اكتب للبحث

البيئة

EPA يسيء إلى إعفاءات مبيدات الآفات الطارئة ، يسلط الضوء على الاستخدام غير الآمن للمبيدات

نشطاء مبيدات الآفات غاضبون في تقريران جديدان يوضحان بالتفصيل كيفية إساءة استخدام الوكالة الأمريكية لحماية البيئة (EPA) للإعفاءات الطارئة من مبيدات الآفات - وهو حكم في قانون مكافحة الحشرات الفيدرالي ومبيدات الفطريات ومبيدات القوارض (FIFRA) - للسماح باستخدام مبيدات الآفات الضارة دون تحديد صحيح التأثير على صحة الإنسان والبيئة.

الادعاءات تأتي من تقرير من مركز التنوع البيولوجي (CBD) الكشف عن بعض الاستخدامات الخطرة للمبيدات المعفاة و تقرير آخر من قبل وكالة حماية البيئة الخاصة ، مكتب المفتش العام (OIG). أفاد مكتب المفتش العام أن وكالة حماية البيئة ليس لديها تدابير لتحديد تأثير الإعفاءات الطارئة للمبيدات الحشرية ، لكنها تواصل مبيدات الآفات الضوئية الخضراء دون أي قدرة على تقييم آثارها الصحية والبيئية.

ما هي الإعفاءات الطارئة للمبيدات؟

يجب أن تكون جميع مبيدات الآفات المباعة أو الموزعة في الولايات المتحدة مرخصة من وكالة حماية البيئة. تقوم وكالة حماية البيئة بترخيص كل مبيد حشري بموجب القانون الفيدرالي للمبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات ومبيدات القوارض (FIFRA) - ولكل منها استخداماته (ق) المحددة. يسمح FIFRA بحكم حيث يمكن لـ EPA أن تمنح الوكالات الفيدرالية ووكالات الولاية سلطة تطبيق بعض مبيدات الآفات للاستخدامات غير المسجلة. يُطلق على هذا الحكم إعفاءات الطوارئ ويستخدم خلال حالات الطوارئ التي تسمح فقط بتطبيق محدود لمبيدات الآفات المذكورة.

وفقًا لتقرير مكتب المفتش العام ، يمكن للوكالات الفيدرالية والولائية التقدم بطلب للحصول على إعفاءات طارئة عندما تكون "مشكلة الآفات الخطيرة تهدد الصحة العامة أو إنتاج السلع الزراعية. إذا كان الإعفاء الطارئ يعتمد على الخسارة الحالية للمحاصيل ، يجب أن يثبت مقدمو الطلبات أن هناك خسارة اقتصادية كبيرة ستحدث أو أن الآفة لا يمكن مواجهتها بواسطة مبيد حشري معتمد حاليًا لهذا الاستخدام. "

بموجب عملية الإعفاء ، تقدم وكالة حكومية رائدة (SLA) ، بالاشتراك مع المزارعين ووكلاء الإرشاد الزراعي ، طلب إعفاء طارئ إلى وكالة حماية البيئة. بناءً على نوع الإعفاء المطبق لطول عملية المراجعة ، إلا أن جميع التطبيقات يتم تتبعها بسرعة ويهدف OPP إلى الاستجابة لجميع الطلبات في غضون أيام 50.

وفقًا لتقرير OIG ، يتم اعتماد إعفاءات الطوارئ 140 في المتوسط ​​سنويًا. بمجرد أن تتلقى مبيدات الآفات الإعفاء ، تكون مؤهلة للتقدم بطلب للحصول على إعفاء آخر.

عملية مبيدات الآفات في حالات الطوارئ معيبة وسوء المعاملة

في مركز التنوع البيولوجي تقرير بعنوان "العملية السامة: كيف تزيد إساءة الاستخدام المزمن لوكالة حماية البيئة لإعفاءات مبيدات الآفات" الطارئة "من المخاطر على الحياة البرية" يدعو ناثان دونلي ، وهو عالم بارز في مركز التنوع البيولوجي ، إلى عملية الموافقة على إعفاءات الطوارئ ومفتوحة أمام إساءة الاستخدام.

في الوقت الحالي ، تسمح عملية التقديم لـ OPP بجمع معلومات مثل إجمالي الفدان التي تتأثر ، والكميات المقترحة والفعلية من مبيدات الآفات المطبقة والخسائر الاقتصادية المقدرة. لكن OPP لا يستخدم هذه البيانات لقياس نطاق وفوائد ومخاطر كل إعفاء ولا إبلاغ النتائج مع أصحاب المصلحة.

وقال دونلي: "يوضح هذا التقرير أن وكالة حماية البيئة كانت تنتهك الموافقة الطارئة على استخدامات مبيدات الآفات ذات الضوء الأخضر والتي إما أن تكون خطيرة للغاية أو أن المخاطر غير معروفة". "تستخدم الزراعة المؤسسية هذا بشكل أساسي كخلفية للحصول على مبيدات حشرية شديدة السمية معتمدة لم تكن لتنجح أبداً من خلال عملية المراجعة المعتادة لوكالة حماية البيئة."

في مثال واحد من تقرير 2017 الصادر عن اتفاقية التنوع البيولوجي ، تم اكتشاف استخدام واسع النطاق للسلفوكسفلور. السلفوكسافلور مبيد آفات معفي من قبل وكالة حماية البيئة والذي اعترفت الوكالة نفسها بأنه شديد السمية للنحل. دراسات متعددة في السنوات الأخيرة قام بتفصيل الآثار السامة للمبيدات على النحل.

اعتبارًا من 2017 ، تم إعفاء السلفوكسافلور مرات 78 تحت ضمان عدم استخدامه على القطن والذرة الرفيعة التي تعد جذابة للنحل. اكتشف تقرير اتفاقية التنوع البيولوجي أن سلفوكسفلور تمت الموافقة عليه للاستخدام على أكثر من 17.5 مليون فدان من القطن والذرة الرفيعة في الولايات المتحدة.

وجدت اتفاقية التنوع البيولوجي أيضًا

  • نادراً ما كانت هناك أي حالات طوارئ وتمت الموافقة على سلفوكسفلور الحشرات لأنها كانت مشكلة مستمرة لأكثر من عقد من الزمان.
  • تم تقديم الموافقات على حالات 18 استجابةً للحشرة التي كانت مشكلة معروفة منذ خمس سنوات على الأقل
  • حصلت دول 14 على إعفاء من كبريتات الكبريت لمدة ثلاث سنوات متتالية لنفس "الطوارئ"

اكتشفت اتفاقية التنوع البيولوجي أيضًا أن وكالة حماية البيئة كانت تمنح إعفاءات طارئة لمضادات الأوكسيتراسيكلين المضادات الحيوية والستربتومايسين لاستخدامهما في أشجار الحمضيات. يتم التعرف على هذه المضادات الحيوية من قبل منظمة الصحة العالمية وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية باعتبارها ذات أهمية حاسمة في الطب البشري بما في ذلك مكافحة السل.

يجادل دعاة حماية البيئة بأن الإفراط في استخدام المضادات الحيوية في الزراعة يؤدي إلى زيادة امتصاص الإنسان لمضادات الحيوية ، مما يؤدي إلى بكتيريا مقاومة للأدوية.

"أعربت بعض المجموعات البيئية أيضًا عن قلقها من أن التعرض للمضادات الحيوية يمكن أن يكون له آثار جانبية خطيرة غير مقصودة على الحياة البرية ، بما في ذلك التفاعلات الدوائية الضارة. كما يزعمون أن المضادات الحيوية المستخدمة في البيئة يمكن أن تسبب تغيرات في التركيب الكيميائي ودرجة الحموضة في المياه والتربة ، مع عواقب وخيمة محتملة ".

تصحيح توفير مبيدات الآفات في حالات الطوارئ

قدم تقرير OIG العديد من التوصيات إلى OPP بما في ذلك تطوير "مقاييس الأداء القائمة على النتائج لإثبات صحة الإنسان والآثار البيئية لقرارات إعفاء الطوارئ EPA."

وشملت التوصيات الأخرى تحديث أو تطوير مختلف إجراءات جمع البيانات الداخلية والتطبيق والمراجعة ثم إبلاغ تلك النتائج لجميع أصحاب المصلحة في الوقت المناسب.

"إن وكالة حماية البيئة مشغولة للغاية بالبحث عن ثغرات للموافقة على مبيدات الآفات الضارة عندما ينبغي أن تركز على حماية البشر والحياة البرية من تلك المبيدات. توصي دونلي بالتخلص من الإساءات الروتينية للإعفاءات الطارئة.

ذكر تقرير OIG أن وكالة حماية البيئة لم توافق على بعض التوصيات ولكنها طبقت إجراءات تصحيحية على التوصيات الأخرى.

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:
أليكس مويروري

أليكس كاتبة عاطفية ولدت وترعرعت في كينيا. تم تدريبه بشكل احترافي كموظف للصحة العامة لكنه يحب الكتابة أكثر. عندما لا يكتب ، يستمتع بالقراءة والقيام بالأعمال الخيرية وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة. وهو أيضا عازف البيانو مجنون!

    1

قد يعجبك ايضا

11 تعليقات

  1. توم روس 7 أكتوبر 2018

    عم بيصير جيد 'Trumptards ، أنت اخترت هذا الأحمق.

    رد
  2. شاري هايز 7 أكتوبر 2018

    طالما بقوا أغنياء ويتصرفون كما لو كانوا برتقالًا منتفخًا يبحثون عن شعر القزم وهم يمسكون بصديق كذاب متعصب متعصب عنصري ، يمكنهم قتل أكبر عدد منا كما يريدون.

    رد
  3. شيرلي هوكينز 7 أكتوبر 2018

    يمكن أن تقتل الناس

    رد
  4. لاري ل. كننغهام 7 أكتوبر 2018

    فوجئت!

    رد
  5. روجر جاسو 8 أكتوبر 2018

    يا لها من موت للحشرات هو أيضا موت للبيئة أيضا !!

    رد
  6. روجر جاسو 8 أكتوبر 2018

    Yeahhh !! المحيط الأزرق يسحق اللهب الأحمر حتى الموت !!

    رد
  7. دوروثي ماكوون نوفمبر 27، 2018

    لهذا السبب هناك المزيد من حالات السرطان ، بما في ذلك سرطان الأطفال! نحن حرفيا تتسمم من قبل حكومتنا من خلال الغذاء

    رد
  8. جين بيري نوفمبر 27، 2018

    عزيزي الله ، الحصول على تلك repubs خارج !!!!!!

    رد
  9. جوني اوستروك نوفمبر 27، 2018

    مجرد ورقة رابحة

    رد
  10. شيريل ييغر نوفمبر 27، 2018

    تمويه

    رد
  11. جولي مونتيلو نوفمبر 28، 2018

    IMPEACH هذا الانهيار!

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pesticide activists are outraged as two new reports detail how the U.S. Environmental Protection Agency (EPA) abuses emergency exemptions of pesticides – a provision in the Federal Insecticide, Fungicide and Rodenticide Act (FIFRA) – to allow the use of harmful pesticides without properly determining their impact on human health and the environment.

The allegations come from a report by the Center For Biological Diversity (CBD) exposing some of the dangerous uses of exempted pesticides and another report by the EPA’s own agency, the Office of Inspector General (OIG). The OIG reported that the EPA does not have measures to determine the impact of emergency exemptions of pesticides, but continues to green-light pesticides without any capability to assess their health and environmental impact.

What are Pesticide Emergency Exemptions?

All pesticides sold or distributed in the U.S. must be licensed by the EPA. The EPA licenses each pesticide under the Federal Insecticide, Fungicide and Rodenticide Act (FIFRA) – each with its specific use(s). FIFRA allows a provision where the EPA can grant federal and state agencies the authority to apply some pesticides for uses they are not registered for. This provision is called emergency exemptions and is used during emergency situations allowing for only a limited application of the said pesticides.

According to the OIG report, state and federal agencies can apply for emergency exemptions when a “serious pest problem jeopardizes public health or the production of agricultural goods. If the emergency exemption is based on current crop loss, applicants must demonstrate that a significant economic loss will or has occurred and that the pest cannot be countered by a pesticide currently approved for that use.”

Under the exemption process, a state lead agency (SLA), in conjunction with growers and agricultural extension agents, submits an emergency exemption application to the EPA. Depending on the type of exemption applied for the length of the reviewal process varies but all applications are fast-tracked and the OPP aims to respond to all applications within 50 days.

According to the OIG report, on average 140 emergency exemptions are approved annually. Once a pesticide has received an exemption, it is eligible to reapply for another exemption.

Emergency Pesticide Process Flawed and Abused 

In the Center For Biological Diversity’s report titled “Poisonous Process: How the EPA’s Chronic Misuse of ‘Emergency’ Pesticide Exemptions Increases Risks to Wildlife” Nathan Donley, a Center for Biological Diversity senior scientist, calls the process of approving emergency exemptions flawed and open to abuse.

Currently, the application process allows the OPP to collect information such as total acres to be affected, the proposed and actual quantities of the pesticide applied and the estimated economic losses. But the OPP neither uses this data to measure the scope, benefits and risks of each exemption nor communicate the findings with stakeholders.

“This report makes clear that the EPA has been abusing emergency approval to green-light pesticide uses that are either too dangerous or the risks are unknown,” said Donley. “Corporate agriculture is essentially using this as a backdoor to getting highly toxic pesticides approved that would have never made it through the EPA’s normal review process.”

In one example from the 2017 report by the CBD, widespread use of sulfoxaflor was discovered. Sulfoxaflor is a pesticide exempted by the EPA and which the agency had itself confessed to being highly toxic to bees. Multiple studies in recent years have detailed the toxic effects of pesticides on bees.

As of 2017, sulfoxaflor had been exempted 78 times under the assurance that it wouldn’t be used on cotton and sorghum which are attractive to bees. The CBD report discovered sulfoxaflor was approved for use on more than 17.5 million acres of cotton and sorghum in the U.S.

The CBD also found that;

  • There were rarely any emergencies and the insect sulfoxaflor was approved for had been an ongoing problem for more than a decade
  • Approvals were given to 18 states in response to an insect that had been a known problem for at least five years then
  • 14 states received sulfoxaflor exemption for three consecutive years for the same “emergency”

The CBD also discovered that the EPA has been giving emergency exemptions for the antibiotics oxytetracycline and streptomycin to be used on citrus trees. These antibiotics are recognized by the World Health Organization and the U.S. Food and Drug Administration as critically important in human medicine including in fighting tuberculosis.

Environmentalists argue the overuse of antibiotics in agriculture results in increased human absorption of antiobiotics, which leads to drug-resistant bacteria.

“Some environmental groups have also expressed concern that exposure to antibiotics can have serious unintended side effects for wildlife, including adverse drug reactions. They further claim that antibiotics used in the environment can cause changes in the chemical composition and pH of waters and soils, with potentially serious consequences,” the OIG report states.

Correcting the Emergency Pesticide Provision

The report by OIG made numerous recommendations to the OPP including developing “outcome-based performance measures to demonstrate the human health and environmental effects of the EPA’s emergency exemption decisions.”

Other recommendations included updating or developing various internal data collection, application and review procedures and then communicating those findings to all stakeholders in a timely manner.

“The EPA is far too busy looking for loopholes to approve harmful pesticides when it should be focusing on keeping humans and wildlife safe from those pesticides. The routine abuse of emergency exemptions must be eliminated,” Donley recommends.

The OIG report stated that the EPA has disagreed with some of the recommendations but applied corrective actions to the others.

Please Consider Helping Us Grow! There's lots of news we want to cover for you but we need a bigger staff and better equipment... maybe even a desk for our YouTube Shows! Just a $5/month contribution will help us tremendously. Thank you for the consideration.
*Please note this is not a tax deductible donation.