اكتب للبحث

محطة كهرباء تعمل بالفحم بالقرب من جونسون سيتي ، نيويورك.
سار الآلاف من خلال سانت بول ، مينيسوتا لهذا الحدث رمال مكافحة القطران. دعا المتظاهرون إلى نهاية استخدام زيت رمال القطران والمياه النظيفة والطاقة النظيفة. التاريخ: يونيو 6 ، 2015. (الصورة: فيبوناتشي بلو)
الصورة عن قرب للملك بوتيفلي
يحتج المحتجون ضد خط أنابيب داكوتا أكسيس وخط أنابيب كيستون XL في اعتصام في الشارع المجاور لمبنى سان فرانسيسكو الفيدرالي.
عسل النحل
يقوم جورج كروز بجمع الحشائش بينما يقوم خورخي كريستوبال ، كلاهما من ضباط الحفاظ على المتطوعين في الطيران المدني في 36th ، بقوائم جرد أنواع الأشجار في قاعدة أندرسون الجوية ، غوام ، أبريل 12 ، 2014. يعد هذا الموقع موطنًا لأنواع الأشجار الحرجية الأصلية المزروعة حديثًا من 17 ، لتشمل أشجار اليوجا وإيفيت وأهجو. توفر هذه الأشجار موطنًا حيويًا لمضارب الفاكهة ماريانا المهددة والمهددة بالانقراض. (صورة لسلاح الجو الأمريكي / الرقيب ميليسا ب. وايت / أطلق سراحه)
محيط أزرق.
رئيس الوزراء جوستين ترودو يعلن فرض حظر على استخدام البلاستيك مرة واحدة
توماس بيريز يتحدث مع أنصار هيلاري كلينتون في تجمع حاشد مع السناتور الأمريكي تيم كين في مركز ماريفيل المجتمعي في فينيكس ، أريزونا نوفمبر 2016.
الدكتور رود شونوفر ، مكتب الجغرافيا والشؤون العالمية ، مكتب الاستخبارات والبحوث بوزارة الخارجية الأمريكية ، يدلي بشهادته يوم الأربعاء ، يونيو 5 ، 2019 في لجنة مجلس النواب الدائمة للاستخبارات التي عقدت جلسة استماع مفتوحة حول تداعيات تغير المناخ على الأمن القومي. (الصورة: يوتيوب)
بيك بواسطة نيل بالمر (CIAT). منظر جوي لغابة الأمازون المطيرة ، بالقرب من ماناوس ، عاصمة ولاية أمازون البرازيلية.
مدير وكالة حماية البيئة ، سكوت برويت ، يتحدث في مؤتمر 2017 للعمل السياسي المحافظ (CPAC) في ناشيونال هاربور ، ماريلاند.
يمتد الجدار الحدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك إلى المحيط الهادي مع بلايا تيخوانا والمكسيك من الجنوب وسان يسيدرو بكاليفورنيا من الشمال. تم بناء الجدار الحالي خلال إدارة كلينتون. (الصورة: لورين فون بيرنوث)
لقطة شاشة لحركة شروق الشمس على الهواء مباشرة من المحطة الأخيرة على الطريق إلى جولة خضراء جديدة تضم بيرني ساندرز ، AOC وغيرها الكثير.
تظاهر عشرات الآلاف من المتظاهرين في وسط باريس (وغيرها من المدن الفرنسية) يوم السبت ، داعياً الحكومة الفرنسية والمجتمع الدولي إلى بذل المزيد من الجهد لمعالجة تغير المناخ.
مهجور بناء الاسبستوس الكامل. (الصورة: ويل فيشر)
طماطم في أكياس بلاستيكية
شطيرة من البلاستيك الفضفاضة تطفو في عمود الماء. فالأسماك التي تتغذى على مختلف أنواع الأملاح ، وهلام الأسماك ، إلخ ، تخطئ هذه القمامة في الغذاء ، ويمكنها استيعابها بعواقب وخيمة. قارن بين الصور reef2130 و reef0859 و reef0556.
جيسون كيني (الصورة: michael_swan)
لقطة جوية لوادي الآلهة في آذان الدببة الوطنية. (الصورة: مكتب الولايات المتحدة لإدارة الأراضي)
حركة "شروق الشمس في شيكاغو" تجمع من أجل صفقة خضراء جديدة شيكاغو إلينوي 2-27-19 6309
يعقد قادة ونشطاء AFGE وأعضاء نقابيون آخرون ونشطاء بيئيون مسيرة في واشنطن العاصمة لدعم موظفي وكالة حماية البيئة والعمل الجيد الذي يقومون به لحماية بيئتنا. (March 2017 ، قف إلى رالي EPA - واشنطن العاصمة ؛ صورة من AFGE)
يبدأ المسؤولون الماليزيون عملية التنظيف من مكب نفايات كيميائية ينشرون أبخرة سامة عبر جنوب ماليزيا. (الصور عبر يوتيوب)
شوهد العمال أمام صهاريج تخزين المياه المشعة في محطة الطاقة النووية في فوكوشيما دايتشي التي تعاني من تسونامي في مدينة طوكيو للطاقة الكهربائية في مدينة أوكوما بولاية فوكوشيما باليابان في فبراير / شباط 18. الصورة التي التقطت فبراير 2019 ، 18. رويترز / عيسى كاتو
تم إلقاء القبض على أكثر من ناشطي مناخ الشباب من 40 الذين يدعمون قرار Green New Deal لشن اعتصام في مكتب زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش مكونيل (R-Ky) في واشنطن العاصمة. في يوم الاثنين. (الصورة: حركة الشروق)
المنطقة القطبية الشمالية (أبريل. 19 ، 2004) - نشر طاقم الغواصة الهجومية من طراز لوس أنجلوس USS Hampton (SSN 767) لافتة كتب عليها "القطب الشمالي" صنعها الطاقم بعد أن ظهر في منطقة الغطاء الجليدي القطبي. شاركت هامبتون والغواصة الهجومية البحرية الملكية من الدرجة البحرية HMS Tireless في ICEX 04 ، وهو تمرين عملي مشترك تحت الغطاء الجليدي القطبي. التقى كل من طاقم Tless و Hampton على الجليد ، بما في ذلك العلماء الذين يسافرون على متن الغواصتين لجمع البيانات وإجراء التجارب. يوضح التمرين الجليدي قدرة الغواصة الأمريكية والبريطانية على التنقل بحرية في جميع المياه الدولية ، بما في ذلك القطب الشمالي. صورة للبحرية الأمريكية للكاتب الصحفي كيفن إليوت. (صدر)
امرأة تمشي في عاصفة ثلجية.
تعيش ميليندا تيليز في يونجسفيل بولاية لويزيانا. بعد شراء منزل أحلامها في 2017 ، اقتلعت شركة Energy Transfer Partners منزلها من خلال بناء مشروع خط أنابيب بايو ، القسم الأخير من خط أنابيب الوصول إلى داكوتا.
طبل الزيت الأحمر في العشب
رفقة وروبرت ميرسر
تحطمت بوارج الفحم في نهر أوهايو
الصورة من المناظر الطبيعية الخضراء مع محطة توليد الكهرباء الفحم
القيوط ذئب
فراشة العاهل
صورة لكومة من النفايات الإلكترونية أو النفايات الإلكترونية
صورة من القمامة العائمة في المحيط
صورة الشاطئ خلال إعصار دينيس الذي ضرب ولاية فلوريدا في 2005. هل تغير المناخ يسبب زيادة في الأعاصير؟
تمت تبرئة أنيف كلابشتاين وفالفي تيرنر وإميلي جونستون وشخص دعمهم بن جولدرسمان من جميع التهم يوم الثلاثاء. (الصورة: إميلي جونستون / تويتر)
اتفاقية اسكازو
لقطة شاشة لبريت كافانو خلال جلسة تأكيده للمحكمة العليا
صورة لمبنى وزارة الزراعة في واشنطن
صورة مظلمة داخل خط أنابيب

Type to search

George Cruz collects weeds as Jorge Cristobal, both 36th Civil Engineer Squadron Environmental Flight volunteer conservation officers, inventories tree species on Andersen Air Force Base, Guam, April 12, 2014. The site is home to 17 newly-planted native limestone forest tree species, to include the Yoga, Ifit and Ahgao trees. These trees provide vital habitat for the threatened and endangered Mariana fruit bat. (U.S. Air Force photo/Staff Sgt. Melissa B. White/Released)
Blue ocean.
Prime Minister Justin Trudeau announces ban on single-use plastics
Thomas Perez speaking with supporters of Hillary Clinton at a campaign rally with U.S. Senator Tim Kaine at the Maryvale Community Center in Phoenix, Arizona. November 2016.
Dr. Rod Schoonover, Office of Geography and Global Affairs, State Department Bureau of Intelligence and Research testifying Wednesday, June 5, 2019 at the House Permanent Select Committee on Intelligence which convened an open hearing about the national security implications of climate change. (Photo: YouTube)
Pic by Neil Palmer (CIAT). Aerial view of the Amazon Rainforest, near Manaus, the capital of the Brazilian state of Amazonas.
Administrator of the Environmental Protection Agency Scott Pruitt speaking at the 2017 Conservative Political Action Conference (CPAC) in National Harbor, Maryland.
The U.S.-Mexico border wall extends into the Pacific Ocean with Playa Tijuana, Mexico to the south and San Ysidro, California to the north. The existing wall was built during the Clinton Administration. (Photo: Lauren von Bernuth)
Screenshot of Sunrise Movement live stream of the final stop on the Road to a Green New Deal Tour featuring Bernie Sanders, AOC and many more.
Tens of thousands of demonstrators marched through central Paris (and other french towns) on Saturday calling on the French government and the international community to do more to tackle climate change.
Derelict building full of asbestos. (Photo: Will Fisher)
tomatoes in plastic bags
Plastic sandwich baggy floating in the water column. Fish that feed on various salps, jelly-fish, etc. mistake such trash for food and can ingest this with fatal consequences. Compare to images reef2130, reef0859, and reef0556.
Jason Kenney (Photo: michael_swan)
Aerial shot of the Valley of the Gods in Bears Ears National Monument. (Photo: US Bureau Land Management)
Chicago Sunrise Movement Rallies for a Green New Deal Chicago Illinois 2-27-19 6309
AFGE leaders and activists, other union members and environmental activists hold a rally in Washington, D.C. in support of EPA employees and the good work they do to protect our environment. ( March 2017, Stand Up For the EPA Rally - Washington, D.C.; photo by AFGE)
Malaysian officials begin the cleanup from a chemical waste dump spreading toxic fumes across Southern Malaysia. (Photo via YouTube)
Workers are seen in front of storage tanks for radioactive water at Tokyo Electric Power Co's (TEPCO) tsunami-crippled Fukushima Daiichi nuclear power plant in Okuma town, Fukushima prefecture, Japan February 18, 2019. Picture taken February 18, 2019. REUTERS/Issei Kato
More than 40 youth climate activists who support the Green New Deal resolution were arrested for staging a sit-in at the Washington, D.C. office of Senate Majority Leader Mitch McConnell (R-Ky). on Monday. (Photo: Sunrise Movement)
North Polar Region (Apr. 19, 2004) - The crew of the Los Angeles-class attack submarine USS Hampton (SSN 767) posted a sign reading "North Pole" made by the crew after surfacing in the polar ice cap region. Hampton and the Royal Navy Trafalgar class attack submarine HMS Tireless took part in ICEX 04, a joint operational exercise beneath the polar ice cap. Both the Tireless and Hampton crews met on the ice, including scientists traveling aboard both submarines to collect data and perform experiments. The Ice Exercise demonstrates the U.S. and British Submarine Force's ability to freely navigate in all international waters, including the Arctic. U.S. Navy photo by Chief Journalist Kevin Elliott. (RELEASED)
Woman walking in a blizzard.
Melinda Tillies lives in Youngsville, Louisiana. After purchasing her dream home in 2017, Energy Transfer Partners is uprooting her home with the construction of the Bayou Bridge Pipeline project, the last section of the Dakota Access Pipeline.
A red oil drum in grass
Rebekah and Robert Mercer
coal barges crashed into the Ohio River
photo of green landscape with coal power plant
Coyote
Monarch butterfly
photo of a pile of e-waste or electronic waste
photo of trash floating in the ocean
photo of beach during Hurricane Dennis which struck Florida in 2005. Is climate change causing an increase in hurricanes?
Valve turners Annette Klapstein and Emily Johnston, and their support person Ben Joldersman, were acquitted of all charged on Tuesday. (Photo: Emily Johnston/Twitter)
Escazu Agreement
Screenshot of Brett Kavanaugh during his confirmation hearing for the Supreme Court
photo of the Department of Agriculture building in Washington DC
Image of darkened inside of a pipeline
Image of gold bars
image of a river flowing through green trees
Picture of Roundup Weedkiller bottle
picture of dry, cracked desert sand
scientists warn us mexico border wall would destroy habitats