اكتب للبحث

البيئة

هل فراشة العاهل على وشك الانقراض؟

الصورة عن قرب للملك بوتيفلي
هل فراشة العاهل من الأنواع المهددة بالانقراض؟ (الصورة: بيكسباي)

EarthTalk®
من محرري مجلة البيئة الإلكترونية

عزيزتي earthTalk: هل صحيح أن فراشة العاهل على وشك الانقراض؟ كيف تركنا ذلك يحدث؟ - أليكس ديجينيرز ، سينسيناتي ، أوهايو

في حين أن Monarch Butterfly الأقوياء قد لا يكونون على قائمة الأنواع المهددة بالانقراض حتى الآن ، يعتقد أنصار البيئة يجب أن يكونوا - وقد تقدموا بطلب إلى الحكومة الفيدرالية وفقًا لذلك. في دعوى 2016 ، انضم مركز التنوع البيولوجي ومركز سلامة الأغذية إلى رفع دعوى ضد الفدرالي بنجاح لفرض قرار بشأن إدراج أو عدم تضمين Monarch سريع التلاشي في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض.

وفقا لدراسة حديثة نشرت في المجلة العلمية لاستعراض الأقران حفظ البيولوجي، انخفض الملوك عبر مسار الهجرة المعتاد في غرب الولايات المتحدة بنحو 97 في المئة في سنوات 35 فقط. مرة أخرى في 1980s ، قام ما يزيد عن 10 مليون من الملوك بعبور هذه الرحلة سنويًا ، في حين أن 300,000 فقط أو ما إلى ذلك يقومون بالرحلة في أي سنة معينة. والأكثر إثارة للقلق ، يحذر الباحثون من أنه في حالة استمرار الاتجاهات الحالية ، يواجه Western Monarchs احتمال 72 في المئة في الانقراض خلال سنوات 20 وفرصة 86 بالمائة للانقراض في غضون نصف قرن.

ما الذي يسبب هذا الموت الهائل من الملوك في كل مكان؟ أولاً ، يسبِّب الاحترار العالمي الفوضى على مسببات الغرائز الفطرية للهجرة. يقول ديفيد وولف من صندوق الدفاع البيئي غير الهادف للربح (EDF): "كل عام ، يتبع جيل جديد من هذه الفراشات نفس المسار الذي سلكته الأجيال السابقة". "إن الشيء الوحيد الذي يوجههم في هذه الهجرة هو إخبارهم بالحرارة عندما يحتاجون إلى السفر - مثل الزناد البيولوجي الذي يجعلهم في حالة طيران".

يقول وولف: "لكن في السنوات الأخيرة ، تأخر وصول الملك إلى الجنوب للهجرة من كندا لمدة تصل إلى ستة أسابيع بسبب درجات الحرارة الأكثر دفئًا من المعتاد والتي فشلت في تحفيز غرائز الفراشات على التحرك جنوبًا". "بحلول الوقت الذي تم فيه تبريد درجة الحرارة بدرجة كافية لتحريك الهجرة ، كان الجو باردًا جدًا في الغرب الأوسط وتوفي العديد من الملوك في رحلتهم جنوبًا."

تسبب ظاهرة الاحتباس الحراري أيضًا في انخفاض هائل في مصدر غذاء الملوك ، مصنع الأعشاب. وفرة تقليديا في كل من موائل البراري الأصلية وكذلك في الأراضي المضطربة مثل جوانب الطرق والخنادق والمقابر وحتى حقول الذرة ، أصبحت عشب الحليب نادرًا بسبب تطبيق مبيدات الأعشاب على نطاق واسع للحفاظ على الأعشاب الضارة وتغير الظروف المناخية الموسمية بسرعة ارتفاع عبر خطوط العرض.

ما الذي يمكننا فعله لتحويل الأمور إلى الملوك المرضى؟ بالنسبة للمبتدئين ، عشب الحليب المصنع. لا يوفر هذا الفعل البسيط موطنًا حيويًا لترحيل الملوك فحسب ، بل يقدم أيضًا بيانًا بشأن ما تقدره للنباتات - وفي الحياة - في الفناء الخلفي أو الحديقة الخاصة بك. يسهل العثور على نبات هاردي وسهل النمو ، وإذا كان لديك في الفناء الخلفي الخاص بك تبقي عينيك مقشر للالملوك ، والطيور الطنانة وغيرها من الحيوانات البرية.

تعمل خدمة الأسماك والحياة البرية في الولايات المتحدة حاليًا على زراعة عشب اللبن عبر حوالي مليوني فدان من الأراضي العامة على طول طرق الهجرة الرئيسية في مونارك. يمكن لمالكي الأراضي الزراعية الدخول في إجراء مسؤول بيئيًا من خلال التوقيع على برنامج Monarch Butterfly Habitat Exchange المبتكر في EDF ، والذي يحفز المزارعين في تكساس وميسوري وكاليفورنيا من خلال قوى السوق على زراعة عشب الحليب إما بين المحاصيل الأخرى أو في الحقول التي لا يتم استخدامها.

اتصالات: "رصد العلم المواطن يوضح الانخفاضات الهائلة في فراشات العاهل في غرب أمريكا الشمالية ، " sciencedirect.com/science/article/pii/S0006320717304809; العاهل الفراشة الموئل الصرف ، www.edf.org/ecosystems/monarch-butterfly-habitat-exchange.

EarthTalk® من إنتاج Roddy Scheer & Doug Moss لـ 501 (c) 3 غير الربحية EarthTalk. للتبرع ، زيارة www.earthtalk.org. إرسال الأسئلة إلى: [البريد الإلكتروني محمي]

يحذر العلماء من أن الجدار الحدودي المقترح بين الولايات المتحدة والمكسيك يمكن أن يدمر الحياة البرية

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:
زائر رد

تقوم Citizen Truth بإعادة نشر المقالات بإذن من مجموعة متنوعة من المواقع الإخبارية ومنظمات الدعوة ومجموعات المراقبة. نختار المقالات التي نعتقد أنها ستكون مفيدة ومفيدة لقرائنا. تحتوي المقالات المختارة أحيانًا على مزيج من الرأي والأخبار ، وأية آراء من هذا القبيل هي آراء المؤلفين ولا تعكس آراء Citizen Truth.

    1

قد يعجبك ايضا

7 تعليقات

  1. الجاموس UFC سبتمبر 9، 2018

    بأي حال من الأحوال ، أرى حرفيا أطنان وأطنان كل يوم في العمل. إنقضوا وغطوا قنبلة باتجاهي ... https://t.co/4DSZ7pOP8k

    رد
  2. شاينا الترمان سبتمبر 9، 2018

    عشب الحليب النباتي!

    رد
  3. فيتا ماري طومسون سبتمبر 9، 2018

    للمتنورين!

    رد
  4. فريد لاتيمر سبتمبر 9، 2018

    ما الذي استغرقك وقتًا طويلاً للقبض عليه؟

    رد
  5. شيرلي هوكينز سبتمبر 10، 2018

    إنه يقتل الأميركيين وهم يطيرون حولنا. على الأرض ، البحر ، الجو ، الأرض.

    رد
  6. ديف مارتن سبتمبر 10، 2018

    إذا كان الأمر كذلك نحن في كاكا العميق

    رد
  7. جو آن بوريني سبتمبر 14، 2018

    ليس لدى ويسكونسن الكثير من الأعشاب المجففة الآن ، والفراشات

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

EarthTalk®
From the Editors of E – The Environmental Magazine

Dear EarthTalk: Is it true that the Monarch Butterfly is on the brink of extinction? How did we let that happen? — Alex Degeneres, Cincinnati, OH

While the mighty Monarch Butterfly may not be on the endangered species list yet, environmentalists think it should be — and have petitioned the federal government accordingly. In a 2016 lawsuit, the Center for Biological Diversity and the Center for Food Safety joined forces to successfully sue the fed to force a decision on whether or not to include the quickly vanishing Monarch on the list of endangered species.

According to a recent study published in the peer-reviewed scientific journal Biological Conservation, Monarchs have declined across their usual migratory path in the western United States by some 97 percent in just 35 years. Back in the 1980s, upwards of 10 million Monarchs traversed this flyway annually, whereas only 300,000 or so now make the journey in any given year. Even more troubling, researchers warn that if present trends continue, Western Monarchs face a 72 percent likelihood of going extinct within 20 years and an 86 percent chance of extinction within a half century.

What’s causing this massive die-off of the once ubiquitous Monarchs? First off, global warming is wreaking havoc on the butterflies’ instinctual triggers to migrate. “Every year, a new generation of these butterflies follows the same path forged by generations before them,” reports David Wolfe of the non-profit Environmental Defense Fund (EDF). “The only thing guiding them on this migration is temperature telling them when they need to travel – like a biological trigger setting them in flight.”

“But in recent years, the monarch’s fall south migration from Canada has been delayed by as much as six weeks due to warmer-than-normal temperatures that failed to trigger the butterflies’ instincts to move south,” says Wolfe. “By the time the temperature cooled enough to trigger the migration, it’s been too cold in the Midwest and many monarchs died on their trip south.”

Global warming is also causing a massive decline in the Monarchs’ food source, the milkweed plant. Traditionally abundant in both native prairie habitats as well as on disturbed lands such as roadsides, ditches, cemeteries and even cornfields, milkweed is quickly becoming scarce due to the widespread application of herbicides to keep weeds down and fast changing seasonal climatic conditions as surface temperatures are rising across latitudes.

What can we do to turn things around for the ailing Monarchs? For starters, plant milkweed. This simple act not only provides vital habitat for migrating Monarchs but also makes a statement regarding what you value for plants — and in life — in your backyard or garden. The hardy plant is easy to find and easy to grow, and if you have it in your backyard keep your eyes peeled for Monarchs, hummingbirds and other wildlife.

The U.S. Fish & Wildlife Service is currently working to plant milkweed across some two million acres of public land along the Monarch’s key migration routes. Agricultural landowners can get in on the environmentally responsible action by signing onto EDF’s innovative Monarch Butterfly Habitat Exchange, which incentivizes farmers in Texas, Missouri and California through market forces to grow milkweed either between other crops or in fields that aren’t otherwise in use.

CONTACTS:Citizen science monitoring demonstrates dramatic declines of monarch butterflies in western North America,” sciencedirect.com/science/article/pii/S0006320717304809; Monarch Butterfly Habitat Exchange, www.edf.org/ecosystems/monarch-butterfly-habitat-exchange.

EarthTalk® is produced by Roddy Scheer & Doug Moss for the 501(c)3 nonprofit EarthTalk. To donate, visit www.earthtalk.org. Send questions to: question@earthtalk.org.

 

Proposed US-Mexico Border Wall Could Destroy Wildlife, Scientists Warn