اكتب للبحث

البيئة الرأي تتجه-الرأي

أبالاشيا مهددة بقمم إزالة تعدين الفحم

(الآراء والآراء المعبر عنها في هذا المقال هي آراء المؤلفين ولا تعكس آراء Citizen Truth.)

تعمل العديد من عمليات التعدين في المنطقة دون تصاريح سارية ، ونتيجة لذلك ، كان المتهمون في العديد من الدعاوى القضائية.

لقد تم تدمير هذا التيار البكر في شرق ولاية كنتاكي بسبب الجريان السطحي الناتج عن تعدين الفحم وإزالته فوق سطح الجبل: مات واسون

لقد تم تدمير هذا التيار البكر في شرق ولاية كنتاكي بسبب الجريان السطحي الناتج عن تعدين الفحم وإزالته فوق سطح الجبل: مات واسون

أظهرت أزمة المياه في فلينت بولاية ميشيغان للعالم ما يمكن أن تحدثه المآسي الرهيبة عندما لا تكون مصادر مياه الناس محمية ومحمية بشكل صحيح ، وعلى الرغم من أن الاحتجاجات العامة أدت إلى الوضع في فلينت يجري تحسن كبير ، لا تزال جودة المياه تشكل مشكلة صحية عمومية هائلة هناك وفي العديد من المدن الأمريكية الأخرى. عادةً ما تكون هذه المشكلة نتيجة للأنابيب القديمة المصنوعة من المعادن السامة أو ممارسات معالجة المياه غير السليمة ، ولكن في أبالاشيا واحدة من أكثر المناطق المعزولة والفقيرة في الولايات المتحدة ، تسمم الشركات الكبرى في مجال التعدين المياه بنشاط.

توجد مقاطع فيديو عن احتراق المياه نتيجة للتلوث الناجم عن التكسير والأشكال الأخرى لاستخراج الغاز الطبيعي ، لكن تأثير تعدين الفحم على إزالة قمم الجبال قد يكون أقل تأثيرًا وربما أكثر ترويعًا على إمدادات المياه للناس. يعيش معظم الناس في أبالاشيا في مناطق ريفية معزولة ، ونتيجة لذلك ، يستخدمون الآبار للمياه بدلاً من مصدر عام للمياه. عندما تدخل الملوثات الناتجة عن تعدين الفحم لإزالة قمم الجبال إلى المياه الجوفية ، فإن النتيجة يمكن أن تكون كارثية على السكان القريبين.

الحمأة والرسوبيات الملوثة الموجودة في هذه المياه مثيرة للاشمئزاز والقبيحة ، تاركة بقعًا برتقالية وبنيّة بشعة في الاستحمام والأحواض والغسالات. لكن آثاره أسوأ بكثير مما يشير إليه مظهره الرهيب. يحتوي هذا التلوث على العديد من المواد الكيميائية شديدة السمية ، والتي تشكل خطراً كبيراً على كل من البشر والبيئة. لا تتأثر المياه التي تتأثر بإزالة مناجم الفحم لإزالة أسطح الجبال فحسب ، بل إنها غير صالحة للاستخدام في أي شيء تقريبًا بسبب محتواها السام وقدرتها على تلطيخ كل المواد تقريبًا بشكل دائم.

رجل من فرجينيا الغربية يوضح كيف جعل تعدين إزالة قمم الجبال القذرة مياهه / الصورة: Vivian Stockman، ohvec.org

يمكن ملاحظة التأثير الهائل للمشكلة بسهولة وهو أمر مثير للقلق حقًا. وفقا لدراسة أجرتها هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية والباحثين من جامعة ديوك ، تيارات بالقرب من عمليات التعدين إزالة قمم الجبال "تحتوي على أقل من نصف عدد أنواع الأسماك وحوالي ثلث عدد الأسماك مثل التيارات غير المتأثرة." علاوة على ذلك ، ذكر تقرير من مدرسة ييل للغابات والدراسات البيئية ذلك تعدين الفحم لإزالة قمم الجبال هو سبب وفاة أكثر من 1000 كل عام.

غالبًا ما يواجه السكان في هذه المناطق الذين أصبحوا قلقين ومحاولين مواصلة العمل قلة الدعم أو حتى معارضة صريحة من جيرانهم لأن الكثير من الناس يعتقدون أنه بدون صناعة الفحم سيكون من المستحيل كسب العيش في أبالاتشي. غالبية الناس في هذه المنطقة يعملون على الأقل في مجال استخراج الفحم ويعتقدون أنه إذا كانت هذه الصناعة مهددة ، فستضيع الكثير من الوظائف القيمة.

جيسون ووكر ، أحد سكان ويست فرجينيا الذي شارك في دعاوى قضائية لمحاولة محاسبة شركات الطاقة عن الأضرار التي لحقت بإمدادات المياه بالقرب من منزله ، شرح بالتفصيل مدى قسوة هذا النوع من الإجراءات القانونية التي يمكن أن تقسم أفراد المجتمع. "يقول: "هناك سيدة في الشارع هنا لن تنضم إلى الدعوى". لم تتحدث معي منذ عامين تقريبًا بسبب ذلك. كانوا خائفين وهذا يعني فقدان الوظائف." ومن المثير للاهتمام أن ممارسات مثل تعدين إزالة قمم الجبال قد تكون في الواقع السبب في فقدان وظائف التعدين في أبالاتشي لأنها تتطلب من عمال المناجم أقل بكثير من عمليات التعدين التقليدية تحت الأرض وقد أدت إلى يتم تخفيض القوى العاملة التعدين بشكل كبير منذ اعتمادها.

تعهد ترامب بالتخلص من اللوائح الفيدرالية حتى يكون هناك أقل مما كانت عليه في 1960وهو أمر مقلق للغاية لأن هذه القيود الفيدرالية الحالية هي الأشياء الوحيدة التي تجعل شركات الفحم الجائعة في مأزق. كثير من الناس ينظرون إلى هذا الموقف باعتباره وسيلة لحماية وظائف التعدين في أبالاشيا التي ستفقد لولا ذلك ، ونتيجة لذلك ، يتردد العديد من الأشخاص في المناطق المتضررة من أبالاشيا في اتخاذ موقف ضد شركات التعدين.

تجاهلت إدارة ترامب أيضًا البحث العلمي بشكل صارخ وتوقفت بنشاط عن المخاطر المحتملة لتعدين إزالة قمم الجبال ، على سبيل المثال بإلغاء دراسة أكاديمية العلوم الوطنية التي تمولها الحكومة والتي تبحث في الآثار الصحية السلبية الناجمة عن عمليات التعدين في أبالاتشي.

تعمل العديد من عمليات التعدين في المنطقة أيضًا دون تصاريح سارية ، ونتيجة لذلك كان المدعى عليهم في العديد من الدعاوى القضائية ، مثل رفعت ساعة واحدة من نهر كول مون واتش وأصوات الآبالاش ونادي سييرا ضد شركة ريبوبليك إنيرجي بشأن نسرها المترامي الأطراف. منجم 2 في نوفمبر 2018.

أمريكا لديها حاجة لا نهاية لها على ما يبدو لمصادر الطاقة وبالنظر إلى الأموال المعرضة للخطر ، يبدو من غير المحتمل أن تتوقف شركات التعدين وشركات الطاقة عن استخراج الفحم من هذه المنطقة حتى لا يتبقى شيء. تتمتع صناعة الفحم بالموارد المالية التي تحت تصرفها للاستمرار في إسكات أصوات أهالي أبالاشيا سواء في المحاكم أو في وسائل الإعلام ، لكن حتى هذا لا يمكن أن ينكر حقيقة أن الجميع يستحقون الحصول على مياه نظيفة وآمنة. رفع مستوى الوعي حول تعدين الفحم لإزالة قمم الجبال وعواقبه الرهيبة هو الطريقة الوحيدة لحماية هذه الزاوية الفريدة من أمريكا من قبضة الفحم الكبير.

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:

2 تعليقات

  1. كورت فبراير 18، 2019

    نحن نعيش على بيضة مليئة الصخور الساخنة المنصهرة.
    تستمر القذيفة في الحصول على أرق وأرق بسبب نشاطنا. التعدين ، الحرب ، القنابل والمدفعية ، التجارب النووية تحت الأرض.
    وبينما نقرع الأجزاء الداخلية للقشرة أو القشرة مرة أخرى في الذوبان تتوسع. لا عجب لماذا أصبحت البراكين أكثر نشاطًا. لن نكون سعداء حتى ننقرض من تفكك قشرة الأرض.

    رد
  2. ماريا جونو فبراير 19، 2019

    تم تصميم هذه الدعاوى لجعل المحامين والمنظمات أغنياء لذا كن حذراً فيما تحصل عليه.

    قضيت سنوات 12 في هذه الدعاوى. أعطتني هذه المستوطنات MTR إضافية ومنحت المحامين 100 مليون على الأقل للعب معهم. إنهم يرفضون أن يكونوا مسؤولين تمامًا عن هذا المبلغ الضخم من المال.

    لقد أنشأوا منظمة لإنفاق بعض هذه الأموال. ه دعا أبالاشيان المنابع. بنوا مطعما في لويسبورغ يسمى الربيع. إنهم يمتلكون الآن ما كان معسكرنا الصيفي ، معسكر Lightfoot. وهي الآن مزرعة النحل حيث يعيد عمال المناجم تدريب النحالين. هذا قمعي جدا. عمال المناجم يمكن أن تفعل أي شيء!

    الدعاوى القضائية مهددة حياتي وما زالت كذلك. لقد تركت عاطلًا ولا يائسًا عندما استقر مقابل 46.5 مليون مما أتاح إضافة 546 فدانًا من MTR.

    قيل لي أن هذه الدعاوى غيرت القوانين. لم يغيروا شيئًا لكنهم جعلوا المحامين أغنياء.

    احذر ما تتمناه. كنت للتو قد تحصل عليه.

    تأكد من أنك لا تبيع كما كنت.

    أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه لا يوجد أي شخص من الأشخاص المشاركين في هذه المجموعات يعيشون مباشرةً حيث يتم إجراء استعراض منتصف المدة.

    إنهم يعرفون أن كل هذا الموقف قد أغلق المواطنين الذين يعيشون هنا في قرارات فظيعة اتخذت في قاعات المحاكم من قبل الغرباء!

    أنا أكره ما فعلوه بي. ومع ذلك ، فإنه يتحدث بصدق لهم وليس لي.

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Type to search

ENVIRONMENT OPINION TRENDING-OPINION

Appalachia Threatened by Mountaintop Removal Coal Mining

(The views and opinions expressed in this article are those of the authors and do not reflect the views of Citizen Truth.)

Many mining operations in the region are operating without valid permits, and as a result, have been the defendants in numerous lawsuits.

This once pristine stream in eastern Kentucky has been destroyed by runoff from mountaintop removal coal mining/photo: Matt Wasson

This once pristine stream in eastern Kentucky has been destroyed by runoff from mountaintop removal coal mining/photo: Matt Wasson

The water crisis in Flint, Michigan, showed the world what horrible tragedies can occur when people’s water sources aren’t protected and properly maintained, and although public outcry has led to the situation in Flint being greatly improved, water quality is still a massive public health issue there and in many other American cities.  This problem is typically a result of old pipes made out of toxic metals or improper water treatment practices, but in Appalachia one of America’s most isolated and impoverished areas, large corporate mining interests are actively poisoning the water.

Videos of water combustion as a result of contamination from fracking and other forms of natural gas extraction exist, but less known and possibly even more terrifying is the effect mountaintop removal coal mining has on people’s water supply. Most people in Appalachia live in isolated rural areas, and as a result, use wells for water as opposed to a public water source. When contaminants from mountaintop removal coal mining enter the water table, the result can be disastrous for nearby residents.

The sludge and contaminated sediment that is present in this water is disgusting and ugly, leaving hideous orange and brown stains in showers, sinks and washing machines. But its effects are far worse than its horrible appearance indicates. This contamination contains many highly toxic chemicals, which pose a grave risk to both humans and the environment. Water affected by mountaintop removal coal mining is not only undrinkable, it’s unusable for pretty much anything due to its toxic content and capacity to permanently stain nearly every material.

A West Virginia man shows how dirty mountaintop removal mining has made his water/photo: Vivian Stockman, ohvec.org

The sheer impact of the problem can be easily observed and is truly alarming. According to a study conducted by the U.S. Geological Survey and researchers from Duke University, streams near mountaintop removal mining operations “have less than half as many fish species and about a third as many fish as non-impacted streams.”  Further, a report from the Yale School of Forestry and Environmental Studies stated that mountaintop removal coal mining is the cause of more than 1000 deaths every year.  

Residents in these areas who have become concerned and attempted to pursue action often face lack of support or even downright opposition from their neighbors because many people believe that without the coal industry it would be impossible to make a living in Appalachia. The majority of people in this region are employed in a capacity at least related to coal mining and believe that if this industry is threatened, many valuable jobs would be lost.

Jason Walker, a West Virginia resident who has been involved in lawsuits attempting to hold energy companies accountable for the damage they have done to the water supply near his home, detailed how severely this type of legal action can divide members of the community. There’s a lady down the street here who wouldn’t join the lawsuit,” he says. “She hasn’t spoken to me in almost two years because of it. They were scared it would mean losing jobs.  Interestingly enough, practices such as mountaintop removal mining may actually be to blame for the loss of mining jobs in Appalachia since they require far fewer miners than conventional underground mining operations and have led to the mining workforce being drastically reduced since their adoption.

Trump has vowed to get rid of federal regulations until there are fewer than there were in 1960, which is obviously very troubling since these current federal restrictions are the only things keeping hungry coal companies at bay. Many people view this stance as a way to protect mining jobs in Appalachia that would otherwise be lost, and as a result, many people in affected regions of Appalachia are hesitant to take a stand against the mining companies.

The Trump administration has also both blatantly ignored and actively stopped scientific research into the potential hazards of mountaintop removal mining, for example by canceling a government-funded national Academy of the Sciences study investigating negative health effects caused by mining operations in Appalachia.

Many mining operations in the region are also operating without valid permits, and as a result have been the defendants in numerous lawsuits, such as the one Coal River Mountain Watch, Appalachian Voices and the Sierra Club filed against Republic Energy regarding its sprawling Eagle no. 2 mine in November 2018. 

America has a seemingly endless need for energy sources and given the money at stake, it seems unlikely that mining companies and energy conglomerates will stop extracting coal from this region until there is none left. The coal industry has the financial resources at its disposable to continue silencing the voices of the people of Appalachia both in the courts and in the media, but even this cannot deny the fact that everyone deserves access to clean, safe water. Raising awareness about mountaintop removal coal mining and its horrific consequences is the only way to protect this unique corner of America from the grasps of big coal.

If you enjoyed this article, please consider supporting independent news and getting our newsletter three times a week.

Tags:

2 Comments

  1. Kurt February 18, 2019

    We live on a egg filled with hot molten rock.
    The shell keeps getting thiner, and thinner because of our activity. Mining, war, bombs and artillery, underground nuclear testing ect.
    As we knock the internal peices of the shell or crust back into the melt they expand. No wonder why the volcanoes are becoming more and more active. “We won’t be happy until we go extinct from the break up of the Earths crust.

    Reply
  2. Maria Gunnoe February 19, 2019

    These lawsuits are designed to make lawyers and organizations rich so be careful what you get yourself into.

    I spent 12 years on these lawsuits. These settlements gave me additional MTR and gave the lawyers at least 100 million to play with. They REFUSE to be fully accountable for this massive amount of money.

    They created an organization to spend some of this money. Its called Appalachian Headwaters. They built a restaurant in Lewisburg called The Spring. They now own what used to be our summer camp, Camp Lightfoot. It is now the bee farm where miners are retraining as Beekeepers. This is so oppressive. Miners can do anything!

    Their lawsuits endangered my life and it still does. I was left jobless and hopeless when they settled for 46.5 million that allowed an addition 546 acres of MTR.

    I was told that these lawsuits changed laws. They didn’t change anything but they did make lawyers rich.

    Careful what you wish for. You just might get it.

    Make sure that you aren’t sold out like I was.

    Also, KEEP in mind NEARLY NONE of the people involved in these groups live where MTR is taking place.

    Their know it all attitude has locked citizens who do live here into horrible decisions made in courtrooms by outsiders!

    I hate what they have done to me. However, it honestly speaks to them and not me.

    Reply

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.