اكتب للبحث

أخبار الأقران

في حال لم تكن على علم ، فإن ميتش ماكونيل هو الأسوأ

حصل السناتور ميتش ماكونيل على تصنيف 36٪ مواتٍ وتقييم 50٪ غير مناسب من ناخبيه. 14٪ الآخر "لا أعرف" ، ويمكن للمرء أن يفترض أن ذلك لم يسمع به أبدًا. (الصورة الائتمانية: Gage Skidmore / Flickr / CC BY-SA 2.0)
حصل السناتور ميتش ماكونيل على تصنيف 36٪ مواتٍ وتقييم 50٪ غير مناسب من ناخبيه. 14٪ الآخر "لا أعرف" ، ويمكن للمرء أن يفترض أن ذلك لم يسمع به أبدًا. (الصورة الائتمانية: Gage Skidmore / Flickr / CC BY-SA 2.0)
(يتم تقديم جميع مقالات Peer News بواسطة قراء Citizen Truth ولا تعكس آراء CT. Peer News هي مزيج من الرأي والتعليقات والأخبار. تتم مراجعة المقالات ويجب أن تتوافق مع الإرشادات الأساسية ولكن CT لا تضمن دقة البيانات قدمت أو الحجج المقدمة. نحن فخورون لتبادل قصصك ، مشاركة لك هنا.)

يمتلك ميتش ماكونيل ميزة كونه السناتور الوحيد الموجود حاليًا في منصبه مع معدل رفض يبلغ 50٪ أو ما هو أسوأ.

دونالد ترامب هو معتوه ورئيس رديء. قد لا يوافق البعض منكم ، لكن هذا ليس "تحمسًا" على وجه التحديد. لقد تم استنكار ترامب ومهرجته اللطيفة قبل أن يصبح الرئيس 45th للولايات المتحدة.

منذ بدء حملته الانتخابية في 2015 ، كان خرق ترامب للمؤتمرات وقوانين الأخلاقيات وغيرها من المبادئ - القانونية أو غير ذلك - مصدرًا للفزع الشديد والإحراج لعشرات الأميركيين. انه تافه والانتقام. وهو يتحدث عن الكراهية الحارقة للكره النسائية ، والعنصرية ، وكراهية الأجانب ، والتمييزية بطريقة أخرى إلى أتباعه على تويتر. من الواضح أنه ليس طالب التاريخ ، أو لهذا الأمر ، هجاء. انه يثري نفسه وأسرته بتكلفة دافعي الضرائب. انه يشجع المتعصبين الآخرين مثله. انه يكسر باستمرار الوعود. إنه كاذب ، احتيال ، و مفترس جنسي مشتبه به. قامت إدارته بتصنيع الأزمات الإنسانية في بورتوريكو وعلى الحدود مع المكسيك. أنا يمكن أن تستمر.

بطبيعة الحال ، فإن ترامب ليس هو الكل في النهاية عندما يتعلق الأمر بالتسكينات العنصرية البيضاء الغنية. لكي ينجح في السياسة وفي الحياة على الرغم من عدم أهليته ، يحتاج الرجل إلى المساعدة.

من حيث حياته المهنية في مجال الأعمال ، تلقى الكثير من المساعدة على الجبهة المالية والقانونية. الكثير منه. نشأ دونالد ترامب غنيًا ، وعندما تعثر ، كان هناك والد فريد ترامب في يده لإنقاذه (أذكره السيئ السمعة "قرض مليون دولار" تعليق، والتي ، في الصمم لهجة ، كان بعد بخس هائل). أو كان هناك له ملفات الإفلاس (عمل غير شخصي) تتمحور حول الكازينوهات الخاصة به ، والتي وصفها كرمز لرغمته كمدير تنفيذي ، لكن هذه الحجة لا معنى لها في ضوء العديد من مشاريعه التجارية الفاشلة على مر السنين. في الآونة الأخيرة، علاقة ترامب مع دويتشه بنك وقدرته على الاستمرار في تأمين الأموال من المؤسسة على الرغم من تخلفه عن سداد قروضه قد خضعت للتدقيق. في الإجمال ، من السهل تجنب الكوارث عندما يكون لديك شبكة أمان تحت تصرفك.

بالنسبة إلى حياته المهنية في السياسة ، على الرغم من سوء الإدارة الواضح لحملته ، لا يزال ترامب نجح في الظهور من سباق 2016 الرئاسي. مرة أخرى ، كان على الكثير من الأشياء أن تسير في طريقه - وهذه العوامل لم تكن مجرد نتيجة ثانوية للحظ السعيد (إلا إذا كنا نحسب ثروة الولادة في الثروة).

كان المنافسون الجمهوريون الرئيسيون لترامب الكثير من الأمل. لم تفعل حملة كلينتون و DNC لأنفسهم أي خدمات. تم تحميل الوسائط التي تسعى للحصول على النقرات والمشاهدة على تغطية ما يقوم به من أعمال يومية. ويكيليكس. التدخل الروسي. جيمس كومي. وجود الكلية الانتخابية. دون أن يساعد أي عنصر من هذه العناصر في تمهيد الطريق لصعود ترامب ، فقد تكون محاولته للبيت الأبيض قد انتهت لأن النكات التي اعتقد الكثيرون أنها كانت عندما بدأ. بدلا من ذلك ، فاز ، وركوب العاصفة المثالية للفوز. وسنكون مقصرين إذا لم نبرز حقيقة أن ملايين الأميركيين صوتوا لصالحه.

تعد وظيفة دونالد ترامب كرئيس تنفيذي لمنظمة ترامب ، في الوقت الحالي ، لاغية (لا يلغي هذا تعدد المصالح المتراكم لترامب ولا مسؤولية الكونغرس عن التحقيق فيها ، لكننا نتحدث عن المواقف المعلنة صراحة). انتهت انتخابات 2016 ونحن نقترب من نهاية ولايته الأولى من بدايتها.

كما يقول المثل ، ومع ذلك ، ما الماضي هو مقدمة. في وضع إدارته لجدول أعمال مدمر ، حصل الرئيس ترامب على مساعدة كبيرة من المشرعين الجمهوريين ، بمن فيهم الأفراد الذين اعترضوا بشكل متكرر ولكنهم تحولوا منذ ذلك الحين إلى مدافعين أو ظلوا منتقدين فقط بالمعنى الأكثر فاترة للكلمة. ما هو أكثر من ذلك ، مع وجود مجلس خاضع للسيطرة الديمقراطية (سواء أكانت قيادة رئيسة نانسي بيلوسي فوق الشبهات مسألة أخرى ، لكنني استطرادا) ، يبدو أن تمكين شخص ما من الرئيس يلوح في الأفق مع تزايد عدد الدعوات إلى المساءلة على ما يبدو كل يوم: ميتش ماكونيل.

إذا لم تكن معتادًا على أديسون ميتشل ماكونيل ، الابن ، فربما لا تتابع السياسة الأمريكية بأدنى حد أو أنك تعيش تحت صخرة منذ خمس سنوات أو نحو ذلك. ماكونيل كان زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ منذ 2015 وشغل منصب سناتور أمريكي من ولاية كنتاكي منذ 1985. إذا كنت تعتقد أن الإنفاق على 30 سنوات في مجلس الشيوخ يعني أن ماكونيل محبوب بشكل خاص بين ناخبيه ، فكر مرة أخرى. اعتبارًا من الربع الأول من 2019 ، يمتلك ماكونيل التميز لكونه السناتور الوحيد الموجود حاليًا في منصبه مع تصنيف الرفض 50 ٪ أو ما هو أسوأ. يضعه معدل الموافقة بنسبة 36٪ في أسفل 10٪ من مجلس الشيوخ. نسبة 14٪ المتبقية "لا تعرف" لأنهم لم يسمعوا به أبدًا ، لذلك قد لا يوافقون عليه دون معرفة ذلك حقًا.

اكتسب مكانة ماكونيل كزعيم للأغلبية في مجلس الشيوخ أهمية جديدة منذ أن أدى ترامب اليمين الدستورية ، ولكن حتى قبل ذلك ، أثار غضب ناخبيه وغيرهم من الناخبين على حد سواء عندما رفض السماح حتى بجلسة استماع حول ترشيح الرئيس باراك أوباما لماريك إكليل إلى المحكمة العليا بعد وفاة أنتونين سكاليا.

كان أوباما وماكونيل يلعبان لعبة ترشيح غارلاند. حظي زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ بفرصة لتأكيد مرشح أوباما ، وتنبأ أحد زعماء الحزب الجمهوري بحماسة بأنه لن يختار أبداً ، وأوباما سيدعو بفاعلية خدعة ماكونيل. خيار ماكونيل الآخر هو عرقلة الترشيح ، وأن يبدو كأنه أحمق ، والمخاطرة بخسارة في 2016 وجعل الرئيس الديمقراطي الجديد يرشح شخصًا أسوأ. كان كل من الاحتمالين سببًا خاسرًا ، مما أجبره على ابتلاع كبريائه أو أن يبدو كأنه أحمق ويغضب الكثير من الناس. فعل الأخير ، بالطبع ، كونه في الواقع الأحمق.

في النهاية ، أثمرت المقامرة بفوز ترامب بالضيق. هل أعتقد أن ماكونيل يستحق الفضل في هذا ، رغم ذلك؟ لا ، ليس لرفضك القيام بعمله (إذا كنت أنت أو أنا ، فسنعلق أو نطرد من الخدمة) ولأننا عائقًا حزبيًا. هذا النوع من السلوك هو بالضبط السبب الذي يجعل الناس لا يحبون الكونغرس.

لكن نعم ، منذ تولي ترامب اليمين الدستورية ، أصبحت ولاية ماكونيل كزعيم للأغلبية في مجلس الشيوخ أكثر جدوى ، وليس بطريقة جيدة أيضًا. السناتور تينا سميث من ولاية مينيسوتا ، التي تم تعيينها في هذا المنصب في أعقاب استقالة آل فرانكين والتي فازت في انتخابات خاصة لكسب منصبها بدوام كامل ، صاغت مؤخرًا مقالًا افتتاحية لشبكة سي إن إن تحدد فيه لماذا كانت قيادة ماكونيل في مجلس الشيوخ "كبير ، نفايات الدهون."

قبل أن نبدأ ، دعونا نعترف بالغوريلا المثلية في الغرفة: سميث هو ديمقراطي وماكونيل هو جمهوري. من هذا المنطلق ، يبدو أنها مستعدة لرؤية السناتور ماكونيل وأعضاء الحزب الجمهوري الآخرين ، لا سيما في المناخ السياسي الحالي ، سلبًا. ومع ذلك ، فإن التقييم الصادق لتوجيه ماكونيل لمجلس الشيوخ من المرجح أن يتفق مع انتقادات سميث هنا.

لذلك دعونا نصل إلى هذه الانتقادات. وكما يقول سميث ، "حوّل ماكونيل مجلس الشيوخ إلى أكثر من مكتب موظفي إدارة ترامب ، وهو المكان الذي تموت فيه الأفكار الجيدة." وتشير إلى أنه اعتبارًا من يوليو 3 ، أقل من 20٪ من الأصوات التي حصل عليها مجلس الشيوخ شارك مجلس الشيوخ في التشريع. وشمل الباقي دفع مرشحي القاضي الفيدرالي المعينين من قبل ترامب إلى الكونغرس. ونحن نعني دفعهم من خلال. منذ أن أصبحت تغييرات القواعد سارية في أبريل ، تم تقليل وقت مناقشة هؤلاء المرشحين من 30 ساعة إلى ساعتين.

علاوة على ذلك ، يميل هؤلاء المرشحون إلى تبني وجهات نظر محافظة بشكل عارٍ و / أو أن خط الحدود غير مؤهل. يشير سميث إلى أسبوع كان "عاديًا جدًا" وفقًا للمعايير الحالية التي تم فيها التصويت على مرشحي 11 ، سبعة منهم في التعيينات مدى الحياة. واحد لم يحاكم قضية في المحكمة. آخر لا يعتقد أن قوانين الطلاق يجب أن تنطبق على أعضاء مجتمع المثليين. لا يؤمن الآخرون بتزويد النساء بوسائل منع الحمل أو لا يستطيعن القول بشكل قاطع أن قضية براون ضد مجلس التعليم قد تم تحديدها بشكل صحيح. نعم ، قرأت أن آخر واحد على حق.

انها ليست مجرد مرشحين للقضاء أيضا. جعل ماكونيل وزملاؤه الجمهوريون هذه العادة من التعيينات التنفيذية لختم المطاط. قد لا تتفاجأ بمعرفة أن العديد من هؤلاء المرشحين غير مؤهلين بشكل مشابه وخطير. كان واحد جوردون هارتوغينسيستم ترشيحه وتم تأكيده لاحقًا كرئيس لمؤسسة ضمان معاشات التقاعد. Hartogensis متزوج من جريس تشاو. غريس تشاو هي الشقيقة الصغرى لإلين تشاو ، وزيرة النقل. إلين تشاو متزوجة من ميتش ماكونيل. في مذكرة ذات صلة ، وسط اتهامات بأن تشاو استخدمت منصبها كوزير للمواصلات توجيه الفوائد إلى ولاية ماكونيل مسقط رأسه كنتاكي، لم يفعل مجلس الشيوخ شيئًا لبدء التحقيق في هذا التضارب المحتمل في المصالح. لطيف كيف يعمل ذلك.

في مجمل الأمر ، بدلاً من التقدم بتشريع ذي معنى له جاذبية الحزبين ، أصبح مجلس الشيوخ ملاذاً للعرقلة. سميث تغلق قصتها بهذه الأفكار:

كل يوم ، أتحدث مع الزملاء الديمقراطيين والجمهوريين مع الكثير من الأفكار حول العمل الذي يجب أن نقوم به. تمرير قانون العنف ضد المرأة ، وحماية انتخاباتنا من الهجمات الإلكترونية من الدول المعادية ، وتحقيق الاستقرار في نظام الرعاية الصحية لدينا ، وتوسيع النطاق العريض في المناطق الريفية - هذه كلها قضايا يشارك فيها معظم الديمقراطيين والجمهوريين مصلحة في إنجاز شيء ما. ولكن في هذه البيئة ، أصبح العمل التشريعي الصعب بالفعل مستحيلًا تقريبًا ، وذلك بفضل التزام زعيم الأغلبية الثابت بتعبئة المحاكم لاستبعاد كل شيء آخر تقريبًا.

لقد سمعت دائمًا أن ميتش ماكونيل كان مشرعًا رئيسيًا وموالًا حقيقيًا لهذه المؤسسة. لكن في الشهور التي أمضيتها في 18 ، كنت في مجلس الشيوخ ، ما رأيته هو رؤية محدودة بشكل مدهش لما يستطيع مجلس الشيوخ وما ينبغي أن ينجزه. يا للتبذير.

سيكون الأمر شيئًا واحدًا إذا ماكونيل سيحاول جعل الأمر يبدو كما لو كان هو ومجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الجمهوريون يحاولون فعلًا تنفيذ الأمور بطريقة تشريعية وإلقاء اللوم على الديمقراطيين لعدم قدرتهم على إنجازها. سيكون انحراف شائن ومخادع ، ولكن على الأقل سيكون هناك بعض التظاهر.

بدلاً من ذلك ، فإن السناتور ماكونيل يكشف عن كونه نوعًا من المشرعين ، الجميع يحبهم (على الأقل على اليسار) يكرهون: من النوع الذي لا يفعل شيئًا مفيدًا ويفعل ذلك مع ابتسامة عاهرة على وجهه. عندما سئل عن أولويات الجمهوريين في مجلس الشيوخ هذا العام ، أعلن بفخر أنها ستكون في "عمل الأفراد". بعبارة أخرى ، تكديس النظام القضائي مع المرشحين الذين وافقت عليهم الجمعية الفيدرالية جهنم على جعل النظام القانوني الأمريكي في صورة التفسير الأصلي للدستور والتفسير المحافظ / التحرري ، في ذلك.

ورحب مكونيل بالمقارنات بين نفسه وريبر غريم، تجسيد الموت نفسه. مع تأطير ماكونيل ، يسعده أن يرتبط بمثل هذه الصور القاتمة في خدمة هزيمة "الأجندة الاشتراكية [الديموقراطيون] بدأوا يتجولون في مجلس النواب." ككاتب وممثل كوميدي عميد عبيد الله ، لأحدهما ، سوف يجادلإن معارضة "الاشتراكية" لا علاقة لها بحماية المرأة من العنف والحمل غير المرغوب فيه أو منع الاختراق الأجنبي لانتخاباتنا. الفشل في هذه الجبهات ، بدلاً من ذلك ، يوضح إلى أي مدى أصبح ماكونيل الاختراق الحزبي النموذجي.

مرة أخرى ، لدى السناتور سميث فأس له دوافع سياسية لطحنه. لدى الجمهوريين تحيزات ضد نانسي بيلوسي. (لهذه المسألة ، عدد متزايد من الديمقراطيين يبدو أنها محبطة من قيادتها.) ويبدو أن ماكونيل يستمتع بشعبية ويدعم علنا ​​دينغ دونغ لدينا من رئيس (بعد معارضته في البداية لصالح راند بول، ليس أقل) يتحدث مجلدات. ميتش ماكونيل هو الأسوأ ، يعرف أنه الأسوأ ، ولا يهمه. كيف يمكنك الجذر لشخص مثله؟


كما قد تكون سمعت الآن ، لدى ميتش ماكونيل منافس ديمقراطي في آمي ماكغراث ، وهو ضابط متقاعد من مشاة البحرية الأمريكية اللفتنانت كولونيل. عندما اندلعت الأنباء عن أنها كانت تقوم بترشيح مسؤول لها ، كان تدفق الإثارة فوريًا وملموسًا. شخص ما يعطي Kentuckians بديلاً لماكونيل المكروه في 2020! قد يطرد الديمقراطيون غريم ريبر ويقلبوا مقعدًا في مجلس الشيوخ في ضربة واحدة! لا تدع كلماتي وحدها تحكي القصة. السماح لل تبرعت 2.5 مليون دولار على شكل تبرعات في حملة McGrath في اليوم الأولتجسيد للحماس الذي يشاركه منتقدو ماكونيل في جميع أنحاء البلاد.

للأسف ، لقد أثبتت مكجراث بالفعل أنها رغم أنها تخوض الانتخابات ضد ماكونيل ، فليس من الواضح على الفور ما الذي ترشحه من أجل السياسة الحكيمة. عندما طُلب منها التصويت لصالح تأكيد بريت كافانو كقاضٍ في المحكمة العليا ، أشارت ماكغراث في البداية إلى أنها "ربما" كانت ستصوت لصالح كافانو على الرغم من شهادة الدكتورة كريستين بلاسي فورد ، والتي وصفتها (ماكغراث) بأنها "موثوقة". "في غضون يوم واحد ، عكست مسارها ، متأثرًا بوضوح بموجة الردود السلبية التي تلقتها تعليقاتها. بغض النظر عن ما تؤمن به McGrath حقًا ، فإن "تقلبها" بشأن مثل هذه القضية المشحونة للغاية تضع قناعتها موضع شك.

وبالمثل المحير هو ملاحظتها ذلك ميتش ماكونيل هو الذي يقف في طريق الرئيس ترامب وضع جدول الأعمال وعد الناخبين أثناء وجوده في الحملة الانتخابية. هذا المنطق هو ، في أحسن الأحوال ، ساذج ، وفي أسوأ الأحوال ، كذبة. ترامب لا ترقى إلى مستوى كلامه لأنه كاذب واحتيال. يبدو أن إستراتيجية ماكغراث تأخذ صفحة مباشرة من قواعد اللعبة المعتدلة للديمقراطيين المعتدلين: لا تفعل أو تقول أي شيء يمكن أن ينفر ترامب من الناخبين والمستقلين. لا ينبغي أن يكون مفاجأة إذن إعلان ماكغراث يأتي بعد شهور من التوظيف من قبل تشاك شومر. مواجهة غريم ريبر بالبنادق المحترقة ، هذا ليس كذلك.

لقد كان دوغ جونز خيارًا أفضل بالنسبة لألاباما من روي مور لأنه أفضل ، وليس روي مور ، أيمي ماكغراث هو خيار متفوقًا على ميتش ماكونيل ، السياسي الراسخ غير المعتاد الذي يقوم بدوره بمفرده لتقويض ثقة الجمهور منخفضة بالفعل في السلطة التشريعية.

حتى مع ملاحظة عدم شعبية ماكونيل ، فإنها تواجه معركة شاقة. كنتاكي هي ولاية حمراء ولم تتقدم إلا للديمقراطيين مرتين في الانتخابات الرئاسية في سنوات 40 الماضية. أيضا ، ماكونيل لا يزال في منصبه لأنه يواصل إعادة انتخابه. في 2014 ، فاز على منافسه الديمقراطي ، المحامي Alison Lundergan Grimes ، بأكثر من نقطة مئوية من 15. لا يمكن لأي شيء سوى تحدي حقيقي من جانب ماكغراث أو مرشح ديمقراطي آخر أن يجعله فوزًا سهلاً على ماكونيل في استطلاعات الرأي ، بل يمكن أن يقوض التصور العام للحزب الديمقراطي ككل في هذه العملية.

أمريكا تستحق أفضل من الرئيس دونالد ترامب وكنتاكي تستحق أفضل من ميتش ماكونيل. ما إذا كان الناخبون يفهمون هذا حقًا كثيرًا ، في الوقت نفسه ، قصة أخرى. إذا كان الديمقراطيون سيجدون نجاحًا في 2020 ، فسوف يحتاجون إلى ذلك. بعد كل شيء ، ليس الكثير من الناس الذين يحدقون الموت في العين والفوز.

جوزيف مانجانو

قام جوزيف مانجانو بالتدوين لأكثر من 10 سنوات بأشكال مختلفة. اعتقل مرة واحدة في Xanga كمحرر وكاتب. تخرج مع درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة روتجرز ، وماجستير في المحاسبة من جامعة ويليام باترسون. يقيم في شمال نيوجيرسي ، ولم يضخ الغاز إلا مرة واحدة. عندما لا يكتب ، يستمتع بكونه جزءًا من الثنائي الصخري الصوتي الذي لا يلعب أبدًا أي عروض أو يشاهد الألعاب الرياضية ويطارد بوكيمون. يمكن الوصول إليه عند [البريد الإلكتروني محمي] أو على تويتر علىJFMangano.

    1

2 تعليقات

  1. لاري ستاوت يوليو 21، 2019

    سقط الكناري الموجود في منجم الفحم الحكومي في قفصه عندما راح ريغان الكتاب المقدس. الهواء لا يزال كريه.

    رد
  2. أندرو سارجنت سبتمبر 3، 2019

    أنا أقدر كيف أن مقالك حول Mitch McConnell يحتوي على فقرات 8 حول Donald Trump قبل ذكر موضوع المقال. يجب أن تغتنم كل فرصة تحصل عليها للتأكد من سماع صوتك الغاضب الصغير. بعد ذلك ، تستمر في إهانة نصف القراء إن لم تكن 75٪ على الرغم من أن حوالي ثلاثمائة شخص قد قرأوا مقالك ربما يتفقون معك. الجزء المفضل لدي هو أنك يبدو منزعجًا من عرقلة ماكونيل لحجب مشاريع القوانين الديمقراطية (التي يمكن القول أنها غير منطقية من خلال الحقائق والبيانات الصعبة وأمثلة الحياة الحقيقية) على الرغم من أنه خلال فترة الرؤساء الحاليين كان يحارب باستمرار السعي الديموقراطي لتحقيق ديمقراطي. جريمة لم تحدث أبداً وثبت أنها لم تحدث من قبل فريق من المدعين العامين المناهضين لترامب. في الوقت نفسه ، يتعرض باستمرار لضعف وتقويض من قبل كل عضو ديمقراطي تقريبًا في الكونغرس بكل طريقة ممكنة ؛ على الرغم من أنني أفترض أن هذا سلوك مقبول لأنك لا تتفق معه أو مع 40٪ من البلد. من العدل أن نقول إن ميتش لا ينبغي أن يحجب ميريريك جارلاند بسبب قوة المحكمة بأفكار سياسية متباينة ، لكن في الوقت نفسه كان هناك اتهام فارغ بالاغتصاب. أنت أعمى الكراهية.

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Type to search

PEER NEWS

In Case You Were Unaware, Mitch McConnell Is the Worst

Senator Mitch McConnell has a 36% Favorable rating and 50% Unfavorable rating from his constituents. The other 14% “Don’t Know,” and one can only presume that’s because they’ve somehow never heard of him. (Photo Credit: Gage Skidmore/Flickr/CC BY-SA 2.0)
Senator Mitch McConnell has a 36% Favorable rating and 50% Unfavorable rating from his constituents. The other 14% “Don’t Know,” and one can only presume that’s because they’ve somehow never heard of him. (Photo Credit: Gage Skidmore/Flickr/CC BY-SA 2.0)
(All Peer News articles are submitted by readers of Citizen Truth and do not reflect the views of CT. Peer News is a mixture of opinion, commentary and news. Articles are reviewed and must meet basic guidelines but CT does not guarantee the accuracy of statements made or arguments presented. We are proud to share your stories, share yours here.)

Mitch McConnell owns the distinction of being the only senator currently in office with a disapproval rating of 50% or worse.

Donald Trump is a moron and a lousy president. Some of you may disagree, but this is not exactly a “hot take.” Trump and his oafish buffoonery have been decried and lampooned long before he became the 45th President of the United States.

Since beginning his campaign in 2015, Trump’s flouting of convention, ethics laws, and other principles—legal or otherwise—have been a source of great consternation and embarrassment to scores of Americans. He’s petty and vindictive. He spews incendiary misogynistic, racist, xenophobic, and otherwise discriminatory vitriol regularly to his Twitter followers. He’s clearly not a student of history, or for that matter, spelling. He enriches himself and his family at taxpayer cost. He emboldens other bigots like him. He consistently breaks promises. He’s a liar, a fraud, and a suspected sexual predator. His administration has manufactured humanitarian crises in Puerto Rico and at the border with Mexico. I could go on.

Of course, Trump is not the be-all-and-end-all when it comes to rich white racist assholes. For him to succeed both in politics and in life in spite of his incompetence, the man has needed help.

In terms of his career in business, he has received a lot of assistance on the financial and legal front. A lot of it. Donald Trump grew up rich, and when he faltered, there was daddy Fred Trump on hand to bail him out (recall his infamous “million-dollar loan” comment, which, in its tone-deafness, was yet a massive understatement). Or there were his bankruptcy filings (business not personal) centered around his casinos, which he has touted as a symbol of his shrewdness as an executive, but this argument makes little to no sense in light of his numerous failed business ventures over the years. More recently, Trump’s relationship with Deutsche Bank and his ability to keep securing money from the institution despite his defaulting on his loans has come under scrutiny. In all, it’s easy to avoid disaster when you have such a safety net at your disposal.

As for his career in politics, despite the apparent mismanagement of his campaign, Trump still managed to emerge triumphant from the 2016 presidential race. Once more, a lot of things had to go his way—and these factors were not simply a byproduct of good luck (unless we’re counting the fortune of being born into wealth).

Trump’s Republican primary challengers were a hopeless lot. The Clinton campaign and the DNC didn’t do themselves any favors. The media, seeking clicks and viewership, loaded up on coverage of his day-to-day doings. WikiLeaks. Russian meddling. James Comey. The very existence of the Electoral College. Without any one of these elements helping pave the way for Trump’s ascendancy, his bid for the White House might have ended as the joke many of us thought it was when he began. Instead, he won, riding the perfect shitstorm to victory. And we’d be remiss if we didn’t highlight the fact millions of Americans voted for him.

Donald Trump’s functionality as the CEO of the Trump Organization is, for the time being, null (this neither abrogates Trump’s myriad conflicts of interest nor Congress’s responsibility to investigate them, but we’re speaking of explicitly-stated positions). The 2016 election is over and we’re closer to the end of his first term than its beginning.

As the saying goes, however, what’s past is prologue. In his administration’s elaboration of a destructive agenda, President Trump has had a big assist from Republican lawmakers, including those individuals who were frequent objectors but have since turned into apologists or have remained critics only in the most tepid sense of the word. What’s more, with the House under Democratic control (whether or not Speaker Nancy Pelosi’s leadership is above reproach is another matter, but I digress), one figure’s enabling of the president looms large as calls for impeachment grow more numerous seemingly by the day: Mitch McConnell.

If you’re not familiar with Addison Mitchell McConnell, Jr., you probably don’t follow U.S. politics in the slightest or have been living under a rock for the last five years or so. McConnell has been Senate Majority Leader since 2015 and has served as a U.S. senator from the state of Kentucky since 1985. If you think spending over 30 years in the Senate means McConnell is particularly well-liked among his constituents, think again. As of the first quarter of 2019, McConnell owns the distinction of being the only senator currently in office with a disapproval rating of 50% or worse. His 36% approval rating puts him in the bottom 10% of the Senate. The remaining 14% “don’t know” presumably because they somehow have never heard of him, so they might disapprove of him without really knowing it.

McConnell’s position as Senate Majority Leader has taken on a new significance since Trump was sworn in, but even before that, he drew the ire of his constituents and non-constituents alike when he refused to even allow a hearing on President Barack Obama’s nomination of Merrick Garland to the Supreme Court following Antonin Scalia’s death.

Obama and McConnell were essentially playing a game with Garland’s nomination. The Senate Majority Leader had a chance to confirm Obama’s nominee, someone GOP leaders haughtily predicted he would never choose, and Obama would effectively call McConnell’s bluff. McConnnell’s other option would be to stonewall the nomination, look like an asshole, and risk losing in 2016 and have the new Democratic president nominate someone worse. Either possibility was a losing cause, forcing him to swallow his pride or look like an asshole and piss a whole lot of people off. He did the latter, of course, actually being an asshole.

Ultimately, the gamble paid off with Trump’s upset victory. Do I think McConnell deserves credit for this, though? No. Not for refusing to do his job (if this were you or I, we would get suspended or fired) and for being a partisan obstructionist. This kind of behavior is exactly why people don’t like Congress.

But yes, since Trump took the Oath of Office, McConnell’s tenure as Senate Majority Leader has become that much more meaningful—and not in a particularly good way either. Senator Tina Smith of Minnesota, who was appointed to the role following Al Franken’s resignation and who won a special election to earn her position full time, recently penned an op-ed for CNN outlining why McConnell’s leadership of the Senate has been a “big, fat waste.”

Before we begin, let’s acknowledge the proverbial gorilla in the room: Smith is a Democrat and McConnell is a Republican. By this token, she would seem predisposed to view Sen. McConnell and other GOP members, especially in the current political climate, negatively. That said, an honest assessment of McConnell’s steering of the Senate would most likely agree with Smith’s criticisms herein.

So let’s get to those criticisms. As Smith tells it, “McConnell has transformed the Senate into little more than the Trump administration’s personnel office, the place where good ideas go to die.” She points out that as of July 3, less than 20% of votes taken up by the Senate have involved legislation. The rest have involved pushing Trump-appointed federal judge nominees through Congress. And we do mean pushing them through. Since rules changes made effective in April, the time to debate these nominees has been reduced from 30 hours to two.

On top of this, these nominees tend to espouse nakedly conservative views and/or are borderline unqualified. Smith points to a week that was “pretty typical” by present standards in which 11 nominees were voted on, seven of them for lifetime appointments. One hadn’t ever tried a case in court. Another doesn’t believe divorce laws should apply to members of the LGBTQ community. Others don’t believe in providing women with access to contraceptives or can’t say definitively that Brown v. Board of Education was correctly decided. Yup, you read that last one right.

It’s not just nominees to the judiciary either. McConnell and his fellow Republicans have made it a habit of rubber-stamping executive appointments. You may not be surprised to find out many of these nominees are similarly—and dangerously—unqualified. One was Gordon Hartogensis, nominated and later confirmed as Pension Benefit Guaranty Corporation head. Hartogensis is married to Grace Chao. Grace Chao is the younger sister of Elaine Chao, Secretary of Transportation. Elaine Chao is married to—you guessed it—Mitch McConnell. On a related note, amid accusations that Chao used her position as Transportation Secretary to steer benefits to McConnell’s home state of Kentucky, the Senate has done nothing to initiate investigation into this potential conflict of interest. Nice how that works.

In all, rather than advancing meaningful legislation that has bipartisan appeal, the Senate has become a haven for obstructionism. Smith closes her piece with these thoughts:

Every day, I talk to Democratic and Republican colleagues with lots of ideas about the work we should be doing. Passing the Violence Against Women Act, protecting our elections from cyberattacks from hostile nations, stabilizing our health care system, expanding rural broadband — these are all issues where most Democrats and Republicans share an interest in getting something done. But in this environment, the already-hard work of legislating has become nearly impossible, thanks to the majority leader’s steadfast commitment to packing the courts to the exclusion of almost everything else.

I had always heard that Mitch McConnell was a master legislator and a true loyalist to this institution. But in the 18 months I’ve been in the Senate, what I’ve seen is an astonishingly limited vision for what the Senate can and should accomplish. What a waste.

It’d be one thing if McConnell would try to make it seem like he and the Republican-controlled Senate were actually trying to get things done legislatively and blame Democrats for the inability to accomplish them. It would be outrageous and disingenuous deflecting, but at least there would be some pretense involved.

Instead, Sen. McConnell revels in being the kind of legislator everyone (at least on the left) loves to hate: the kind who does nothing useful and does so with a shit-eating grin on his face. When asked about Senate Republicans’ priorities this year, he proudly proclaimed they would be in the “personnel business.” In other words, stacking the judiciary with Federalist Society-approved candidates hell-bent on making the U.S. legal system in the image of the Constitution’s original interpretation and a conservative/libertarian one, at that.

McConnell has also welcomed comparisons between himself and the Grim Reaper, the personification of Death itself. As McConnell frames it, he is pleased to be associated with such bleak imagery in the service of defeating the “socialist agenda [Democrats] have been ginning up in the House.” As writer and comedian Dean Obeidallah, for one, would argue, opposing “socialism” has nothing to do with protecting women from violence and unwanted pregnancies or preventing foreign hacking of our elections. Failure on these fronts, rather, further demonstrates the extent to which McConnell has become the prototypical partisan hack.

Again, Sen. Smith has a politically-motivated ax to grind. Republicans have their prejudices against Nancy Pelosi. (For that matter, an increasing number of Democrats appear to be frustrated by her leadership.) That McConnell seems to relish his unpopularity and openly supports our ding-dong of a president (after initially opposing him in favor of Rand Paul, no less) speaks volumes. Mitch McConnell is the worst, knows he’s the worst, and doesn’t care. How do you root for someone like him?


As you may have heard by now, Mitch McConnell has a Democratic challenger in Amy McGrath, a retired U.S. Marine Corps Lieutenant Colonel. When news broke that she was making her candidacy official, the outpouring of excitement was immediate and palpable. Someone is giving Kentuckians an alternative to the hated McConnell in 2020! Democrats might oust the Grim Reaper and flip a Senate seat in one fell swoop! Don’t let my words alone tell the story, though. Let the $2.5 million in donations McGrath’s campaign raked in on the first dayexemplify the fervor shared by McConnell’s detractors around the country.

Regrettably, McGrath has already demonstrated that while she’s running against McConnell, it’s not immediately clear what she’s running for policy-wise. When prompted about the vote to confirm Brett Kavanaugh as a Supreme Court Justice, McGrath initially indicated she “probably” would’ve voted in favor of Kavanaugh in spite of Dr. Christine Blasey Ford’s testimony, which she (McGrath) termed as “credible.” Within the span of a day, however, she reversed course, evidently impacted by the wave of negative responses her comments received. Regardless of what McGrath truly believes, her “flip-flop” on such a highly-charged issue puts her conviction in doubt.

Likewise puzzling is her remark that Mitch McConnell is the one standing in the way of President Trump elaborating the agenda he promised voters while on the campaign trail. This reasoning is, at best, naïve and, at worst, a lie. Trump isn’t living up to his word because he’s a liar and a fraud. McGrath’s strategy seems to take a page right out of the establishment moderate Democrat playbook: don’t do or say anything that might potentially alienate Trump voters and independents. It should be no surprise then that McGrath’s announcement comes after months of recruitment by Chuck Schumer. Going against the Grim Reaper with guns blazing, this is not.

Much in the way Doug Jones was a better choice for Alabama than Roy Moore because he is, well, not Roy Moore, Amy McGrath is a quantifiably superior option over Mitch McConnell, the unapologetic entrenched politician who single-handedly is doing his part to undermine an already-low public confidence in the legislative branch.

Even noting McConnell’s unpopularity, however, she is facing an uphill battle. Kentucky is a red state and has only gone for a Democrat twice in the presidential election in the past 40 years. Also, McConnell is still in office because he keeps getting re-elected. In 2014, he beat his Democratic challenger, lawyer Alison Lundergan Grimes, by more than 15 percentage points. Anything but an authentic challenge on the part of McGrath or another Democratic candidate could not only make it an easy victory for McConnell at the polls, but could undermine public perception of the Democratic Party as a whole in the process.

America deserves better than President Donald Trump and Kentucky deserves better than Mitch McConnell. Whether voters truly comprehend this much, meanwhile, is another story. If the Democrats are going to find success in 2020, they’ll need to come with it. After all, it’s not many people who have stared Death in the eye and won.

Joseph Mangano

Joseph Mangano has been blogging for over 10 years in various forms. He once interned for Xanga as an editor and writer. He graduated with a BA in Psychology from Rutgers University, and an MBA in Accounting from William Paterson University. He resides in northern New Jersey, and has only once pumped his own gas. When not writing, he enjoys being part of an acoustic rock duo that never actually plays any shows, watching sports, and chasing Pokémon. He can be reached at [email protected] or on Twitter at @JFMangano.

    1

1 Comment

  1. Larry Stout July 21, 2019

    The canary in the government coal mine dropped dead in its cage when Reagan pompously palmed the Bible. The air remains foul.

    Reply

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.