اكتب للبحث

أخبار الأقران

هل يظهر CBD Oil في اختبار المخدرات؟ (وكيف تمر)

اختبار المخدرات في المنزل ، نتائج فورية ، الماريجوانا ، الأمفيتامين ، الميثامفيتامين ، النشوة ، الكوكايين ، المواد الأفيونية ، $ 19 - $ 30 USD ، أعلى ، الجرف الأمامي ، Walgreens ، Anchorage ، ألاسكا ، الولايات المتحدة الأمريكية. (الصورة: العجائب)
اختبار المخدرات في المنزل ، نتائج فورية ، الماريجوانا ، الأمفيتامين ، الميثامفيتامين ، النشوة ، الكوكايين ، المواد الأفيونية ، $ 19 - $ 30 USD ، أعلى ، الجرف الأمامي ، Walgreens ، Anchorage ، ألاسكا ، الولايات المتحدة الأمريكية. (الصورة: العجائب)
(يتم تقديم جميع مقالات Peer News بواسطة قراء Citizen Truth ولا تعكس آراء CT. Peer News هي مزيج من الرأي والتعليقات والأخبار. تتم مراجعة المقالات ويجب أن تتوافق مع الإرشادات الأساسية ولكن CT لا تضمن دقة البيانات قدمت أو الحجج المقدمة. نحن فخورون لتبادل قصصك ، مشاركة لك هنا.)

ما إذا كانت اتفاقية التنوع البيولوجي التي تأخذها ستظهر في اختبار المخدرات قد تعتمد على مصنعها المصدر.

عندما يسمع شخص ما الكلمات قنب or المواد المخدرة، السؤال التالي هو عادة ، "هل تجعلني عالية؟"تليها" هل تظهر في اختبار المخدرات؟ "نحن ندرك أنه توجد فوائد عديدة من تناول الكانابيديول (CBD) ، فإن الفوائد تخرج من النافذة إذا لم نتمكن من الحصول على وظيفة ، أو الحفاظ على وظيفة ، أو عدم القدرة المنافسة في جماعية أو الرياضية المهنية.

كذلك سي بي دي النفط تظهر في اختبار المخدرات؟ الجواب القصير هو لا ، لا ينبغي أن تظهر اتفاقية التنوع البيولوجي في اختبار المخدرات. ومع ذلك ، يمكن أن تحتوي أنواع مختلفة من منتجات CBD على مستويات ضئيلة من رباعي هيدروكانابينول (THC) ، وهو المركب الذي تبحث عنه معظم اختبارات المخدرات ، وبالتالي في بعض الحالات النادرة ، قد يؤدي منتج CBD إلى فشل اختبار الدواء.

استمر في القراءة لتتعلم الأشياء الرئيسية التي يجب البحث عنها للتأكد من أنك لا تفشل في اختبار المخدرات عند تناول منتجات CBD.

ما هي شاشة المخدرات الخاصة بك تبحث عنه؟

أولاً ، من المهم أن تفهم نوع شاشة الدواء التي تتناولها. يمكن أن يعتمد نوع الاختبار المدار على نوع الوظيفة التي تتقدم لها. عادة ، كلما زاد خطر الإصابة ، زاد عدد المواد التي ستختبرها الشركة. سيختلف هذا من شركة إلى أخرى ، ومع ذلك ، فستكون النتيجة مهمة. يمكنك الاتصال بالشركة التي تدير الاختبار مسبقًا لمعرفة ما الذي يتم اختباره وكذلك نوع العينات التي سيتخذونها. يمكن أن تشمل العينات:

  • بول
  • دم
  • العناية بالشعر
  • الأظافر
  • لعاب

من خلال البحوث المستقلة الخاصة بنا على حد سواء على الانترنت والاتصال بالعديد من التسهيلات المتنوعة لسؤالهم عما يقومون باختباره في أغلب الأحيان ، وجدنا أن معظم الشركات التي تدير اختبارات المخدرات ستبحث عن اختبار لوحة 5 أو لوحة 10.

تبحث اختبارات لوحة 5 عن:

  • كوكايين
  • الأمفيتامين / الميثامفيتامين
  • المواد الأفيونية مثل الهيروين والكوديين والمورفين
  • فينسيكلدين أو PCP
  • THC (الماريجوانا)

تبحث اختبارات 10-Panel عن:

  • كوكايين
  • الأمفيتامينات
  • الميثامفيتامين
  • المواد الأفيونية مثل الهيروين والكوديين والمورفين
  • فينسيكلدين أو PCP
  • THC (الماريجوانا)
  • بروبوكسيفين
  • الميثادون
  • الباربيتورات
  • البنزوديازيبينات

كما ترون أعلاه ، عندما يتعلق الأمر بالقنب ، يتم اختبار THC على نطاق واسع في غالبية اختبارات الأدوية. تتكون اختبارات المخدرات للـ THC من اختبار مناعي. يحتوي هذا الاختبار على أجسام مضادة مصممة للكشف عن THC ومستقلبه الرئيسي ، 11-nor-deltag-caboxy-THC (THC-COOH).

لحسن الحظ ، من غير المعروف أن اختبارات البول للـ THC تظهر للقنب الأخرى مثل CBD و CBG و CBN وغيرها. لذلك ، يجب ألا يظهر اختبار المخدرات الذي يبحث عن THC نتيجة إيجابية لمنتج CBD وحده. ومع ذلك ، ذكرنا سابقًا أن بعض منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي يمكن أن تحتوي على مادة THC ، لذا إليك ما الذي تبحث عنه بعد ذلك.

المصادر: اتفاقية التنوع البيولوجي من القنب مقابل اتفاقية التنوع البيولوجي من الماريجوانا

تأكد من معرفة المصنع الذي يتم الحصول عليه من منتج اتفاقية التنوع البيولوجي. إذا تم الحصول عليها من الماريجوانا ، فقد تحتوي على ما يكفي من THC لتظهر في اختبار المخدرات. إذا تم الحصول عليه من القنب المزروع بشكل صحيح ، فيجب ألا يحتوي المنتج على 0.3٪ THC أو أقل من الناحية القانونية. أخذ حجم الحصة المقترحة من أكثر بيل مزرعة متوافقة من غير المحتمل أن تظهر منتجات زيت القنب التي تحتوي على <.3٪ THC في اختبار البول. كما ذكرنا أعلاه ، سوف يعتمد الأمر على ما يجري الاختبار عليه ، وعتبة الاختبار ، ومقدار وعدد مرات أخذ المنتج ومعدل الأيض للشخص الذي يجري الاختبار.

الـ الحد من THC للتسبب في فشل اختبار المخدرات هو 50mg / ml على النحو المنصوص عليه من قبل وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية. على الرغم من أن 0.3٪ عبارة عن كمية صغيرة (لا تكفي لإحداث أعراض نفسية) ، إلا أنها يمكن أن تظهر نتيجة إيجابية لـ THC إذا كنت تتناول كمية كبيرة غير عادية من زيت القنب. عندما نقول كبيرة بشكل غير عادي ، فإننا نعني مثل 1 / 2 من أشهر العرض أو أكثر في اليوم ، والتي من غير المرجح أن يفعل معظم الناس.

شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو نوع العينة التي يتم أخذها. المعلومات الواردة أعلاه تشير في الغالب إلى اختبار البول. قد يؤدي اختبار الشعر أو الظفر أو اللعاب إلى زيادة فرص ظهور سرطان الكبد في شاشة الدواء.

هل هناك أي منتجات زيت القنب تحتوي على صفر THC؟ تابع القراءة.

الطيف الكامل القنب مقابل CBD عزل

عندما نتحدث عن القنب الذي يحتوي على أقل من 0.3٪ THC ، فإننا نشير إلى ما يسمى بزيت القنب "الطيف الكامل". يحتوي زيت القنب ذو الطيف الكامل على CBD وكذلك القنب المغذيات النباتية والمغذيات النباتية الأخرى. هذا هو المكان الذي يأتي منه 0.3٪ THC ، حيث إن THC هو مخدر. كثير من الناس يفضلون زيت القنب كامل الطيف لأن تناول كل من المخدر معًا يبدو أكثر فاعلية من تناول واحد فقط. هذا هو المعروف باسم تأثير الوفد المرافق.

إذا كنت في وضع عدم التسامح مطلقًا مع وظيفتك ، فهناك طريقة لاتخاذ CBD مع صفر THC.

CBD عزل تحتوي منتجات CBD المعزولة وعزلها على 96٪ -99٪ من الكانابيديول النقي ولا يحتوي على أخرى من القنب. إن عزل CBD ليس من القنب الصناعي أو المختبر. على العكس من ذلك ، عزل CBD هو كل شيء طبيعي ومصدر من القنب ثم تنقيته إلى شكل مسحوق. سيكون هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تجري اختبارًا للعقاقير أو إذا كنت مضطرًا دائمًا إلى إجراء اختبارات الأدوية التي تبحث عن THC.

هذا CBD Vape Shot هو خيار رائع للحصول على بدل يومي من اتفاقية التنوع البيولوجي مع صفر THC.

شراء من البائع السمعة

تأكد من شراء زيت CBD دائمًا من بائع مرموق. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند البحث عن واحدة.

أولا ، اطلب اختبار معمل أو شهادة تحليل. يجب أن يتم هذا الاختبار من قبل طرف ثالث ذو سمعة طيبة ويجب أن يخبرك بمعظم ما تحتاج إلى معرفته. إذا كانت الشركة غير قادرة على تقديم اختبار معمل أو شهادة توثيق برامج ، فمن الأفضل أن تجد شركة أخرى.

بعد ذلك ، إذا كان الاختبار المعملي لا يحتوي على المصدر ، فاسأل البائع عن مصدر قنبه. عادة ما تكون المزارع في الولايات المتحدة وكذلك أوروبا هي أفضل المصادر. ننصحك بشدة بعدم استيراد القنب من الصين ، حيث قمنا باختبار العديد من المصادر المختلفة ولم نعثر على مصدر واحد بدون الملوثات ومبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية وغيرها. مرة أخرى ، إذا كانت الشركة غير قادرة على إبلاغك بأصل القنب ، فنقترح عليك عدم الشراء منه.

أخيرًا ، تأكد من أن البائع لا يقوم بأي مطالبات صحية مجنونة. في تجربتنا ، كلما زادت المطالبات الصحية التي تقدمها الشركة مباشرة ، قل اهتمامها برفاهية عملائها. نعم ، يمكن أن تساعد اتفاقية التنوع البيولوجي في دعم الجسم بعدة طرق ، ولكنها ليست نوعًا من العلاج الشافي للجميع ، وأي شخص يقوم بهذه الأنواع من الإدعاءات هو أمر غير مسؤول.

لدينا مختبر التصنيع خارج غراند رابيدز ، ميشيغان هي منشأة الغذاء المرخصة داخل ولاية ميشيغان. نحن نصدر بشكل صحيح قنبنا الصناعي من الولايات المتحدة ونختبره من أجل الجودة قبل استخدامه في تركيبات الملكية الخاصة بنا. إن استخدام منتجات عالية الجودة مع مستويات مضمونة من CBD و THC سيقلل إلى حد كبير فرصة اختبار الدواء الفاشل.

كلمة أخيرة

هل سيظهر زيت CBD في اختبار المخدرات؟ لا ، لا ينبغي أن تظهر اتفاقية التنوع البيولوجي في اختبار روتيني للعقاقير ، ولكن تأكد من البحث عن نوع المنتج ، حيث يتم الحصول عليه من مصدر والحصول على اختبار معمل أو شهادة تحليل قبل شراء أي زيت CBD.

تذكر ، لتجنب THC تمامًا في أي منتج من منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي ، تأكد من شراء المنتجات المصنوعة من CBD بمعزل فقط.

جوستين لوبيز

جوستين لوبيز هي مدافعة عن أسلوب حياة إيجابي وصحي يحسن الصحة البدنية والعقلية. هي جزء من فريق التحرير في MadebyHemp.com، وهي شركة صغيرة مقرها ميشيغان مكرسة لمساعدة الآخرين على تحسين رفاههم من خلال المكملات الغذائية والمنتجات عالية الجودة من زيت القنب. (الإفصاح: ظهرت المقالات التي قدمتها أولاً على MadeByhemp.com)

    1

1 تعليق

  1. تاي بوفيت أغسطس 14، 2019

    أنا أعمل في شركة تختبر بشكل عشوائي في كثير من الأحيان. لا أشارك في الماريجوانا ، لكنني كنت أتناول زيت CBD لمدة 3 + لسنوات من الصداع النصفي والقلق. لقد اختبرت مرات 4 على مدار الأعوام الماضية من 2 واتفاقية التنوع البيولوجي التي أتناولها - وهي مشتقة من القنب كما هو مقترح في المقال - لم تسبب لي في إخفاق اختبار المخدرات. لم يتم ذكرها حتى كعلم أحمر محتمل. أثق تمامًا في العلامة التجارية التي أستخدمها (Full Spectrum CBD). سأقدم الرابط إذا كان أي شخص مهتمًا ، وسأضع الرابط أيضًا في الحقل الذي سيربطه باسمي إذا نقرت على اسمي. لقد رأيت مؤخرًا أن لديهم زجاجة مجانية كاملة مستمرة. تحقق من ذلك! https://cbdoilslounge.com/full-spectrum-free
    السلام،
    تاي بي

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Type to search

PEER NEWS

Does CBD Oil Show up on a Drug Test? (And How to Pass)

Drug test at home, instant results, marijuana, amphetamine, methamphetamine, ecstasy, cocaine, opiates, $19 - $30 USD, top, front shelf, Walgreens, Anchorage, Alaska, USA. (Photo: Wonderlane)
Drug test at home, instant results, marijuana, amphetamine, methamphetamine, ecstasy, cocaine, opiates, $19 - $30 USD, top, front shelf, Walgreens, Anchorage, Alaska, USA. (Photo: Wonderlane)
(All Peer News articles are submitted by readers of Citizen Truth and do not reflect the views of CT. Peer News is a mixture of opinion, commentary and news. Articles are reviewed and must meet basic guidelines but CT does not guarantee the accuracy of statements made or arguments presented. We are proud to share your stories, share yours here.)

Whether the CBD you take will show up on a drug test may depend on its source plant.

When someone first hears the words hemp or cannabinoids, their next question is typically, “will it make me high?” followed by “does it show up on a drug test?” We realize while there are many benefits of taking cannabidiol (CBD), the benefits go out the window if we are unable to get a job, keep a job, or are unable compete in collegiate or professional sports.

So, does CBD oil show up on a drug test? The short answer is no, CBD should not show up on a drug test. However, various types of CBD products can contain trace levels of tetrahydrocannabinol (THC), the compound most drug tests are searching for, and thus in some rare instances, a CBD product could lead to a failed drug test.

Continue reading to learn the key things to look for to ensure you don’t fail a drug test when taking CBD products.

What is Your Drug Screen Looking For?

First, it is important to understand what kind of drug screen are you taking. The type of test administered can depend on the type of job you are applying for. Usually, the greater the risk of injury, the more substances a company will test for. This will vary from company to company, however, so finding out will be important. You can call the company administering the test beforehand to find out what you are being tested for as well as what type of specimen they will take. Specimens can include:

  • Urine
  • Blood
  • Hair
  • Nails
  • Saliva

Through our own independent research both online and calling many various facilities to ask what they test for most often, we have found most companies administering drug tests will look for either a 5-panel or 10-panel test.

5-panel tests look for:

  • Cocaine
  • Amphetamine / Methamphetamine
  • Opiates such as heroin, codeine, and morphine
  • Phencyclidine or PCP
  • THC (marijuana)

10-Panel tests look for:

  • Cocaine
  • Amphetamine
  • Methamphetamine
  • Opiates such as heroin, codeine and morphine
  • Phencyclidine or PCP
  • THC (marijuana)
  • Propoxyphene
  • Methadone
  • Barbiturates
  • Benzodiazepines

As you can see above, when it comes to cannabis, THC is most widely tested for in the majority of drug tests. Drug tests for THC consist of an immunoassay. This test has antibodies which are designed to detect THC and its main metabolite, 11-nor-deltag-caboxy-THC (THC-COOH).

Fortunately, urine tests for THC are not known to show for other cannabinoids like CBD, CBG, CBN and more. Therefore, a drug test looking for THC should not show a positive result for a CBD product alone. However, we mentioned earlier some CBD products can contain THC, so here is what to look for next.

Sourcing: CBD from Hemp vs CBD from Marijuana

Be sure to find out which plant your CBD product is sourced from. If it is sourced from marijuana, it may contain enough THC to show on a drug test. If it is sourced from properly grown hemp, the product should legally only contain 0.3% THC or less. Taking a suggested serving size of most Farm Bill compliant hemp oil products containing < .3% THC is not likely to show in a urine test. As mentioned above, it will depend on what the test is screening for, the threshold of the test, how much and how often the product is taken and the metabolic rate of the person taking the test.

The limit of THC to cause a failed drug test is 50mg/ml as set forth by the US Department of Health and Human Services. Even though 0.3% is a small amount (not enough to create psychoactive symptoms) it could still show a positive result for THC if you are taking an unusually large amount of hemp oil. When we say unusually large, we mean like a 1/2 of a months supply or more per day, which most people are not likely to do.

Another thing to keep in mind is the type of sample being taken. The above information is mostly referencing a urine test. A hair, nail or saliva test may increase chances of THC showing up in a drug screen.

Are there any hemp oil products containing zero THC? Keep reading.

Full Spectrum Hemp vs CBD Isolate

When we talk about hemp containing less than 0.3% THC, we are referring to what is called “full spectrum” hemp oil. Full spectrum hemp oil contains CBD as well as other cannabinoids and phytonutrients. This is where the 0.3% THC comes from, as THC is a cannabinoid. Many people prefer full spectrum hemp oil as taking all of the cannabinoids together seems to be more effective than just taking one. This is known as the entourage effect.

If you are in a zero-tolerance situation with your job, there is a way to take CBD with zero THC.

CBD isolate and isolate based CBD products contain 96%-99% pure cannabidiol and no other cannabinoids. CBD isolate is NOT a synthetic or a lab-made cannabinoid. To the contrary, CBD isolate is all natural and sourced from hemp and then refined down to a powder form. This would be the best option if you are taking a drug test or have to continually take drug tests searching for THC.

This CBD Vape Shot is a great option for getting a daily allowance of CBD with zero THC.

Buy From a Reputable Seller

Make sure you always purchase CBD oil from a reputable seller. Here are a few things to look for when searching for one.

First, ask for a lab test or certificate of analysis. This test should be done by a reputable third party and should tell you most of what you need to know. If a company is unable to provide a lab test or COA, it’s probably best to find another company.

Next, if the lab test doesn’t have the source, ask the seller where their hemp is sourced from. Farms in the United States, as well as Europe, are typically the best sources. We strongly advise against hemp sourced from China as we have tested many various sources and have not found one without contaminants, herbicides, pesticides and more. Again, if the company is unable to inform you of the hemp’s origin, we suggest not buying from them.

Lastly, be sure the seller isn’t making any sort of crazy health claims. In our experience, the more health claims a company is directly making, the less they care about the well being of their customers. Yes, CBD can help support the body in many ways, but it’s not some kind of cure-all panacea and anyone making those kinds of claims is plain irresponsible.

Our manufacturing lab just outside of Grand Rapids, Michigan is a licensed food facility within the state of Michigan. We properly source our industrial hemp from the United States and test it for quality before it’s used in our proprietary formulations. Using quality products with guaranteed levels of CBD and THC will greatly lessen the chance of a failed drug test.

Final Word

Will CBD oil show up on a drug test? No, CBD should NOT show up on a routine drug test, but be sure to look out for the type of product, where it is sourced from and obtain a lab test or certificate of analysis BEFORE buying any CBD oil.

Remember, to completely avoid THC in any CBD product, be sure to purchase products which are made from CBD isolate only.

Justine Lopez

Justine Lopez is an advocate for a positive and healthy lifestyle that improves physical and mental wellness. She is part of the editorial team of MadebyHemp.com, a small Michigan-based company dedicated to helping others improve their well-being through quality CBD hemp oil supplements and products. (Disclosure:The articles that I submitted first appeared on MadeByhemp.com)

    1

1 Comment

  1. Ty Buffett August 14, 2019

    I work at a company that “randomly” tests quite often. I don’t partake of marijuana, but I have been taking CBD oil for 3+ years for migraines and anxiety. I’ve been tested 4 times over the past 2 years and the CBD that I take — which is hemp-derived as suggested in the article — has not caused me to fail a drug test. It hasn’t even been mentioned as a possible red flag. I fully trust the brand that I use (Full Spectrum CBD). I will give the link if anyone is interested, and I’ll also put the link in the field that will attach it to my name if you click on my name. I saw recently that they have a full FREE bottle give-away going on. Check it out! https://cbdoilslounge.com/full-spectrum-free
    Peace,
    Ty B.

    Reply

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.