اكتب للبحث

أخبار الأقران

في حال لم تكن على علم ، فإن ميتش ماكونيل هو الأسوأ

حصل السناتور ميتش ماكونيل على تصنيف 36٪ مواتٍ وتقييم 50٪ غير مناسب من ناخبيه. 14٪ الآخر "لا أعرف" ، ويمكن للمرء أن يفترض أن ذلك لم يسمع به أبدًا. (الصورة الائتمانية: Gage Skidmore / Flickr / CC BY-SA 2.0)
حصل السناتور ميتش ماكونيل على تصنيف 36٪ مواتٍ وتقييم 50٪ غير مناسب من ناخبيه. 14٪ الآخر "لا أعرف" ، ويمكن للمرء أن يفترض أن ذلك لم يسمع به أبدًا. (الصورة الائتمانية: Gage Skidmore / Flickr / CC BY-SA 2.0)
(يتم تقديم جميع مقالات Peer News بواسطة قراء Citizen Truth ولا تعكس آراء CT. Peer News هي مزيج من الرأي والتعليقات والأخبار. تتم مراجعة المقالات ويجب أن تتوافق مع الإرشادات الأساسية ولكن CT لا تضمن دقة البيانات قدمت أو الحجج المقدمة. نحن فخورون لتبادل قصصك ، مشاركة لك هنا.)

يمتلك ميتش ماكونيل ميزة كونه السناتور الوحيد الموجود حاليًا في منصبه مع معدل رفض يبلغ 50٪ أو ما هو أسوأ.

دونالد ترامب هو معتوه ورئيس رديء. قد لا يوافق البعض منكم ، لكن هذا ليس "تحمسًا" على وجه التحديد. لقد تم استنكار ترامب ومهرجته اللطيفة قبل أن يصبح الرئيس 45th للولايات المتحدة.

منذ بدء حملته الانتخابية في 2015 ، كان خرق ترامب للمؤتمرات وقوانين الأخلاقيات وغيرها من المبادئ - القانونية أو غير ذلك - مصدرًا للفزع الشديد والإحراج لعشرات الأميركيين. انه تافه والانتقام. وهو يتحدث عن الكراهية الحارقة للكره النسائية ، والعنصرية ، وكراهية الأجانب ، والتمييزية بطريقة أخرى إلى أتباعه على تويتر. من الواضح أنه ليس طالب التاريخ ، أو لهذا الأمر ، هجاء. انه يثري نفسه وأسرته بتكلفة دافعي الضرائب. انه يشجع المتعصبين الآخرين مثله. انه يكسر باستمرار الوعود. إنه كاذب ، احتيال ، و مفترس جنسي مشتبه به. قامت إدارته بتصنيع الأزمات الإنسانية في بورتوريكو وعلى الحدود مع المكسيك. أنا يمكن أن تستمر.

بطبيعة الحال ، فإن ترامب ليس هو الكل في النهاية عندما يتعلق الأمر بالتسكينات العنصرية البيضاء الغنية. لكي ينجح في السياسة وفي الحياة على الرغم من عدم أهليته ، يحتاج الرجل إلى المساعدة.

من حيث حياته المهنية في مجال الأعمال ، تلقى الكثير من المساعدة على الجبهة المالية والقانونية. الكثير منه. نشأ دونالد ترامب غنيًا ، وعندما تعثر ، كان هناك والد فريد ترامب في يده لإنقاذه (أذكره السيئ السمعة "قرض مليون دولار" تعليق، والتي ، في الصمم لهجة ، كان بعد بخس هائل). أو كان هناك له ملفات الإفلاس (عمل غير شخصي) تتمحور حول الكازينوهات الخاصة به ، والتي وصفها كرمز لرغمته كمدير تنفيذي ، لكن هذه الحجة لا معنى لها في ضوء العديد من مشاريعه التجارية الفاشلة على مر السنين. في الآونة الأخيرة، علاقة ترامب مع دويتشه بنك وقدرته على الاستمرار في تأمين الأموال من المؤسسة على الرغم من تخلفه عن سداد قروضه قد خضعت للتدقيق. في الإجمال ، من السهل تجنب الكوارث عندما يكون لديك شبكة أمان تحت تصرفك.

بالنسبة إلى حياته المهنية في السياسة ، على الرغم من سوء الإدارة الواضح لحملته ، لا يزال ترامب نجح في الظهور من سباق 2016 الرئاسي. مرة أخرى ، كان على الكثير من الأشياء أن تسير في طريقه - وهذه العوامل لم تكن مجرد نتيجة ثانوية للحظ السعيد (إلا إذا كنا نحسب ثروة الولادة في الثروة).

كان المنافسون الجمهوريون الرئيسيون لترامب الكثير من الأمل. لم تفعل حملة كلينتون و DNC لأنفسهم أي خدمات. تم تحميل الوسائط التي تسعى للحصول على النقرات والمشاهدة على تغطية ما يقوم به من أعمال يومية. ويكيليكس. التدخل الروسي. جيمس كومي. وجود الكلية الانتخابية. دون أن يساعد أي عنصر من هذه العناصر في تمهيد الطريق لصعود ترامب ، فقد تكون محاولته للبيت الأبيض قد انتهت لأن النكات التي اعتقد الكثيرون أنها كانت عندما بدأ. بدلا من ذلك ، فاز ، وركوب العاصفة المثالية للفوز. وسنكون مقصرين إذا لم نبرز حقيقة أن ملايين الأميركيين صوتوا لصالحه.

تعد وظيفة دونالد ترامب كرئيس تنفيذي لمنظمة ترامب ، في الوقت الحالي ، لاغية (لا يلغي هذا تعدد المصالح المتراكم لترامب ولا مسؤولية الكونغرس عن التحقيق فيها ، لكننا نتحدث عن المواقف المعلنة صراحة). انتهت انتخابات 2016 ونحن نقترب من نهاية ولايته الأولى من بدايتها.

كما يقول المثل ، ومع ذلك ، ما الماضي هو مقدمة. في وضع إدارته لجدول أعمال مدمر ، حصل الرئيس ترامب على مساعدة كبيرة من المشرعين الجمهوريين ، بمن فيهم الأفراد الذين اعترضوا بشكل متكرر ولكنهم تحولوا منذ ذلك الحين إلى مدافعين أو ظلوا منتقدين فقط بالمعنى الأكثر فاترة للكلمة. ما هو أكثر من ذلك ، مع وجود مجلس خاضع للسيطرة الديمقراطية (سواء أكانت قيادة رئيسة نانسي بيلوسي فوق الشبهات مسألة أخرى ، لكنني استطرادا) ، يبدو أن تمكين شخص ما من الرئيس يلوح في الأفق مع تزايد عدد الدعوات إلى المساءلة على ما يبدو كل يوم: ميتش ماكونيل.

إذا لم تكن معتادًا على أديسون ميتشل ماكونيل ، الابن ، فربما لا تتابع السياسة الأمريكية بأدنى حد أو أنك تعيش تحت صخرة منذ خمس سنوات أو نحو ذلك. ماكونيل كان زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ منذ 2015 وشغل منصب سناتور أمريكي من ولاية كنتاكي منذ 1985. إذا كنت تعتقد أن الإنفاق على 30 سنوات في مجلس الشيوخ يعني أن ماكونيل محبوب بشكل خاص بين ناخبيه ، فكر مرة أخرى. اعتبارًا من الربع الأول من 2019 ، يمتلك ماكونيل التميز لكونه السناتور الوحيد الموجود حاليًا في منصبه مع تصنيف الرفض 50 ٪ أو ما هو أسوأ. يضعه معدل الموافقة بنسبة 36٪ في أسفل 10٪ من مجلس الشيوخ. نسبة 14٪ المتبقية "لا تعرف" لأنهم لم يسمعوا به أبدًا ، لذلك قد لا يوافقون عليه دون معرفة ذلك حقًا.

اكتسب مكانة ماكونيل كزعيم للأغلبية في مجلس الشيوخ أهمية جديدة منذ أن أدى ترامب اليمين الدستورية ، ولكن حتى قبل ذلك ، أثار غضب ناخبيه وغيرهم من الناخبين على حد سواء عندما رفض السماح حتى بجلسة استماع حول ترشيح الرئيس باراك أوباما لماريك إكليل إلى المحكمة العليا بعد وفاة أنتونين سكاليا.

كان أوباما وماكونيل يلعبان لعبة ترشيح غارلاند. حظي زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ بفرصة لتأكيد مرشح أوباما ، وتنبأ أحد زعماء الحزب الجمهوري بحماسة بأنه لن يختار أبداً ، وأوباما سيدعو بفاعلية خدعة ماكونيل. خيار ماكونيل الآخر هو عرقلة الترشيح ، وأن يبدو كأنه أحمق ، والمخاطرة بخسارة في 2016 وجعل الرئيس الديمقراطي الجديد يرشح شخصًا أسوأ. كان كل من الاحتمالين سببًا خاسرًا ، مما أجبره على ابتلاع كبريائه أو أن يبدو كأنه أحمق ويغضب الكثير من الناس. فعل الأخير ، بالطبع ، كونه في الواقع الأحمق.

في النهاية ، أثمرت المقامرة بفوز ترامب بالضيق. هل أعتقد أن ماكونيل يستحق الفضل في هذا ، رغم ذلك؟ لا ، ليس لرفضك القيام بعمله (إذا كنت أنت أو أنا ، فسنعلق أو نطرد من الخدمة) ولأننا عائقًا حزبيًا. هذا النوع من السلوك هو بالضبط السبب الذي يجعل الناس لا يحبون الكونغرس.

لكن نعم ، منذ تولي ترامب اليمين الدستورية ، أصبحت ولاية ماكونيل كزعيم للأغلبية في مجلس الشيوخ أكثر جدوى ، وليس بطريقة جيدة أيضًا. السناتور تينا سميث من ولاية مينيسوتا ، التي تم تعيينها في هذا المنصب في أعقاب استقالة آل فرانكين والتي فازت في انتخابات خاصة لكسب منصبها بدوام كامل ، صاغت مؤخرًا مقالًا افتتاحية لشبكة سي إن إن تحدد فيه لماذا كانت قيادة ماكونيل في مجلس الشيوخ "كبير ، نفايات الدهون."

قبل أن نبدأ ، دعونا نعترف بالغوريلا المثلية في الغرفة: سميث هو ديمقراطي وماكونيل هو جمهوري. من هذا المنطلق ، يبدو أنها مستعدة لرؤية السناتور ماكونيل وأعضاء الحزب الجمهوري الآخرين ، لا سيما في المناخ السياسي الحالي ، سلبًا. ومع ذلك ، فإن التقييم الصادق لتوجيه ماكونيل لمجلس الشيوخ من المرجح أن يتفق مع انتقادات سميث هنا.

لذلك دعونا نصل إلى هذه الانتقادات. وكما يقول سميث ، "حوّل ماكونيل مجلس الشيوخ إلى أكثر من مكتب موظفي إدارة ترامب ، وهو المكان الذي تموت فيه الأفكار الجيدة." وتشير إلى أنه اعتبارًا من يوليو 3 ، أقل من 20٪ من الأصوات التي حصل عليها مجلس الشيوخ شارك مجلس الشيوخ في التشريع. وشمل الباقي دفع مرشحي القاضي الفيدرالي المعينين من قبل ترامب إلى الكونغرس. ونحن نعني دفعهم من خلال. منذ أن أصبحت تغييرات القواعد سارية في أبريل ، تم تقليل وقت مناقشة هؤلاء المرشحين من 30 ساعة إلى ساعتين.

علاوة على ذلك ، يميل هؤلاء المرشحون إلى تبني وجهات نظر محافظة بشكل عارٍ و / أو أن خط الحدود غير مؤهل. يشير سميث إلى أسبوع كان "عاديًا جدًا" وفقًا للمعايير الحالية التي تم فيها التصويت على مرشحي 11 ، سبعة منهم في التعيينات مدى الحياة. واحد لم يحاكم قضية في المحكمة. آخر لا يعتقد أن قوانين الطلاق يجب أن تنطبق على أعضاء مجتمع المثليين. لا يؤمن الآخرون بتزويد النساء بوسائل منع الحمل أو لا يستطيعن القول بشكل قاطع أن قضية براون ضد مجلس التعليم قد تم تحديدها بشكل صحيح. نعم ، قرأت أن آخر واحد على حق.

انها ليست مجرد مرشحين للقضاء أيضا. جعل ماكونيل وزملاؤه الجمهوريون هذه العادة من التعيينات التنفيذية لختم المطاط. قد لا تتفاجأ بمعرفة أن العديد من هؤلاء المرشحين غير مؤهلين بشكل مشابه وخطير. كان واحد جوردون هارتوغينسيستم ترشيحه وتم تأكيده لاحقًا كرئيس لمؤسسة ضمان معاشات التقاعد. Hartogensis متزوج من جريس تشاو. غريس تشاو هي الشقيقة الصغرى لإلين تشاو ، وزيرة النقل. إلين تشاو متزوجة من ميتش ماكونيل. في مذكرة ذات صلة ، وسط اتهامات بأن تشاو استخدمت منصبها كوزير للمواصلات توجيه الفوائد إلى ولاية ماكونيل مسقط رأسه كنتاكي، لم يفعل مجلس الشيوخ شيئًا لبدء التحقيق في هذا التضارب المحتمل في المصالح. لطيف كيف يعمل ذلك.

في مجمل الأمر ، بدلاً من التقدم بتشريع ذي معنى له جاذبية الحزبين ، أصبح مجلس الشيوخ ملاذاً للعرقلة. سميث تغلق قصتها بهذه الأفكار:

كل يوم ، أتحدث مع الزملاء الديمقراطيين والجمهوريين مع الكثير من الأفكار حول العمل الذي يجب أن نقوم به. تمرير قانون العنف ضد المرأة ، وحماية انتخاباتنا من الهجمات الإلكترونية من الدول المعادية ، وتحقيق الاستقرار في نظام الرعاية الصحية لدينا ، وتوسيع النطاق العريض في المناطق الريفية - هذه كلها قضايا يشارك فيها معظم الديمقراطيين والجمهوريين مصلحة في إنجاز شيء ما. ولكن في هذه البيئة ، أصبح العمل التشريعي الصعب بالفعل مستحيلًا تقريبًا ، وذلك بفضل التزام زعيم الأغلبية الثابت بتعبئة المحاكم لاستبعاد كل شيء آخر تقريبًا.

لقد سمعت دائمًا أن ميتش ماكونيل كان مشرعًا رئيسيًا وموالًا حقيقيًا لهذه المؤسسة. لكن في الشهور التي أمضيتها في 18 ، كنت في مجلس الشيوخ ، ما رأيته هو رؤية محدودة بشكل مدهش لما يستطيع مجلس الشيوخ وما ينبغي أن ينجزه. يا للتبذير.

سيكون الأمر شيئًا واحدًا إذا ماكونيل سيحاول جعل الأمر يبدو كما لو كان هو ومجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الجمهوريون يحاولون فعلًا تنفيذ الأمور بطريقة تشريعية وإلقاء اللوم على الديمقراطيين لعدم قدرتهم على إنجازها. سيكون انحراف شائن ومخادع ، ولكن على الأقل سيكون هناك بعض التظاهر.

بدلاً من ذلك ، فإن السناتور ماكونيل يكشف عن كونه نوعًا من المشرعين ، الجميع يحبهم (على الأقل على اليسار) يكرهون: من النوع الذي لا يفعل شيئًا مفيدًا ويفعل ذلك مع ابتسامة عاهرة على وجهه. عندما سئل عن أولويات الجمهوريين في مجلس الشيوخ هذا العام ، أعلن بفخر أنها ستكون في "عمل الأفراد". بعبارة أخرى ، تكديس النظام القضائي مع المرشحين الذين وافقت عليهم الجمعية الفيدرالية جهنم على جعل النظام القانوني الأمريكي في صورة التفسير الأصلي للدستور والتفسير المحافظ / التحرري ، في ذلك.

ورحب مكونيل بالمقارنات بين نفسه وريبر غريم، تجسيد الموت نفسه. مع تأطير ماكونيل ، يسعده أن يرتبط بمثل هذه الصور القاتمة في خدمة هزيمة "الأجندة الاشتراكية [الديموقراطيون] بدأوا يتجولون في مجلس النواب." ككاتب وممثل كوميدي عميد عبيد الله ، لأحدهما ، سوف يجادلإن معارضة "الاشتراكية" لا علاقة لها بحماية المرأة من العنف والحمل غير المرغوب فيه أو منع الاختراق الأجنبي لانتخاباتنا. الفشل في هذه الجبهات ، بدلاً من ذلك ، يوضح إلى أي مدى أصبح ماكونيل الاختراق الحزبي النموذجي.

مرة أخرى ، لدى السناتور سميث فأس له دوافع سياسية لطحنه. لدى الجمهوريين تحيزات ضد نانسي بيلوسي. (لهذه المسألة ، عدد متزايد من الديمقراطيين يبدو أنها محبطة من قيادتها.) ويبدو أن ماكونيل يستمتع بشعبية ويدعم علنا ​​دينغ دونغ لدينا من رئيس (بعد معارضته في البداية لصالح راند بول، ليس أقل) يتحدث مجلدات. ميتش ماكونيل هو الأسوأ ، يعرف أنه الأسوأ ، ولا يهمه. كيف يمكنك الجذر لشخص مثله؟


كما قد تكون سمعت الآن ، لدى ميتش ماكونيل منافس ديمقراطي في آمي ماكغراث ، وهو ضابط متقاعد من مشاة البحرية الأمريكية اللفتنانت كولونيل. عندما اندلعت الأنباء عن أنها كانت تقوم بترشيح مسؤول لها ، كان تدفق الإثارة فوريًا وملموسًا. شخص ما يعطي Kentuckians بديلاً لماكونيل المكروه في 2020! قد يطرد الديمقراطيون غريم ريبر ويقلبوا مقعدًا في مجلس الشيوخ في ضربة واحدة! لا تدع كلماتي وحدها تحكي القصة. السماح لل تبرعت 2.5 مليون دولار على شكل تبرعات في حملة McGrath في اليوم الأولتجسيد للحماس الذي يشاركه منتقدو ماكونيل في جميع أنحاء البلاد.

للأسف ، لقد أثبتت مكجراث بالفعل أنها رغم أنها تخوض الانتخابات ضد ماكونيل ، فليس من الواضح على الفور ما الذي ترشحه من أجل السياسة الحكيمة. عندما طُلب منها التصويت لصالح تأكيد بريت كافانو كقاضٍ في المحكمة العليا ، أشارت ماكغراث في البداية إلى أنها "ربما" كانت ستصوت لصالح كافانو على الرغم من شهادة الدكتورة كريستين بلاسي فورد ، والتي وصفتها (ماكغراث) بأنها "موثوقة". "في غضون يوم واحد ، عكست مسارها ، متأثرًا بوضوح بموجة الردود السلبية التي تلقتها تعليقاتها. بغض النظر عن ما تؤمن به McGrath حقًا ، فإن "تقلبها" بشأن مثل هذه القضية المشحونة للغاية تضع قناعتها موضع شك.

وبالمثل المحير هو ملاحظتها ذلك ميتش ماكونيل هو الذي يقف في طريق الرئيس ترامب وضع جدول الأعمال وعد الناخبين أثناء وجوده في الحملة الانتخابية. هذا المنطق هو ، في أحسن الأحوال ، ساذج ، وفي أسوأ الأحوال ، كذبة. ترامب لا ترقى إلى مستوى كلامه لأنه كاذب واحتيال. يبدو أن إستراتيجية ماكغراث تأخذ صفحة مباشرة من قواعد اللعبة المعتدلة للديمقراطيين المعتدلين: لا تفعل أو تقول أي شيء يمكن أن ينفر ترامب من الناخبين والمستقلين. لا ينبغي أن يكون مفاجأة إذن إعلان ماكغراث يأتي بعد شهور من التوظيف من قبل تشاك شومر. مواجهة غريم ريبر بالبنادق المحترقة ، هذا ليس كذلك.

لقد كان دوغ جونز خيارًا أفضل بالنسبة لألاباما من روي مور لأنه أفضل ، وليس روي مور ، أيمي ماكغراث هو خيار متفوقًا على ميتش ماكونيل ، السياسي الراسخ غير المعتاد الذي يقوم بدوره بمفرده لتقويض ثقة الجمهور منخفضة بالفعل في السلطة التشريعية.

حتى مع ملاحظة عدم شعبية ماكونيل ، فإنها تواجه معركة شاقة. كنتاكي هي ولاية حمراء ولم تتقدم إلا للديمقراطيين مرتين في الانتخابات الرئاسية في سنوات 40 الماضية. أيضا ، ماكونيل لا يزال في منصبه لأنه يواصل إعادة انتخابه. في 2014 ، فاز على منافسه الديمقراطي ، المحامي Alison Lundergan Grimes ، بأكثر من نقطة مئوية من 15. لا يمكن لأي شيء سوى تحدي حقيقي من جانب ماكغراث أو مرشح ديمقراطي آخر أن يجعله فوزًا سهلاً على ماكونيل في استطلاعات الرأي ، بل يمكن أن يقوض التصور العام للحزب الديمقراطي ككل في هذه العملية.

أمريكا تستحق أفضل من الرئيس دونالد ترامب وكنتاكي تستحق أفضل من ميتش ماكونيل. ما إذا كان الناخبون يفهمون هذا حقًا كثيرًا ، في الوقت نفسه ، قصة أخرى. إذا كان الديمقراطيون سيجدون نجاحًا في 2020 ، فسوف يحتاجون إلى ذلك. بعد كل شيء ، ليس الكثير من الناس الذين يحدقون الموت في العين والفوز.

جوزيف مانجانو

قام جوزيف مانجانو بالتدوين لأكثر من 10 سنوات بأشكال مختلفة. اعتقل مرة واحدة في Xanga كمحرر وكاتب. تخرج مع درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة روتجرز ، وماجستير في المحاسبة من جامعة ويليام باترسون. يقيم في شمال نيوجيرسي ، ولم يضخ الغاز إلا مرة واحدة. عندما لا يكتب ، يستمتع بكونه جزءًا من الثنائي الصخري الصوتي الذي لا يلعب أبدًا أي عروض أو يشاهد الألعاب الرياضية ويطارد بوكيمون. يمكن الوصول إليه عند [البريد الإلكتروني محمي] أو على تويتر علىJFMangano.

    1

2 تعليقات

  1. لاري ستاوت يوليو 21، 2019

    سقط الكناري الموجود في منجم الفحم الحكومي في قفصه عندما راح ريغان الكتاب المقدس. الهواء لا يزال كريه.

    رد
  2. أندرو سارجنت سبتمبر 3، 2019

    أنا أقدر كيف أن مقالك حول Mitch McConnell يحتوي على فقرات 8 حول Donald Trump قبل ذكر موضوع المقال. يجب أن تغتنم كل فرصة تحصل عليها للتأكد من سماع صوتك الغاضب الصغير. بعد ذلك ، تستمر في إهانة نصف القراء إن لم تكن 75٪ على الرغم من أن حوالي ثلاثمائة شخص قد قرأوا مقالك ربما يتفقون معك. الجزء المفضل لدي هو أنك يبدو منزعجًا من عرقلة ماكونيل لحجب مشاريع القوانين الديمقراطية (التي يمكن القول أنها غير منطقية من خلال الحقائق والبيانات الصعبة وأمثلة الحياة الحقيقية) على الرغم من أنه خلال فترة الرؤساء الحاليين كان يحارب باستمرار السعي الديموقراطي لتحقيق ديمقراطي. جريمة لم تحدث أبداً وثبت أنها لم تحدث من قبل فريق من المدعين العامين المناهضين لترامب. في الوقت نفسه ، يتعرض باستمرار لضعف وتقويض من قبل كل عضو ديمقراطي تقريبًا في الكونغرس بكل طريقة ممكنة ؛ على الرغم من أنني أفترض أن هذا سلوك مقبول لأنك لا تتفق معه أو مع 40٪ من البلد. من العدل أن نقول إن ميتش لا ينبغي أن يحجب ميريريك جارلاند بسبب قوة المحكمة بأفكار سياسية متباينة ، لكن في الوقت نفسه كان هناك اتهام فارغ بالاغتصاب. أنت أعمى الكراهية.

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.