اكتب للبحث

NATIONAL

جايابال تؤيد معارضة زميلها الديمقراطي في واشنطن 9th

عضوة الكونغرس براميلا جايابال (WA - 7) وعضو الكونغرس آدم سميث (WA - 9) عبر house.gov

صورة مميزة: عضوة الكونغرس براميلا جايابال (WA - 7) [يسار] وعضو الكونغرس آدم سميث (WA - 9) [يمين] عبر house.gov

منطقة 9th في واشنطن

مددت لها عضوة الكونغرس في الولايات المتحدة براميلا جايبال المصادقة للديمقراطي الحالي آدم سميث ، الذي تم انتخابه لأول مرة كممثل للكونغرس عن حي 9th في واشنطن في 1997. صادق عضو الكونغرس سميث على جايابال في خوضها لـ 2016 في مجلس النواب ، "نادراً ما تتاح لنا الفرصة لانتخاب شخص ما إلى مجلس النواب يجلب هذا المستوى من الرؤية والخبرة والقيادة والعلاقات إلى الطاولة" ذكر في أغسطس من ذلك العام أثناء الإشارة إلى جايابال.

ستفوز جايابال بسباقها لتصبح ممثلة مجلس النواب لمقاطعة 7th في واشنطن في كونغرس الولايات المتحدة. إن تأييدها لعضو الكونغرس سميث لن يثير الحواجب إن لم يكن لمنافسه البارز ، سارة سميث. تتمتع ولاية واشنطن ببرنامج "أفضل اثنين" فريد من نوعه حيث يحصل الفائزان على أعلى الأصوات. بغض النظر عن الحزب ، انتقل إلى الانتخابات العامة في نوفمبر.

WA - 9th المرشحة للكونجرس في الولايات المتحدة سارة سميث عن طريق Votearahsmith.com

نفذت Sarah Smith حملة شعبية أدت إلى تلقيها موافقات من العديد من المنظمات التقدمية بما في ذلك تحالفنا لثورة واشنطن بيرنيكراتس (WABC) ، والحزب التقدمي لواشنطن ، وملك ثورتنا كينغ كاونتي (جايابال يمثل كاونتي كاونتي) ، The Progressive Ballot ، Demand Universal الرعاية الصحية (DUH) ، والعدالة الديمقراطيين. من المتوقع أن تتقدم سارة إلى الانتخابات العامة إلى جانب النائب سميث بعد الانتخابات التمهيدية لشهر أغسطس (7th).

كما نال النائب جايبال تأييده من قبل ديمقراطيين العدل ، الذين حصلوا على عناوين الصحف الوطنية مؤخرًا الإسكندرية اكاسيو كورتيز هزم منذ فترة طويلة الحالي جو كراولي. المنظمة لديها تقدمية للغاية منصة. مطالبة أولئك الذين يتلقون تصديقهم بالامتناع عن أخذ أموال من لجان العمل السياسي الفائقة (Super PACs). يتلقى النائب سميث أكثر من 70 في المئة من مساهمات حملته من PACs ، بما في ذلك ما يقرب من 130,500 $ من مختلف صناعة الدفاع مجموعات من 2017 حتى التاريخ الحالي. مثير للجدل الفضاء والدفاع المقاول شركة نورثروب غرومان أعطى عضو الكونغرس $ 19,000 خلال نفس الفترة الزمنية. بالمقارنة ، فإن Open Secrets تشير إلى ما يقرب من 79٪ من سارة سميث التبرعات من "مساهمات فردية صغيرة (<200 $)."

تفصيل مساهمات حملة آدم سميث خلال دورة 2018. عبر opensecrets.org

وقال عضو الكونغرس سميث: "أعتقد أنه من الخطأ أن ننظر إلى هذا ونقول إن علينا التخلص من ICE" سياتل باتش في أواخر يونيو. كان النائب سميث واحداً من اثنين من الديمقراطيين في مجلس النواب من واشنطن للتصويت لصالح قانون الأمن الداخلي الصادر عن 2002 ، والذي وضع إطار عمل لإنشاء مصلحة الهجرة والجمارك (ICE). وقال "بالنظر إلى سمعة ICE ، أعتقد أنني أود أن أرى وكالة معينة تختفي" كومو نيوز بعد أسبوعين تقريبًا عند التحدث عن مشروع قانون "إلغاء ICE" الذي يعمل عليه مع النائب Jayapal ، لإكمال التقليب غير المبرر بشأن هذه المسألة.

لماذا جايبال صامت فيما يتعلق بالتصديق

على الرغم من عدم وجود أي إشارة علنية لتأييد النائب جايبال لعضو الكونغرس سميث من قبل حملة جايابال خارج موقعها على الإنترنت ، سياتل الأسبوعية أشرت إلى تأييدها في مقال رئيسي حول حملة WA - 9th:

... شاغل المنطقة ، النائب آدم سميث ، هو خصم هائل. انتخب النائب سميث لأول مرة في 1997 ، حملاته الأخيرة لإعادة الانتخاب بفارق كبير. لديه تأييد من معظم المنظمات الديمقراطية المحلية ، والعديد من النقابات العمالية ، وعضو مجلس الشيوخ عن واشنطن ماريا كانتويل وباتي موراي ، وكذلك عضوة الكونغرس براميلا جايابال. كما يمتلك النائب سميث صندوقاً حربياً هائلاً لأكثر من 420,000 $ ، وهو ما يقزّم سارة بـ 36,000 $.

من المحتمل أن يكون جايابال وموظفوها على دراية بموجة النقد التي حصل عليها القاضي الديمقراطي رو خانا (CA - 17th) بعد تأييده المبدئي لجو كراولي ، على الرغم من أن خصمه هو Alexandria Ocasio-Cortez ، وهو أيضًا ديمقراطي من العدل. وقد أدى الانتقاد إلى قيام النائب خانا بالمصادقة عليهما كراولي وأوكاسيو كورتيز. إن تأييد النائب جايبال لأدم سميث يعكس القرار المبدئي لروه خانا بقرص برنامج ديمقراطيين العدل ويصادق على وجود ديمقراطي محافظ أكثر بكثير على نجم تقدمي صاعد.

التدريجي لكمة هو موقع إلكتروني يقيس مدى تقدم الأعضاء التقدميين في الكونغرس من خلال تقييم أصواتهم طوال فترة وجودهم في السلطة ، خلال العام الماضي ، وكيفية تصويتهم على القضايا الحاسمة ، ومدى تطابقهم مع الميل الأيديولوجي لمنطقتهم.

النائب سميث التدريجي لكمة التقييمات عبر progressivepunch.org

وفقًا لمنهجية Progressive Punch ، يعد آدم سميث العضو الأكثر تقدمًا في مجلس النواب في 142 عندما يتم فرزها بأصوات تقدمية حاسمة طوال فترة وجوده في منصبه ، بينما يصنف النائب Jayapal 9th. إنه يحتل المرتبة 146th الأسوأ عند مقارنة "نقاط تقدمية مقابل إمالة الولاية" شرح على النحو التالي:

يعد العمودان "٪" و "التقييم" أسفل "النقاط التقدمية مقابل حالة الميل" طريقتين مختلفتين لقياس الشيء نفسه. كلاهما يقيس مدى شقي أو لطيف عضو في سجل التصويت في الكونغرس بالنسبة لمدى مضياف دولته / لديموقراطية معتدلة إلى ليبرالية. نحن الدرجات على منحنى. يشير العمود A الموجود في عمود "التقييم" إلى أعضاء الكونغرس الذين يبذلون قصارى جهدهم من حيث التصويت بشكل تدريجي أكثر مما هو متوقع بالضرورة في ضوء ولاياتهم. أولئك الذين حصلوا على تصنيف F هم الأسوأ فيما يتعلق بولاياتهم.

مقاطعة كينج هي موطن مدينة سياتل ، وهي مركز حي عضو الكونغرس جايابال. في حين أن سارة سميث لم تحظ علنًا من قبل السناتور بيرني ساندرز (I - VT) ، فإن برنامجها مماثل تقريبًا لبرنامجه. هزم ساندرز الوزيرة هيلاري كلينتون 67.3-32.6 في 2016 ولاية واشنطن الابتدائية داخل مقاطعة كينج ، وهذا يعني احتضان مفتوح من النائب سميث يمكن أن يؤدي إلى رد فعل عنيف من ناخبيها. فاز ساندرز في كل دائرة من الكونجرس بالولاية وحصيلة 72.7-27.1 النهائية الشاملة على الوزيرة كلينتون ، والتي كانت وراء النغمة التقدمية للناخبين في واشنطن.

بينما منحت جايابال موافقتها على ليزا براون التي تعمل في حي 5th في واشنطن ، لكنها لم تمد أحدها إلى أخرى ، وهي ديموقراطية قاضي واشنطن دوروثي جاسكي التي ترشح نفسها لمنصب هاوس في حي 3rd. الراشحة الديمقراطية الوحيدة التي حصلت على موافقة من شاغلها الحالي هي رشيدة طالب التي تعمل في مقاطعة 13th في ميشيغان.

لم تستجب براميلا جايابال ولا حملتها لطلب التعليق.

Related:

موجة الورود: يمكن أن يصبح هؤلاء المرشحون نجومًا تقدمية في الكونغرس مع أوسيو كورتيز

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:
والتر ييتس

Walter Yeates هو صحفي وروائي وكاتب سيناريو يعمل في Standing Rock مع قدامى المحاربين العسكريين و First People في ديسمبر 2016. يغطي مجموعة من المواضيع في Citizen Truth وهو مفتوح للحصول على نصائح واقتراحات. تويتر: www.twitter.com/GentlemansHall أو www.twitter.com/SmoothJourno Muckrack: https://muckrack.com/walteryeates

    1

قد يعجبك ايضا

0 تعليق

  1. مجهول يوليو 17، 2018

    5

    رد
  2. والتر ييتس يوليو 26، 2018

    5

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Type to search

NATIONAL

Jayapal Endorses Opponent Of Fellow Justice Democrat In Washington 9th

Congresswoman Pramila Jayapal (WA - 7) and Congressman Adam Smith (WA - 9) via house.gov

Featured Image: Congresswoman Pramila Jayapal (WA – 7) [Left] and Congressman Adam Smith (WA – 9) [Right] via house.gov

 

Washington’s 9th District

United States Congresswoman Pramila Jayapal extended her endorsement to Democratic incumbent Adam Smith, who was first elected as the congressional representative of Washington’s 9th district in 1997. Congressman Smith endorsed Jayapal in her 2016 run for the House, “Rarely do we have the opportunity to elect someone to the House who brings this level of vision, experience, leadership, and relationships to the table,” he stated in August of that year while referring to Jayapal.

Jayapal would win her race to become the House representative for Washington’s 7th district in the United States Congress. Her endorsement for Congressman Smith would not raise eyebrows if not for his top challenger, Sarah Smith. Washington state has a unique ‘top-two’ primary where the top two vote earners; regardless of party, move on to the November general election.

WA – 9th United States Congressional Candidate Sarah Smith via votesarahsmith.com

Sarah Smith has run a grassroots campaign which has led to her receiving endorsements from numerous progressive organizations including Our Revolution Washington Berniecrats Coalition (WABC), Progressive Party of Washington, Our Revolution King County (Jayapal represents King County), The Progressive Ballot, Demand Universal Healthcare (DUH), and Justice Democrats. Sarah is expected to advance to the general election along with Rep. Smith after the August 7th primary.

Rep. Jayapal is also endorsed by Justice Democrats, which recently gained national headlines after Alexandria Ocasio-Cortez defeated long-time incumbent Joe Crowley. The organization has an extremely progressive platform; requiring those receiving their endorsement to refrain from taking money from corporate Super Political Action Committees (Super PACs). Rep. Smith receives over 70 percent of his campaign contributions from PACs, including approximately $130,500 from various Defense Industry groups from 2017 until the present date. Controversial aerospace and defense contractor Northrop Grumman has given the congressman $19,000 during the same time period. By comparison, Open Secrets reports nearly 79% of Sarah Smith’s donations are from ‘Small Individual Contributions (<$200).’

Breakdown of Adam Smith’s Campaign Contributions during the 2018 cycle. via opensecrets.org

“I think it’s a mistake to look at this and say we have to get rid of ICE,” Congressman Smith told the Seattle Patch in late June. Rep. Smith was one of two House Democrats from Washington to vote for the Homeland Security Act of 2002, which set the framework for the creation of Immigration and Customs Enforcement (ICE). “Given ICE’s reputation, I think I’d like to see that particular agency go away,” he told Komo News approximately two weeks later when speaking about the ‘abolish ICE’ bill he is working on with Rep. Jayapal, completing an unexplained flop on the issue.

Why Is Jayapal Silent Regarding Endorsement

Despite finding no public reference of Rep. Jayapal’s endorsement for Congressman Smith by the Jayapal campaign outside her website, Seattle Weekly referenced her endorsement in a feature article on the WA – 9th campaign:

…The District’s incumbent, Rep. Adam Smith, is a formidable opponent. First elected in 1997, Rep. Smith has won his recent re-election campaigns by massive margins. He has the endorsements of most local Democratic organizations, several labor unions, and Washington Senators Maria Cantwell and Patty Murray, as well as Congresswoman Pramila Jayapal. Rep. Smith also boasts a massive campaign war chest of more than $420,000, which dwarfs Sarah’s $36,000.

Jayapal and her staff are likely aware of the wave of critique Justice Democrat Ro Khanna (CA – 17th) received after his initial endorsement of incumbent Joe Crowley, despite his opponent being Alexandria Ocasio-Cortez, who is also a Justice Democrat. The criticism led Rep. Khanna to awkwardly endorse both Crowley and Ocasio-Cortez. Rep. Jayapal’s endorsement of Adam Smith mirrors the initial decision of Ro Khanna to buck the Justice Democrats platform and endorse a far more conservative Democratic incumbent over a rising progressive star.

Progressive Punch is a website which measures how progressive members of Congress are by weighing their votes throughout their time in office, during the past year, how they vote on crucial issues, and how well they match the ideological tilt of their district.

Rep. Smith’s Progressive Punch Ratings via progressivepunch.org

According to the Progressive Punch methodology, Adam Smith ranks as the 142nd most progressive member of the House of Representatives when sorted by crucial progressive votes throughout his time in office, while Rep. Jayapal ranks 9th. He ranks as the 146th worst when comparing his ‘Progressive Score vs. State Tilt” which is explained as:

The “%” and “Rating” columns underneath the “Progressive Score vs. State Tilt” are two different ways of measuring the same thing. They both measure how naughty or nice a member of Congress’ voting record has been relative to how hospitable his/her state is to a moderate to liberal Democrat. We’re grading on a curve. An A in the “Rating” column indicates members of Congress who are doing the best in terms of voting MORE progressively than could necessarily be expected given their states. Those with an F rating are performing the worst in relation to their states.

King County is the home of Seattle, the hub of the district Congresswoman Jayapal represents. While Sarah Smith has not been publicly endorsed by Senator Bernie Sanders (I – VT), her platform is nearly identical to his. Sanders defeated Secretary Hillary Clinton 67.3-32.6 in the 2016 Washington state primary within King County, meaning an open embrace of Rep. Smith could lead to backlash from her constituents. Sanders won every congressional district in the state and a sweeping 72.7-27.1 final tally over Secretary Clinton, underlying the progressive tone of Washington voters.

While Jayapal gave her endorsement to Lisa Brown who is running in the 5th district in Washington, she did not extend one to another Washington Justice Democrat Dorothy Gasque who is running for House in the 3rd district. The only Justice Democrat to receive an endorsement from the incumbent is Rashida Tlaib who is running in Michigan’s 13th district.

 

Neither Pramila Jayapal nor her campaign responded to a request for comment.

 

Related:

The Wave Of Roses: These Candidates Could Become Progressive Stars In Congress With Ocasio-Cortez

Support independent news, get our newsletter three times a week.

Tags:
Walter Yeates

Walter Yeates is a journalist, novelist, and screenwriter who embedded at Standing Rock with military Veterans and First People in December 2016. He covers a range of topics at Citizen Truth and is open for tips and suggestions. Twitter: www.twitter.com/GentlemansHall or www.twitter.com/SmoothJourno Muckrack: https://muckrack.com/walteryeates

    1

You Might also Like

0 Comment

  1. Anonymous July 17, 2018

    5

    Reply
  2. Walter Yeates July 26, 2018

    5

    Reply

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.