اكتب للبحث

المميز POLICE / PRISON

اعتقال جيفري إبشتاين قد يؤدي إلى سقوط شبكة واسعة من الأغنياء والأقوياء

مع وجود قضية جديدة ضد الملياردير الإجتماعي جيفري إبشتاين ، وهو شخص من السياسيين والمشاهير والمثقفين والملكيين وغيرهم ، يمكن أن يتراجع في التحقيق في عصابة بغاء الأطفال في إبشتاين.

قُبض على ممول الملياردير جيفري إبشتاين في مطلع الأسبوع من قبل السلطات الفيدرالية بتهمة الاتجار بالأطفال ، وجذب الانتباه إلى علاقاته العديدة مع شخصيات عامة قوية بما في ذلك الرئيس ترامب والرئيس السابق بيل كلينتون والمحامي آلان ديرشويتز والأمير أندرو وآخرين.

وقالت المحامية غلوريا ألريد: "يجب على أي شخص لديه اتصال بالفتيات القاصرات في مقر إقامة السيد إبشتاين أو الأطراف أن يشعر بالقلق من احتمال تورطه في أنشطة السيد إبشتاين الإجرامية المزعومة التي تضم الكثير من القاصرين من الشباب الضعفاء". واشنطن بوست.

مؤتمر صحفي في نيويورك يعلن عن تهم الاتجار بالجنس ضد جيفري إبستين. (الصورة: يوتيوب)

مؤتمر صحفي في نيويورك يعلن عن تهم الاتجار بالجنس ضد جيفري إبستين. (الصورة: يوتيوب)

ابشتاين ، من غير مذنب، يواجه ما يصل إلى 45 سنوات في السجن. استخدم مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) المخل لتنفيذ مذكرة تفتيش في منزل مانهاتن الممول البارز في مانهاتن يوم السبت ، العثور على "مجموعة كبيرة من الصور البذيئة لنساء أو فتيات صغيرات المظهر".

بحسب ال ديلي بيست، تشير مذكرة التفتيش "إما إلى وجود سبب محتمل للاعتقاد بوجود سلوك أكثر حداثة حدث هناك و / أو أنه من المحتمل العثور على أدلة من جرائمه السابقة هذا بعد سنوات عديدة. هذا البحث يمكن أن تسفر عن أدلة جديدة مهمة. "

ابشتاين في 2008 الحبيب صفقة

ابشتاين هو مرتكب للجنس مسجل منذ أن أقر بأنه مذنب في التماس "عاهرة دون السن القانونية" (تعبير الملطف القانوني هو مضلل بالنظر إلى حقيقة أن الطفل لا يمكن أن يكون عاهرة) في 2008 ، في جزء من صفقة اعتراف تعتبر على نطاق واسع أنها إجهاض بشع العدالة.

في ذلك الوقت ، كان إبستين يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي من على الأقل 40 المراهقات. لقد قرر مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه تآمر لإقناع القاصرين بالدعارة ونقلهم عبر خطوط الدولة لقيامهم بسلوك جنسي غير قانوني - وهي تهم كان يمكن أن تستدعي عقوبة السجن مدى الحياة والتحقيق الأعمق في شبكة إبستين للعناصر التمكينية والمتواطئين معها.

بدلاً من إرساله إلى سجن الدولة ، مُنح إبشتاين أشهر 13 فقط في غرفة خاصة في سجن مقاطعة بالم بيتش و "امتيازات إطلاق العمل" التي سمحت له بمغادرة السجن ستة أيام في الأسبوع ، 12 ساعات في اليوم ، للعمل في مكتب مريح. وفقا ل ميامي هيرالد، قواعد إدارة الشريف تنص بوضوح على أن مرتكبي الجرائم الجنسية غير مؤهلين لإطلاق سراحهم.

يواجه وزير العمل الحالي ألكساندر أكوستا ، الذي كان المدعي الفيدرالي الأعلى في ميامي المكلف بالقضية ، دعوات إلى الاستقالة بسبب دوره في صياغة الصفقة المخففة بشكل مثير للقلق مع محامي إبستين.

ألكساندر أكوستا يتحدث في 2018 CPAC في National Harbour ، ميريلاند.

ألكساندر أكوستا يتحدث في 2018 CPAC في National Harbour ، ميريلاند. (الصورة: غيج سكيدمور)

من المحتمل ألا يكون من المعروف أبدًا عدد الفتيات اللائي تعرضن للاغتصاب والإيذاء في عصابة إبشتاين للاتجار بالجنس ، لكن ميامي هيرالد تم تحديد ما يقرب من ضحايا 80 ، وكان معظمهم تتراوح أعمارهم بين 13 و 16 والمدرجين باسم "Jane Doe" في وثائق المحكمة لحماية هوياتهم.

وقال قائد شرطة بالم بيتش المتقاعد مايكل رايتر: "لقد كان لدينا ضحايا لم يعرفوا بعضهم بعضًا ، ولم يلتقوا أبدًا ، وقد تحدثوا جميعًا بشكل مستقل عن نفس القصة". ميامي هيرالد الأدلة الداعمة لقصص الفتيات كانت "ساحقة".

جولي ك. براون ، الصحفي وراء التحقيق ميامي هيرالد في صفقة نداء 2008 ، يلاحظ أن معظم الضحايا جاءوا من عائلات متضررة وكانوا عرضة بشكل خاص للتهديدات والابتزاز المالي. وكتب براون: "كانت العديد من الفتيات على بعد خطوة واحدة من التشرد".

"إن المؤامرة بين الحكومة وإبشتاين كانت في الحقيقة" دعونا نتوصل إلى طريقة لجعل كل شيء يختفي بهدوء قدر الإمكان " قال المحامي براد إدواردز ، الذي مثل العديد من الفتيات في القضية. "في حالة عدم التشاور مطلقًا مع الضحايا وإبقائه سراً ، فقد أظهر أنه يمكن لأي شخص لديه أموال شراء طريقه من أي شيء".

بحسب ال ميامي هيرالدتم إبرام اتفاقية عدم المقاضاة غير الطبيعية بين أكوستا ومحامي الدفاع في إبستين جاي ليفكويتز على انفراد أثناء اجتماع للمحامين في فندق ويست بالم بيتش 70 على بعد أميال من ميامي. تشير رسائل البريد الإلكتروني الداخلية إلى أن صفقة الإقرار تمت سراً لمنع الضحايا والصحافة من الاعتراض عليها وإخراجها عن مسارها.

في فبراير / شباط ، قضى قاضٍ محلي في الولايات المتحدة بأن الصفقة تنتهك قانون ضحايا الجريمة بعدم إبلاغ الضحايا بمحتواها أو منحهم الفرصة للإدلاء بشهادتهم ضدها.

روابط إبشتاين مع إدارة ترامب الحالية

دافع الرئيس ترامب عن أكوستا يوم الثلاثاء ، في حين أكد أن إدارته ستكون "النظر في"مزاعم السلوك غير المشروع من قبل وزير العمل في التفاوض على صفقة الإقرار دون إبلاغ الضحايا.

حاول الرئيس ترامب مؤخراً أن ينأى بنفسه عن إبشتاين ، لكن هناك دليل مهم كان الاثنان متصلين اجتماعيًا حتى أوائل 2000s. كان الممول البارز زائرًا متكررًا لنادي ترامب مار لاغو لسنوات وترامب كان حاضرا في العديد من الأحداث الاجتماعية لـ Epstein في أواخر 1990s و 2000s المبكرة.

لقد عرفت جيف منذ خمسة عشر عامًا. الرجل الرائع ، "قال ترامب مجلة نيويورك في 2002. إنه كثير من المرح مع. يقال إنه يحب النساء الجميلات بقدر ما أحب ، والكثير منهن في الجانب الأصغر سناً. لا شك في ذلك - يتمتع جيفري بحياته الاجتماعية. "

ترامب كان مقاضاة في 2016 من قبل امرأة مجهولة قالت إنها اغتصبتها في إحدى عربات إبستين في 1994 عندما كانت مجرد 13. أسقطت القضية ، التي لاحظ الصحفيون أنها غريبة بشكل ملحوظ ، بعد أن تلقى المتهم التهديدات بالقتل.

لن ينكر المدعي العام وليام بار نفسه من القضية الجديدة ضد إبستين رغم صلاتهم السابقة. عمل Barr سابقًا في Kirkland و Ellis ، وهي شركة محاماة بارزة مثلت Epstein و Barr استأجر الأب إبشتاين يعمل في مدرسة خاصة في مانهاتن في 1970s ، رغم أنه لم يكن حاصلاً على شهادة.

المدعي الفيدرالي السابق ميمي روكاه كتبت أنها كانت قلق يمكن أن يتدخل بر في القضية "بالنظر إلى سلوك بار في الماضي بصفته محامي دفاع عن ترامب أكثر من مراقب للعدالة".

دعا العديد من المسؤولين العموميين أكوستا إلى الاستقالة في ضوء هذه المزاعم.

"بصفته محاميًا أمريكيًا ، اشترك في اتفاقية غير معقولة مع إبقاء جيفري إبستين سرا من الضحايا الشجعان والشباب الذين يمنعونهم من التماس العدالة" ، بيلوسي تويتد مساء الاثنين. "كان هذا معروفًا بواسطةPOTUS عندما عينه في مجلس الوزراء."

ابنة المتحدث ، كريستين بيلوسي ، علقت أيضا على القضية ، تويتينغ: "قضية إبشتاين مروعة والشابات يستحقن العدالة. من المحتمل جدًا أن يكون بعض من أمثالنا متورطًا ولكن يجب أن نتابع الحقائق ونترك الرقاقات تتساقط فيها - سواء على الجمهوريين أو الديمقراطيين ".

القوة والتأثير على متن Lolita Express

لم يقتصر الأمر على تهرب إبستين من التهم الفيدرالية في 2008 والتمتع بأسلوب حياة نفاث دون إشراف خلال العقد منذ ذلك الحين (حيث كان بإمكانه مواصلة سلوكه المفترس) ، ولكن صفقة الإقرار الخاصة به تحتوي على لغة غريبة تحصين المتواطئين المحتملين من المحاكمة.

من خلال شبكة واسعة من الأصدقاء الأثرياء والأقوياء ، بالإضافة إلى حسابات الضحايا التي تزعم أن إبستين أرسل الفتيات لخدمة صلاته ، فمن المحتمل أن يتم تقديم المتواطئين الذين تجنبوا التدقيق في 2008 إلى العدالة.

في يوم الاثنين ، نصح المدعون الفيدراليون أي شخص لديه علم بسلوك إبشتاين بالتقدم "بدلاً من جعل وزارة العدل تأتي إليك" كما هو موضح من قبل المدعي الفيدرالي السابق يعقوب Frenkel. استضاف إبستين العديد من المشاهير والسياسيين في حفلاته الفخمة ، بالإضافة إلى طائرته الخاصة ، والتي أطلق عليها اسم "Lolita-Express". في 2015 ، نشر Gawker "الكتاب الأسود الصغير" ل Epstein ، والذي سجل أسماء الزوار البارزين. كما ذكر من قبل بلومبرغ:

"تشمل الأسماء فناني الأداء المعروفين ، بما في ذلك رالف فينيس وأليك بالدوين وديفيد بلين وجيمي بوفيت وكورتني لاف ؛ شخصيات إعلامية من بينها تشارلي روز ومايك والاس وبربارا والترز ؛ رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير ديفيد كوخ والرئيس التنفيذي لشركة سالومون براذرز جون جوتفروند وزوجته سوزان ".

واحدة من أكثر ما يثير قلق الأسماء هو الرئيس السابق بيل كلينتون ، الذي مطالبات قطع العلاقات مع ابشتاين منذ سنوات وطار فقط على طائرته أربع مرات. ومع ذلك، تظهر سجلات الطيران سجلت كلينتون في رحلات 26 الدولية ورحلة 1 المحلية بين ميامي ونيويورك.

وقال الصحفي كونشيتا سارنوف: "في كثير من تلك الأوقات ، كان كلينتون يخدم معه في الخدمة السرية ومرات كثيرة لم يفعل" فوكس نيوز. "في كل مرة تقريباً يكون اسم كلينتون فيها في سجلات الطيار ، توجد فتيات صغيرات السن وهناك حروف أولية للعديد من الفتيات على متن الطائرة الخاصة".

عندما سألها محاورها عما إذا كان بيل كلينتون قد كذب بشأن رحلاته على متن طائرة إبستين الخاصة ، أجاب سارنوف: "أنا أقول ، للأسف ، إنه لا يقول الحقيقة".

"يطلق عليها" لوليتا اكسبريس "لسبب ما ،" فرجينيا جيوفري ، أحد متهمين ابشتاين ، وقال ميامي هيرالد. "لقد كانت هذه السفينة بالنسبة له حتى يتمكن من إيذاء الفتيات والابتعاد عنها دون أن يشعر أي شخص بالقلق".

Giuffre كانت مساعِدة في المنتجع الصحي تبلغ من العمر 15 في نادي Mar-A-Lago الريفي في دونالد ترامب في بالم بيتش عندما تم تجنيدها من قِبل غيسلين ماكسويل، أحد "مثبتي" إبشتاين الذي ساعده في العثور على فتيات جدد وتدريبهن ، ليكون عبداً للجنس في 1999.

"كانت هناك أوقات تعرض فيها للإيذاء الجسدي لدرجة أنني أتذكر أنني كنت أفكر خوفًا أنني لم أكن أعرف ما إذا كنت سأستمر في الحياة" قال جيوفري.

تقول جيفري إنها تلقت تعليمات بتجنيد فتيات جدد لـ Epstein ، وهي التفاصيل التي شاركها عدة متهمين آخرين ، وكانت "مطلوبة" لإقامة علاقات جنسية مع العديد من أعضاء شبكة Epstein البارزة.

"بناءً على معرفتي بإبشتاين ومنظمته ، وكذلك المناقشات مع مكتب التحقيقات الفيدرالي ، أعتقد أن المدعين الفيدراليين على الأرجح يملكون أشرطة فيديو وصور فوتوغرافية لي كفتاة دون السن يمارسون الجنس مع إبستين وبعض أصدقائه الأقوياء" Giuffre ذكر.

قالت محكمة جوفري في ملف لها إنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع "أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية ، الأمير أندرو" ، وهو ما ينكره قصر باكنجهام (توجد صورة ل اثنين جنبا إلى جنب مع ماكسويل من 2001). ماكسويل يقال قدم الأمير إلى إبشتاين في 1990s ، مع سجلات الطيران مما يشير إلى أن الطرفين كانا يتشاركان معًا في السنوات التالية. عظم مثير للجدل هي صورة للأمير أندرو يزور إبشتاين في نيويورك في 2011 ، بعد أن تخلى عنه معظم أصدقائه المشاهير ، وهو ما لم يقدمه القصر أبدًا لتفسير علني له.

صورة للأمير أندرو وأحد ضحايا إبستين ، فيرجينيا جيفري ، إلى جانب وثائق المحكمة التي تناقش المزاعم ضد أندرو. (الصورة: لقطة شاشة YouTube)

والجدير بالذكر ، Giuffre أيضا أسماء المحامي رفيع المستوى آلان Dershowitz باعتبارها واحدة من الرجال إبستين أجبرتها على ممارسة الجنس مع. تم تسمية Dershowitz أيضًا من قِبل امرأة أخرى ، سارة رانسومفي دعوى ضد إبستين وماكسويل يزعمان أنهما ضغطا عليها لممارسة الجنس مع المحامي. نفت Dershowitz بشدة هذه الادعاءات ووصفت النساء "كاذبين" ، مما دفع Giuffre إلى رفع دعوى تشهير ضده في أبريل.

ساعد ديرشويتز ، الذي عمل محاميًا للدفاع الجنائي في إبستين ، في التفاوض على صفقة التطعيم وتحصين "المتآمرين" من المحاكمة. المحامي الشهير ، الذي قال في وقت متأخر 2018 كان لا يزال تقديم المشورة ابشتاين ، لديه أيضا سعى لمنع الصحافة من الوصول إلى الإجراءات الجنائية.

"صحافة الوصول إلى الإجراءات الجنائية هو حق التعديل الأول الأساسي. أثبتت حجة المحكمة العليا الأولى لي: Richmond Newspapers v. Virginia 448 US555 (1980). يجب على أي مدني حريات مدني أن يعرف ذلك " كتب أستاذ القانون بجامعة هارفارد لورنس القبيلة ردا على تحرك Dershowitz.

وقد أدى الافتقار إلى الشفافية فيما يتعلق بمغتصب الأطفال المسلسل الذي يرتبط بعلاقات تنذر بالخطر إلى النخبة العالمية ، إلى التدقيق في القرارات القانونية السابقة.

"تُظهر الوثائق غير المُعلَّقة مانهاتن دي إيه ساي فانس أن جيفري إبشتاين كان يجب أن يكون قد تم تعيينه على المستوى 3 لمرتكبي الجرائم الجنسية (أخطر تصنيف وفقًا لقانون نيويورك) ولكن بدلاً من ذلك جادل بأنه يجب أن يُعتبر المستوى 1 (الأقل خطورة)" تويتد مدينة نيويورك - المدافع العام ريبيكا كافانا. "السؤال هو لماذا."

أشرطة الابتزاز

تقول جيوفري إن إبستين تحتفظ بسجلات لعلاقاتها الجنسية مع شخصيات قوية من أجل ابتزازها إذا لزم الأمر.

"الأقراص المضغوطة في خزينة إبستين المسمى:" شاب [الاسم] + [الاسم] "يبدو هذا كثيرًا كما لو أنهم عثروا على أشرطة الابتزاز" تويتد في اعتراض ريان غريم ، ردا على تقارير جديدة لنتائج مكتب التحقيقات الفدرالي في مقر ابشتاين في مانهاتن.

في تطور مقلق ، نشر غريم مقالًا معه الإعتراض في يوم الثلاثاء ، عرض Epstein أمرًا بتقطيع 53 جنيه في يوليو 15 ، 2008 ، بعد أسبوعين من إقراره بالذنب في صفقة الإقرار بالذنب. أمر Epstein لاحقًا باستخدام مستخرج من البلاط والسجاد 191 في مارس 11 ، 2019 ، بعد أسابيع من قرار قاضٍ فيدرالي بأن مكتب Acosta قد انتهك قانون حقوق ضحايا الجريمة عن طريق إبرام صفقة الإقرار دون إخطار الضحايا.

"قام جيفري إبشتاين بشحن آلة تمزيق من جزر فيرجن الأمريكية إلى منزله في بالم بيتش في يوليو 2008 ، بعد وقت قصير من التوصل إلى اتفاق عدم المقاضاة مع المحامي الأمريكي آنذاك أليكس أكوستا ، كما تبين السجلات البحرية ،" كتب غريم. "ثم ، في شهر مارس من هذا العام ، وبعد فترة وجيزة من إبطال قاضٍ اتحادي من ولاية فلوريدا هذا الاتفاق ، قام إبستين بشحن مستخرج من البلاط والسجاد من جزر فيرجن إلى منزله في مانهاتن ، كما تشير السجلات."

من المتوقع أن يتم إصدار وثائق سرية في الأسابيع المقبلة ، وكذلك تحقيق أعمق في شبكة إبشتاين لتهريب الأطفال جنسياً ومصدر ثروته الغامضة.

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

بيتر كاستانيو

بيتر كاستانيو كاتب مستقل حاصل على درجة الماجستير في حل النزاعات الدولية. سافر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية لاكتساب رؤية مباشرة في بعض المناطق الأكثر اضطرابا في العالم ، ويعتزم نشر كتابه الأول في 2019.

    1

5 تعليقات

  1. لاري ستاوت يوليو 10، 2019

    قطعة ممتازة من الصحافة!

    رد
  2. ايفيلينا كان يوليو 11، 2019

    هذه مقالة مفيدة للغاية. نتطلع إلى الكتاب!

    رد
  3. لاري ستاوت أغسطس 3، 2019

    لا يزال في انتظار أن يتم إسقاط دونالد وسليك ويلي وديرشويتز وصاحب السمو الملكي ...

    https://www.facebook.com/rootsofjusticeradiosunnyside/photos/a.480991492292629/778553459203096/?type=3&eid=ARBpZozjZEIu52qL59ztOawopN0mMdNkbxyNmw_-VimL8dA691zqwq0PmUEuX6J9aW1P6zUvQYryKEvn&__tn__=EEHH-R

    رد
  4. جاكي فريتاس أغسطس 10، 2019

    "شهد جيوفر بأنها لم تكن على اتصال جنسي مع ترامب ولم تكن على علم به من أي وقت مضى لديه علاقات مع الفتيات الأخريات في مدار ابشتاين".

    ومع ذلك ، طارت كلينتون هناك مرات 26 على الأقل. أشك في لعب الورق.
    #ClintonBodyCount

    رد
  5. ألفريد نيومان أغسطس 13، 2019

    على حد تعبير وارنر وولف ....
    دعنا نذهب إلى شريط الفيديو!

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Type to search

FEATURED POLICE/PRISON

Jeffrey Epstein’s Arrest Could Bring Down Vast Network of Rich and Powerful

With a new case against billionaire socialite Jeffrey Epstein, a who’s who of politicians, celebrities, intellectuals, royals and more could come tumbling down in the investigation into Epstein’s child prostitution ring.

Billionaire financier Jeffrey Epstein was arrested over the weekend by federal authorities on child sex trafficking charges, drawing attention to his numerous ties with powerful public figures including President Trump, former President Bill Clinton, lawyer Alan Dershowitz, Prince Andrew, and others.

“Anyone who has contact with underage girls at Mr. Epstein’s residence or parties should be worried about possibly being implicated in Mr. Epstein’s alleged criminal activities involving so many young, vulnerable minors,” attorney Gloria Allred told the Washington Post.

N.Y. press conference announcing the charges of sex trafficking against Jeffrey Epstein. (Photo: YouTube)

N.Y. press conference announcing the charges of sex trafficking against Jeffrey Epstein. (Photo: YouTube)

Epstein, who pleaded not guilty, faces up to 45 years in prison. The FBI used a crowbar to execute a search warrant on the high-profile financier’s Manhattan townhouse on Saturday, finding a “vast trove of lewd photographs of young-looking women or girls.”

According to the Daily Beast, the search warrant “suggests either that they had probable cause to believe there was more recent conduct that occurred there and/or that evidence from his past crimes was likely to be found there this many years later. That search could yield important new evidence.”

Epstein’s 2008 Sweetheart Deal

Epstein has been a registered sex offender since pleading guilty to soliciting an “underaged prostitute” (the legal euphemism is misleading given the fact that a child cannot be a prostitute) in 2008, in part of a plea deal widely considered to be a grotesque miscarriage of justice.

At the time, Epstein was facing sexual abuse accusations from at least 40 teenage girls. He was determined by the FBI to have conspired to persuade minors into prostitution and transport them across state lines for illegal sexual conduct – charges that could have warranted a life sentence and deeper investigation into Epstein’s network of enablers and accomplices.

Instead of being sent to state prison, Epstein was given only 13 months in a private room in the Palm Beach County jail and “work release privileges” that allowed him to leave the jail six days a week, 12 hours a day, to work in a comfortable office. According to the Miami Herald, sheriff department rules clearly state that sex offenders are not qualified for work release.

Current Labor Secretary Alexander Acosta, who was the top Miami federal prosecutor charged with the case, is facing calls to resign for his role in crafting the disturbingly lenient deal with Epstein’s lawyers.

Alexander Acosta speaking at the 2018 CPAC in National Harbor, Maryland.

Alexander Acosta speaking at the 2018 CPAC in National Harbor, Maryland. (Photo: Gage Skidmore)

It will probably never be known how many girls were raped and abused in Epstein’s child sex trafficking ring, but the Miami Herald identified nearly 80 victims, most of whom were between the ages of 13 and 16 and listed as “Jane Doe” in court documents to protect their identities.

“We had victims who didn’t know each other, never met each other and they all basically independently told the same story,” said retired Palm Beach police chief Michael Reiter, who told the Miami Herald the evidence supporting the girls’ stories was “overwhelming.”

Julie K. Brown, the journalist behind the Miami Herald investigation into the 2008 plea deal, notes that most of the victims came from damaged families and were particularly vulnerable to threats and financial extortion. “Many of the girls were one step away from homelessness,” wrote Brown.

“The conspiracy between the government and Epstein was really ‘let’s figure out a way to make the whole thing go away as quietly as possible,'” said attorney Brad Edwards, who represented several of the girls in the case. “In never consulting with the victims and keeping it secret, it showed that someone with money can buy his way out of anything.”

According to the Miami Herald, the abnormal non-prosecution agreement between Acosta and Epstein’s defense attorney Jay Lefkowitz was forged privately during a meeting of the two lawyers in a West Palm Beach hotel 70 miles from Miami. Internal emails show the plea deal was made secretly to prevent the victims and press from objecting and derailing it.

In February, a U.S. district judge ruled that the deal violated the Crime Victims’ Act by not informing victims about its content or giving them the opportunity to testify against it.

Epstein’s Ties to Current Trump Administration

President Trump defended Acosta on Tuesday, while assuring that his administration would be “looking into” allegations of illegal conduct by the Labor Secretary in negotiating the plea deal without informing victims.

President Trump has recently tried to distance himself from Epstein, but there is significant evidence the two were socially connected until at least the early 2000s. The high profile financier was a frequent visitor to Trump’s Mar-A-Lago club for years and Trump was present at many of Epstein’s social events in the late 1990s and early 2000s.

“I’ve known Jeff for fifteen years. Terrific guy,” Trump told New York Magazine in 2002. “He’s a lot of fun to be with. It is even said that he likes beautiful women as much as I do, and many of them are on the younger side. No doubt about it- Jeffrey enjoys his social life.”

Trump was sued in 2016 by an anonymous woman who said he raped her at one of Epstein’s orgies in 1994 when she was just 13. The case, which journalists noted was markedly strange, was dropped after the accuser allegedly received death threats.

Attorney General William Barr will not be recusing himself from the new case against Epstein despite their past connections. Barr formerly worked at Kirkland and Ellis, a prominent law firm that has represented Epstein, and Barr’s father hired Epstein to work at an elite Manhattan private school in the 1970s, even though he did not have a degree.

Former federal prosecutor Mimi Rocah wrote she was concerned Barr could intervene in the case “given Barr’s conduct in the past acting more as a defense attorney for Trump than an overseer of justice.”

Numerous public officials have called for Acosta to resign in light of the allegations.

“As U.S. Attorney, he engaged in an unconscionable agreement w/ Jeffrey Epstein kept secret from courageous, young victims preventing them from seeking justice,” Pelosi tweeted late Monday. “This was known by @POTUS when he appointed him to the cabinet.”

The speaker’s daughter, Christine Pelosi, also commented on the case, tweeting: “This Epstein case is horrific and the young women deserve justice. It is quite likely that some of our faves are implicated but we must follow the facts and let the chips fall where they may – whether on Republicans or Democrats.”

Power and Influence Aboard the Lolita Express

Not only did Epstein evade federal charges in 2008 and enjoy a jet-setting lifestyle without oversight during the decade since (where he could have continued his predatory behavior), but his plea deal contained strange language immunizing potential accomplices from prosecution.

With an expansive network of rich and powerful friends, as well as victim accounts alleging that Epstein sent girls out to service his connections, it is possible that accomplices who avoided scrutiny in 2008 will finally be brought to justice.

On Monday, federal prosecutors advised anyone with knowledge of Epstein’s behavior to come forward “rather than making the DOJ come to you,” as stated by former federal prosecutor Jacob Frenkel. Epstein hosted numerous celebrities and politicians at his lavish parties, as well as his private jet, which has been nicknamed “the Lolita-express.” In 2015, Gawker published Epstein’s “little black book,” which logged the names of high profile visitors. As stated by Bloomberg:

“The names include well known performers, including Ralph Fiennes, Alec Baldwin, David Blaine, Jimmy Buffett and Courtney Love; media figures including Charlie Rose, Mike Wallace and Barbara Walters; former Israeli prime minister Ehud Barak, former British prime minister Tony Blair, industrialist David Koch and the late Salomon Brothers chief executive officer John Gutfreund and his wife, Susan.”

One of the most concerning names is former President Bill Clinton, who claims he cut ties with Epstein years ago and only flew on his plane four times. However, flight logs show Clinton registered on 26 international flights and 1 domestic flight between Miami and New York.

“Many of those times Clinton had his Secret Service with him and many times he did not,” Journalist Conchita Sarnoff told Fox News. “Almost every time that Clinton’s name is on the pilot logs there are underage girls there are initials and there are names of many many girls on that private plane.”

When asked by her interviewer if Bill Clinton lied about his flights on Epstein’s private jet, Sarnoff replied: “I’m saying, sadly, that he is not telling the truth.”

“It’s called the ‘Lolita express’ for a reason,” Virginia Giuffre, one of Epstein’s accusers, told the Miami Herald. “That was a vessel for him to be able abuse girls and get away with it without anybody being alarmed.”

Giuffre was a 15-year-old spa assistant at Donald Trump’s Mar-A-Lago country club in Palm Beach when she was allegedly recruited by Ghislaine Maxwell, one of Epstein’s “fixers” who helped him find and train new girls, to serve as a sex slave in 1999.

“There were times when I was physically abused to the point that I remember fearfully thinking that I didn’t know whether I was going to survive,” Giuffre said.

Giuffre says she was instructed to recruit new girls for Epstein, a detail shared by multiple other accusers, and was “required” to have sexual relations with numerous members of Epstein’s high profile network.

“Based on my knowledge of Epstein and his organization, as well as discussions with the FBI, it is my belief that federal prosecutors likely possess videotapes and photographic images of me as an underage girl having sex with Epstein and some of his powerful friends,” Giuffre stated.

Giuffre’s court filing said she was forced to have sex with “a member of the British Royal Family, Prince Andrew,” which Buckingham Palace denies (there is a photo of the two together with Maxwell from 2001). Maxwell reportedly introduced the Prince to Epstein in the 1990s, with flight logs indicating the two frequently partied together in the following years. Most controversially is a photo of Prince Andrew visiting Epstein in New York in 2011, after most of his celebrity friends had abandoned him, which the Palace has never given a public explanation for.

Photo of Prince Andrew and one of Epstein’s victims, Virginia Giuffre, along with court documents discussing allegations against Andrew. (Photo: YouTube screenshot)

Notably, Giuffre also names high profile lawyer Alan Dershowitz as one of the men Epstein forced her to have sex with. Dershowitz was also named by another woman, Sarah Ransome, in a lawsuit against Epstein and Maxwell alleging they pressured her to have sex with the attorney. Dershowitz has adamantly denied the claims and called the women “liars,” leading Giuffre to file a defamation lawsuit against him in April.

Dershowitz, who served as a criminal defense attorney for Epstein, helped negotiate the plea deal and its immunization of “co-conspirators” from prosecution. The famous lawyer, who in late 2018 said he was still advising Epstein, has also sought to block the press from access to criminal proceedings.

“Press access to criminal proceedings is a core First Amendment right. My first Supreme Court argument established that: Richmond Newspapers v. Virginia 448 U.S.555 (1980). Any civil libertarian should know that,” wrote Harvard Law Professor Laurence Tribe in response to Dershowitz’ move.

The lack of transparency regarding a serial child rapist with alarming ties to the global elite has ignited scrutiny into earlier legal decisions.

“Unsealed documents show Manhattan DA Cy Vance knew Jeffrey Epstein should have been designated a Level 3 Sex Offender (the most serious classification under NY law) but instead argued he should be designated Level 1 (the least serious),” tweeted New York City Public Defender Rebecca J. Kavanagh. “The question is why.”

The Blackmail Tapes

Giuffre says Epstein kept records of her sexual relations with powerful figures in order to blackmail them if necessary.

“CDs in Epstein’s safe labeled: “Young [Name] + [Name]” That looks an awful lot like they found the blackmail tapes,” tweeted the Intercept’s Ryan Grim, responding to new reports of the FBI’s findings in Epstein’s Manhattan residence.

In a disturbing development, Grim published an article with the Intercept on Tuesday showing Epstein ordered a 53-pound shredder on July 15, 2008, two weeks after pleading guilty to the plea deal. Epstein later ordered a 191-pound tile and carpet extractor on March 11, 2019, weeks after a federal judge determined that Acosta’s office had violated the Crime Victims’ Rights Act by striking the plea deal without notifying victims.

“Jeffrey Epstein shipped a shredder from the U.S. Virgin Islands to his Palm Beach home in July 2008, shortly after reaching a non-prosecution agreement with then-U.S. Attorney Alex Acosta, maritime records show,” wrote Grim. “Then, in March of this year, shortly after a Florida federal judge invalidated that agreement, Epstein shipped a tile and carpet extractor from the Virgin Islands to his Manhattan townhouse, the records show.”

Classified documents are expected to be released in the coming weeks, as well as deeper inquiry into Epstein’s child sex trafficking network and the source of his mysterious wealth.

If you enjoyed this article, please consider supporting independent news and getting our newsletter three times a week.

Peter Castagno

Peter Castagno is a freelance writer with a Master’s degree in International Conflict Resolution. He has traveled throughout the Middle East and Latin America to gain firsthand insight in some of the world’s most troubled areas, and he plans on publishing his first book in 2019.

    1

5 Comments

  1. Larry Stout July 10, 2019

    Excellent piece of journalism!

    Reply
  2. Evelina Kahn July 11, 2019

    This is a very informative article. Looking forward to the book!

    Reply
  3. Jackie l Freitas August 10, 2019

    “Giuffre testified that she had no sexual contact with Trump and wasn’t aware of him ever having relations with the other girls in Epstein’s orbit.”

    Yet Clinton flew there at least 26 times. I doubt to play cards.
    #ClintonBodyCount

    Reply
  4. Alfred E.Neumann August 13, 2019

    In the words of Warner Wolf….
    Let’s go to the video tape!

    Reply

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.