اكتب للبحث

البيئة

تم حساب خسائر السكان في العاهل بنسبة 80٪ منذ 2005

فراشة العاهل
فراشة العاهل (الصورة في المجال العام)

في حين أن التذبذبات التي حدثت في الماضي في تجمعات العاهل يمكن تفسيرها بعوامل مثل فصل الشتاء البارد ، إلا أن الأدلة الآن واضحة على أن هناك عوامل بشرية تمارس ضغوطًا على سكان العاهل.

(ما وراء المبيداتفراشات العاهل في خضم تدهور سكاني مذهل استمر لعقود والتي تسارعت بسرعة منذ 2005 ، بحث نشره فريق دولي من العلماء وجامعة فلوريدا الشهر الماضي يشير. وفقًا للبيانات التي تم جمعها بدقة من قِبل الباحثين ، فإن الملوك الذين يشقون طريقهم إلى وسط فلوريدا بعد خروجهم من مناطق تكاثرهم في المكسيك قد انخفضوا بنسبة 80٪ خلال العقد ونصف العقد الماضيين. هذا هو تقريبا نفس الإطار الزمني الذي مربي النحل بدأت تشهد انخفاضات شديدة في نحلة العسل المدارة المستعمرات. يشير الباحثون إلى التنمية الصناعية وزيادة استخدام مبيدات الآفات كعوامل تسارعت في تراجع هذا النوع الأيقوني.

وقال أحد المشاركين في الدراسة ، إيرنست ويليامز ، الدكتوراه ، من كلية هاميلتون في نيويورك: "هناك نمط واسع هو أن 95 في المئة من منتجات الذرة وفول الصويا التي تزرع في الولايات المتحدة هي محاصيل جاهزة لتقاوم الجليفوسات". خبر صحفى. هذا له تأثير وطني. ما نحتاج إليه حقًا هو وجود بقع من نباتات الرحيق الأصلية ومصادر الرحيق بدون مبيدات. الأمر لا يقتصر على الملوك بل كل الملقحات ".

ابتداءً من 1985 ، راقب خبير الملك الشهير لينكولن بروير ، وشهادة الدكتوراه وفريقه تجمعات العاهل في مرعى ماشية خالٍ من المبيدات جنوب غينزفيل ، فلوريدا. وقد لوحظت اليرقات على عشب الحليب ، المصدر الرئيسي للغذاء للملوك قبل التحول ، كما تم تسجيل أعداد الملوك البالغين لسنوات 37 ، وهو ما يمتد إلى ما يشير الباحثون إلى أنهم تجاوزوا أجيال العاهل 140.

بناءً على هذه البيانات ، وجد العلماء أن الملوك يغادرون المكسيك في الوقت المناسب للوصول إلى عشب الحليب في مرحلة النمو الأمثل في وسط فلوريدا. التوقيت أمر حاسم بالنسبة للملوك ، فقد يؤدي الانحراف لمدة أسبوعين فقط إلى فقدان الملوك الفرصة لتوفير الظروف المناسبة لنجاة أطفالهم.

وكما يشير الباحثون ، من الضروري أن يفعلوا ذلك. وقالت جاريت دانيلز ، الدكتوراه في متحف التاريخ الطبيعي بفلوريدا: "تعد فلوريدا بمثابة أرض انطلاق لإعادة استعمار جزء كبير من الساحل الشرقي". "إذا كان عدد السكان منخفضًا ، فسيكون عدد السكان الشماليين عند مستوى وفرة مماثل."

التقارير الأخيرة مباشرة من أرض خادم الحرمين الشريفين في المكسيك ترسم صورة قاتمة للغاية للأنواع. وكان السكان العام الماضي العاهل 15٪ أقل من العام السابق. الملوك الغربيون ، الذين ينتشرون في غابات كاليفورنيا الساحلية ، يخضعون لنفس الانخفاضات ، حيث يشير العلماء إلى أن هناك فرصة 86٪ للانقراض خلال سنوات 50و 75٪ فرصة تقريبًا داخل 20.

يتوافق البحث الحالي عن قرب مع البيانات المقدمة من World Wildlife Fund ، والتي تتبعت أسباب التغلب على المكسيكي وسجلت انخفاضًا مماثلًا في 80٪ منذ 1990s. في حين أن التذبذبات التي حدثت في الماضي في تجمعات العاهل يمكن تفسيرها بعوامل مثل فصل الشتاء البارد ، إلا أن الأدلة الآن واضحة على أن هناك عوامل بشرية تمارس ضغوطًا على سكان العاهل.

يشير الباحثون إلى عدد من العوامل ، حيث يعتبر القضاء على الموائل القوة الدافعة الرئيسية وراء الانخفاض. تسهم التنمية الصناعية ، سواء كانت في شكل مراكز تجارية أو مجتمعات مخططة أو حقول مزرعة أحادية مكثفة ، في فقدان الأعشاب التي تتطلبها الأنواع. لا تكتفي حقول المزارع في كثير من الأحيان بإزاحة موطن العاهل فحسب ، بل إن معظم الحقول المستخدمة بالفعل تزرع محاصيل معدلة وراثياً مصممة لتتسامح مع رش مبيدات الأعشاب بشكل متكرر. بينما تترك المحاصيل دون أن تمس من استخدام المواد الكيميائية مثل جلايوفوسات(جمع الشمل)، 2,4-Dو ديكامبا, وغالبا ما يتم القضاء على اللبن من هوامش الحقول وغيرها من المناطق القريبة من المزرعة بسبب الانجراف والجريان السطحي بعد تطبيقات مبيدات الأعشاب.

كما تبين أن فئة المواد الكيميائية الجهازية المرتبطة بانخفاض النحل تلحق الضرر بالملوك. دراستان ، واحد في 2015 و آخر في 2016، وقد ربط التعرض neonicotinoid إلى وفاة يرقات العاهل. ليس من الصعب على هذه المواد الكيميائية أن تشق طريقها نحو موطن الملك. بمجرد تطبيقها ، إما من خلال الرش ، أو أكثر شيوعًا ، من خلال البذور المغلفة، هذه المواد الكيميائية إما تنجرف أو تنفد في المناطق التي تنمو فيها عشب الحليب. في حين أن المبيدات الحشرية لا تقتل الأعشاب المجففة ، فإنها يمكن أن تشق طريقها إلى مصنع الأعشاب الضارة ، مما يؤدي إلى تلوثها. عن طريق تسمم النبات ، يصبح قاتلاً لليرقات العاهل لتتغذى على مصدر الغذاء الأساسي.

يشير العلماء أخيرًا إلى الانتشار المؤسف لأنواع الأعشاب غير الأصلية ، وهي عشب الحليب المداري (Asclepias curassavica)، والتي يمكن أن تنتشر الطفيليات إلى الملوك المطمئنين. يباع الصنف في المتاجر وغالبًا ما يتم زراعته للون وموسم النمو الطويل ، لكن الباحثين أشاروا إلى أن هذه الخصائص قد تؤدي إلى تكاثر الملوك في الوقت الخطأ ، على الأنواع غير المناسبة من عشب الحليب.

بينما يشير المؤلفون إلى أن سكان فلوريدا يزرعون مستنقع الحليب (Asclepias incarnata) ، أو butterflyweed (أسكلابياس الدرني) ، لاحظوا القيود في هذا النهج. قال الدكتور دانييلز: "ليس الأمر بسيطًا مثل قول:" نزرع الأعشاب وسيتم إنقاذ الملك ". يجب أن نفكر في هذا كمسألة بيئية. هناك الكثير من التعقيدات لأي كائن حي وأي نظام ".

توفي المؤلف الرئيسي الدكتور براور ، الباحث العالمي الشهير الذي قاد عقود طويلة من حكم الملوك لعقود ، بعد وقت قصير من نشر هذا البحث ، وهو عمله المنشور النهائي. "إن أفضل شيء يمكننا القيام به هو مواصلة مهمته ومواصلة الدراسة والعمل من أجل الحفاظ على الملك" ، قال الدكتور دانيلز عن إرث الدكتور براور. "أعتقد أنه سيفخر بهذه المهمة."

يواجه الملك القوى الحديثة المعقدة - التنمية ، والمبيدات الكيميائية ، وتغير المناخ ، وقطع الأشجار ، وغيرها من مصادر تدمير الموائل ، والأمراض ، والتلوث. من أجل حل الأزمة ، يحتاج المدافعون عن العمل على جبهات متعددة. تساعد في الحد من نمو التعديل الوراثي في ​​الزراعة عن طريق شراء العضوية فقط. أيضا اتخاذ إجراءات في منزلك والمجتمع. نرى إدارة المناظر الطبيعية مع الملقحات في الاعتبار و تحوطات للتنوع البيولوجي. لمزيد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لحماية الملوك والملقحات الأخرى ، راجع ما وراء المبيدات ' النحل صفحة الويب واقية.

جميع المواقف والآراء غير الموزعة في هذه القطعة هي تلك الخاصة بمبيدات ما وراء المبيدات.

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:
زائر رد

تقوم Citizen Truth بإعادة نشر المقالات بإذن من مجموعة متنوعة من المواقع الإخبارية ومنظمات الدعوة ومجموعات المراقبة. نختار المقالات التي نعتقد أنها ستكون مفيدة ومفيدة لقرائنا. تحتوي المقالات المختارة أحيانًا على مزيج من الرأي والأخبار ، وأية آراء من هذا القبيل هي آراء المؤلفين ولا تعكس آراء Citizen Truth.

    1

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

While in the past fluctuations in Monarch populations could be explained by factors such as a cold winter, the evidence is now clear that there are human factors putting downward pressure on monarch populations.

(Beyond Pesticides) Monarch butterflies are in the midst of a staggering decades-long population decline that has rapidly accelerated since 2005, research published by an international team of scientists and the University of Florida last month indicates. According to data meticulously collected by researchers, monarchs making their way to central Florida after emerging from their breeding grounds in Mexico have declined by 80% over the last decade and a half. This is roughly the same time frame at which beekeepers began to see precipitous declines in managed honey bee colonies. Researchers point to industrial development and increasing pesticide use as factors that have accelerated the decline of this iconic species.

“A broad pattern is that 95 percent of corn and soybean products grown in the U.S. are Roundup Ready crops that resist glyphosate,” said study coauthor Earnest Williams, PhD, of New York’s Hamilton College in a press release. “That has a national impact. What’s really needed are patches of native vegetation and nectar sources without pesticides. It’s not just for monarchs but all pollinators.”

Beginning in 1985, renowned monarch expert Lincoln Brower, PhD and his team monitored monarch populations at a pesticide-free cattle pasture south of Gainesville, FL. Caterpillars were observed on milkweed, the main source of food for monarchs before metamorphosis, and the numbers of adult monarchs were also recorded for 37 years, spanning what researchers indicate are over 140 monarch generations.

Based on these data, scientists found that monarchs leave Mexico just in time to reach milkweed at its optimal growth stage in central Florida. The timing is critical for monarchs, a deviation of just a couple weeks could result in monarchs missing the opportunity to provide the right conditions for their offspring to survive.

And as researchers indicate, it is critical for them to do so. “Florida is kind of a staging ground for the recolonization of much of the East Coast,” said co-author Jaret Daniels, PhD of the Florida Museum of Natural History. “If these populations are low, then the northern populations are going to be at a similar abundance level.”

Recent reports directly from the monarch overwintering grounds in Mexico paint a very grim picture for the species. Last year monarch populations were 15% lower than the year before. Western monarchs, which overwinter in coastal California forests, are subject to the same declines, with scientists indicating that there is an 86% chance of extinction within 50 years, and nearly 75% chance within 20.

The current research aligns closely with data presented by the World Wildlife Fund, which tracked the Mexican overwintering grounds and recorded a similar 80% decline since the 1990s. While in the past fluctuations in Monarch populations could be explained by factors such as a cold winter, the evidence is now clear that there are human factors putting downward pressure on monarch populations.

Researchers are pointing at a number of factors, with habitat elimination being the primary driving force behind the decline. Industrial development, whether in the form of strip malls and planned communities or intensive monoculture farm fields, contributes to a loss of milkweed that the species requires. Not only are farm fields often displacing monarch habitat, a majority of fields already in use are planting genetically engineered crops designed to tolerate repeated herbicide spraying. While crops are left untouched from the use of chemicals like glyphosate(Roundup), 2,4-D, and dicambamilkweed is often eliminated from field margins and other near-farm areas due to drift and run-off after herbicide applications.

The class of systemic chemicals linked to the decline of bees has also been shown to harm monarchs. Two studies, one in 2015 and another in 2016, have linked neonicotinoid exposure to the death of monarch larvae. It’s not difficult for these chemicals to make their way into monarch habitat either. Once applied, either through spray, or more commonly, through coated seeds, these chemicals either drift or run off into areas where milkweed is growing. While the insecticides don’t kill milkweed, they can make their way into the milkweed plant, contaminating it. By poisoning the plant, it becomes deadly for monarch caterpillars to feed on its primary food source.

Scientists point last to the unfortunate proliferation of a non-native milkweed species, tropical milkweed (Asclepias curassavica), which can spread parasites to unsuspecting monarchs. The variety is sold in stores and often planted for its color and long growing season, but researchers indicate these properties could lead to monarchs breeding at the wrong time, on the wrong species of milkweed.

While the authors suggest Florida residents plant swamp milkweed (Asclepias incarnata), or butterflyweed (Asclepias tuberosa), they note limitations in that approach. “It’s not as simple as saying, ‘we plant milkweed and the monarch will be saved,’” said Dr. Daniels. “We should think of this as an ecological issue. There are a lot of complexities to any organism and any system.”

Lead author Dr. Brower, a world renown researcher who led the decades long-study Monarchs for decades, died shortly after the release of this research, his final published work. “The best thing we can do is to continue his mission and continue to study and work to conserve the monarch,” Dr. Daniels said of Dr. Brower’s legacy. “I think he would be proud of that mission.”

The monarch is up against complex modern forces – development, chemical pesticides, climate change, logging, and other sources of habitat destruction, disease, and contamination. In order to solve the crisis, advocates need to work on multiple fronts. Help limit the growth of genetic modification in agriculture by purchasing only organic. Also take action in your home and community. See Managing Landscapes with Pollinators in Mind and Hedgerows for Biodiversity. For additional steps you can take to protect monarchs and other pollinators, see Beyond Pesticides’ Bee Protective webpage.

All unattributed positions and opinions in this piece are those of Beyond Pesticides.

 

Please Consider Helping Us Grow! There's lots of news we want to cover for you but we need a bigger staff and better equipment... maybe even a desk for our YouTube Shows! Just a $5/month contribution will help us tremendously. Thank you for the consideration.
*Please note this is not a tax deductible donation.