اكتب للبحث

البيئة تتجه للبيئة

أبرز معارضي شركات النفط لشركات تمويل باريس - باريس بقلم 3 إلى 1 الهامش

تظاهر عشرات الآلاف من المتظاهرين في وسط باريس (وغيرها من المدن الفرنسية) يوم السبت ، داعياً الحكومة الفرنسية والمجتمع الدولي إلى بذل المزيد من الجهد لمعالجة تغير المناخ.
تظاهر عشرات الآلاف من المتظاهرين في وسط باريس (وغيرها من المدن الفرنسية) يوم السبت ، داعياً الحكومة الفرنسية والمجتمع الدولي إلى بذل المزيد من الجهد لمعالجة تغير المناخ. أكتوبر 13 ، 2018. (الصورة: جين منجوليت)

وجد تحليل MapLight لبيانات حملة الانتخابات الفيدرالية أن أعضاء 65 House الذين عارضوا الإجراء حصلوا على 268,965 $ من أكبر شركات النفط والغاز في 10 في الولايات المتحدة منذ بداية العام.

(بقلم فرانك باس ، MapLightأعضاء مجلس النواب الذين عارضوا إجراءً لمنع إدارة ترامب من التخلي عن اتفاق دولي للتخفيف من تغير المناخ ، حصلوا على أموال من شركات النفط والغاز الرئيسية في البلاد بثلاثة أضعاف ما حصلوا عليه من مؤيدي مشروع القانون.

قانون العمل المناخي الآن ، الذي أقره مجلس النواب في الأسبوع الماضي تصويت 231-190، سيمنع الولايات المتحدة من الانسحاب من اتفاق باريس 2016 ، وهو الاتفاق التاريخي الذي يسعى للحد من الزيادات في درجات الحرارة العالمية مرتبطة بانبعاثات غازات الدفيئة. أعلن الرئيس دونالد ترامب في يونيو 2017 أن الولايات المتحدة سوف تنسحب من الاتفاق. سيتطلب مشروع القانون من إدارة ترامب تقديم خطة سنوية للامتثال للاتفاقية ، بما في ذلك 26 إلى 28 تخفيض في المئة من مستويات انبعاثات غازات الدفيئة في 2005.

وجد تحليل MapLight لبيانات حملة الانتخابات الفيدرالية أن أعضاء 65 House الذين عارضوا الإجراء حصلوا على 268,965 $ من أكبر شركات النفط والغاز في 10 في الولايات المتحدة منذ بداية العام. تلقى زعيم الأقلية كيفن مكارثي ، R-Calif ، 35,300 $ من عمالقة الوقود الأحفوري منذ بدء الدورة الانتخابية 2019-20 - أكثر من أي مشرع. تلقت النائب سيدريك ريتشموند ، دي لا ، 8,500 $ من شركات النفط والغاز ، أكثر من أي cosponsor. تلقى 25 مؤيدًا للتشريع ما مجموعه 78,850 $ من شركات النفط والغاز ، وفقًا لبيانات FEC.

ساهمت شركة Marathon Petroleum Corp بمبلغ $ 131,000 للمشرعين الذين لم يدعموا مشروع القانون ، أكثر من أي من شركات 10 الأمريكية الكبرى. فيندلي ، شركة نفط مقرها أوهايو ، والتي تنشر تقرير سنوي عن المخاطر والفرص التي يقدمها تغير المناخ، أعطى 16,750 $ لسبعة من أنصار التشريع.

قدمت إكسون موبيل ، أكبر شركة للنفط والغاز في العالم ، 43,750 $ لمؤيدي 20 لمشروع قانون المناخ ، وكذلك 75,500 $ لأعضاء 34 الذين رفضوا دعم الإجراء. وقد ايرفينغ ، ومقرها تكساس العملاقة لديها نفى بشدة التقارير أن علماءها يعرف عن آثار انبعاثات غازات الدفيئة لمدة نصف قرن ولم يتخذ أي إجراء.

يمكن الآن النظر في مشروع قانون مجلس النواب حول المناخ ، الذي يرعاه النائب كاثي كاستور ، مد- فلوريدا ، من قبل مجلس الشيوخ. ومع ذلك ، وعد زعيم الأغلبية ميتش ماكونيل ، من ولاية آر كي "هذه الإيماءة العقيمة لتقييد الاقتصاد الأمريكي من خلال صفقة باريس المشؤومة ، لن نذهب إلى أي مكان هنا في مجلس الشيوخ ".


المنهجية:نظر تحليل MapLight في تبرعات الدورة الانتخابية 2019-20 من قبل أكبر شركات الطاقة الأمريكية وموظفيها في 10 ، المرتبة حسب القيمة السوقية اعتبارًا من May 7 ، 2019. الشركات تشمل شركة إكسون موبيل (324.6 مليار دولار) ؛ شركة شيفرون (225.3 مليار دولار) ؛ ConocoPhillips (68.9 مليار دولار) ؛ EOG Resources Inc. (53.3 مليار دولار) ؛ أوكسيدنتال بتروليوم (44.7 مليار دولار) ؛ شركة ماراثون بتروليوم (40 مليار دولار) ؛ فيليبس 66 (مليار 39.3) Anadarko بتروليوم كورب (38.1 مليار دولار) ؛ شركة فاليرو للطاقة (35.2 مليار دولار) ؛ وشركة الموارد الطبيعية الرائدة (24.9 مليار دولار).

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:
زائر رد

تقوم Citizen Truth بإعادة نشر المقالات بإذن من مجموعة متنوعة من المواقع الإخبارية ومنظمات الدعوة ومجموعات المراقبة. نختار المقالات التي نعتقد أنها ستكون مفيدة ومفيدة لقرائنا. تحتوي المقالات المختارة أحيانًا على مزيج من الرأي والأخبار ، وأية آراء من هذا القبيل هي آراء المؤلفين ولا تعكس آراء Citizen Truth.

    1

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Type to search

ENVIRONMENT

Major Oil Companies Bankroll Paris Accord Bill Opponents By 3-to-1 Margin

Tens of thousands of demonstrators marched through central Paris (and other french towns) on Saturday calling on the French government and the international community to do more to tackle climate change.
Tens of thousands of demonstrators marched through central Paris (and other french towns) on Saturday calling on the French government and the international community to do more to tackle climate change. October 13, 2018. (Photo: Jeanne Menjoulet)

A MapLight analysis of Federal Election Campaign data found that 65 House members who opposed the measure received $268,965 from the 10 largest oil and gas companies in the U.S. since the beginning of the year.

(By Frank Bass, MapLight) House members who opposed a measure to block the Trump administration from abandoning an international agreement to mitigate climate change received three times more money from the nation’s major oil and gas companies than the bill’s supporters.

The Climate Action Now Act, passed last week by the House in a 231-190 vote, would bar the U.S. from pulling out of the 2016 Paris Agreement, the landmark accord that seeks to limit global temperature increases tied to greenhouse gas emissions. President Donald Trump announced in June 2017 that the U.S. would withdraw from the agreement. The bill would require the Trump administration to submit an annual plan for complying with the agreement, including a 26 to 28 percent reduction from 2005 greenhouse gas emission levels.

A MapLight analysis of Federal Election Campaign data found that 65 House members who opposed the measure received $268,965 from the 10 largest oil and gas companies in the U.S. since the beginning of the year. Minority Leader Kevin McCarthy, R-Calif., has received $35,300 from the fossil fuel giants since the start of the 2019-20 election cycle — the most of any lawmaker. Rep. Cedric Richmond, D-La., received $8,500 from the oil and gas companies, the most of any cosponsor. Twenty-five supporters of the legislation received a total of $78,850 from the oil and gas companies, according to FEC data.

Marathon Petroleum Corp. contributed $131,000 to lawmakers who didn’t support the bill, more than any of the top 10 U.S. companies. The Findlay, Ohio-based oil company, which publishes an annual report on the risks and opportunities presented by climate change, gave $16,750 to seven supporters of the legislation.

ExxonMobil, the world’s largest oil and gas company, gave $43,750 to 20 supporters of the climate bill, as well as $75,500 to 34 members who declined to support the measure. The Irving, Texas-based giant has vehemently denied reports that its scientists knew about the effects of greenhouse gas emissions for a half-century and took no action.

The House climate bill, sponsored by Rep. Kathy Castor, D-Fla., can now be considered by the Senate. Majority Leader Mitch McConnell, R-Ky., however, has promised “this futile gesture to handcuff the U.S. economy through the ill-fated Paris deal will go nowhere here in the Senate.”


Methodology:The MapLight analysis considered 2019-20 election cycle donations by the 10 largest U.S. energy companies and their employees, ranked by market capitalization as of May 7, 2019. The companies include Exxon Mobil Corp. ($324.6 billion); Chevron Corp. ($225.3 billion); ConocoPhillips ($68.9 billion); EOG Resources Inc. ($53.3 billion); Occidental Petroleum Corp. ($44.7 billion); Marathon Petroleum Corp. ($40 billion); Phillips 66 ($39.3 billion) Anadarko Petroleum Corp. ($38.1 billion); Valero Energy Corp. ($35.2 billion); and Pioneer Natural Resources Co. ($24.9 billion).

Support independent news, get our newsletter three times a week.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.