اكتب للبحث

البيئة

لدينا أخيرا صفقة جديدة خضراء ... نوع من

تقدم النائب الإسكندرية Ocasio-Cortez (D-NY) خطتها للتصدي لتغير المناخ باسم "الصفقة الجديدة الخضراء" ، مضيفة أنها لا تعتقد أن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي كانت رافضة لأنها "حلم أخضر".
تقدم النائب الإسكندرية Ocasio-Cortez (D-NY) خطتها للتصدي لتغير المناخ باسم "الصفقة الجديدة الخضراء" ، مضيفة أنها لا تعتقد أن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي كانت رافضة لأنها "حلم أخضر". (لقطة شاشة عبر YouTube)

وضع أعضاء كلا المجلسين تشريعات غير ملزمة تحدد الصفقة الخضراء الجديدة.

قدم النائب ألكسيو كورتيز والسيناتور إد ماركي التشريع في فبراير 7 يعتقدون أنه ينبغي أن يكون الحل النهائي لانبعاثات الكربون وتغير المناخ في الولايات المتحدة الأمريكية. يعرف التشريع باسم الصفقة الخضراء الجديدة. إنه إطار هيكلي يهدف إلى القضاء على انبعاثات الكربون من خلال إعادة تعريف تشييد المباني ، والطاقة الكهربائية ، ونقل المركبات ، والزراعة ، من بين أمور أخرى بهدف إعادة إضفاء الطابع المؤسسي على كيفية عمل الاقتصاد الأمريكي.

يتفهم Ocasio-Cortez و Markey ضخامة المهمة المقبلة ، وهم لا يخدعون أنفسهم بمدى قابليتها للتنفيذ. ومع ذلك ، قال Ocasio-Cortez إن حجم المشكلات التي يطرحها تغير المناخ لا يزال يفوق الفوائد المحتملة للصفقة الخضراء الجديدة. لكنها تظل جزءًا من الحل الأكبر ، ويجب أن تبدأ الجهود النشطة في مكان ما.

Watch Ocasio-Cortez تعلن عن الصفقة الخضراء الجديدة:

الخطوط العريضة لما تسعى الصفقة لتحقيقه في سنوات 10

تهدف "الصفقة الجديدة الخضراء" إلى التخلص من انبعاثات الكربون بنسبة 100 في المائة ، وخلق فرص عمل وتعزيز الاقتصاد ، كما ستعزل المجتمعات الفقيرة والمعوقة والأقليات عن الواقع القاسي لعملية الانتقال.

كقرار غير ملزم ، فإن الاقتراح لن يخلق برامج جديدة. تقترح "الصفقة الجديدة الخضراء" فترة "تعبئة وطنية لمدة 10" لتحقيق الأهداف المحددة في الاقتراح ، لكن خبراء البيئة يرون أن هذه الفترة أقصر من أن تحقق أي شيء بالطريقة المنصوص عليها في الصفقة.

استخراج NPR بعض الرئيسي الأهداف المحددة في ديا الخضراء الجديدةل ، المدرجة أدناه:

  • نشر طاقة انبعاثات صفرية نظيفة ومتجددة لجميع احتياجات الطاقة في الولايات المتحدة
  • إعادة عرض جميع المنازل في البلاد لجعلها موفرة للطاقة
  • إقامة شراكة مع المزارعين المحليين للقضاء على التلوث وانبعاثات الدفيئة
  • خردة السفر الجوي والمركبات الغاز واستبدالها بالسيارات الكهربائية والسكك الحديدية عالية السرعة
  • تزويد جميع الأميركيين مع وظائف مربحة ، والإجازات الطبية ، والإجازات المدفوعة والأمن التقاعد

ولكن بالنظر إلى هدف Ocasio-Cortez لتحقيق كل هذه الأهداف خلال سنوات 10 ، وهو زميل بيئي لما بعد الدكتوراة في مدرسة كينيدي بجامعة هارفارد ، جيسي جينكينز ، قال نير قد تعمل الخطة بواسطة 2050 وحتى من خلال 2030. ومرة أخرى ، تبلغ تكلفة تنفيذ الخطة تريليونات الدولارات. ومع ذلك ، تظل الصفقة الخضراء الجديدة بمثابة مخطط أولي بدون توجيهات ملموسة حول كيفية تنفيذها.

الدوائر الانتخابية يمكن أن تساعد في صفقة لتمرير المنزل

ما إذا كان التشريع سيصدر في مجلس النواب غير مؤكد لأن الجميع ليسوا على متن الطائرة. قالت المتحدثة نانسي بيلوسي إنها وآخرين لا يعرفون ما يعنيه حقًا أو يمثلون في الوقت الحالي. ثم افترض آخرون أنه إذا كانت الصفقة غير ملزمة ولن تقوم بتصفية المجلس ، فما الحاجة لمناقشة ذلك على الإطلاق؟

"أعتقد أنه عندما يكون هناك طيف واسع من النقاش حول قضية ما ، هذا هو المكان الذي يلعب فيه الجمهور دورًا. هذا هو المكان الذي يحتاج فيه الجمهور إلى الاتصال بأعضاء الكونجرس والقول ، "هذا هو ما يهمني" ، قال أوكاسيو كورتيز. "عندما يكون لديّ ثقة ، فإن قدرة زملائي على التغيير والتطور ويكونوا قادرين على التكيف والاستماع إلى ناخبيهم".

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:

قد يعجبك ايضا

1 تعليق

  1. صدئ مارس،

    بأي حال من الأحوال

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Members of both houses set out non-binding legislation defining the Green New Deal.

Representative Alexandria Ocasio-Cortez and Senator Ed Markey introduced legislation Feb. 7 they think should be the final solution to carbon emissions and climate change in the United States. The legislation is known as the Green New Deal. It is a skeletal framework that aims to eliminate carbon-emissions by redefining building construction, electric power, vehicular transportation and agriculture among others with a view to revolutionalizing how the American economy operates.

Ocasio-Cortez and Markey understand the enormity of the task ahead, and they are not deluding themselves as to its workability. However, Ocasio-Cortez said the scale of problems presented by climate change still dwarfs the potential benefits of the Green New Deal. Yet, it remains part of the larger solution and active efforts must begin somewhere, she said.

Watch Ocasio-Cortez announce the Green New Deal:

Outline of What the Deal Aims to Achieve in 10 Years

The Green New Deal aims to out carbon emissions by 100 percent, create jobs and boost the economy, and it will also insulate the poor, disabled and minority communities from the harsh realities of the transition.

As a non-binding resolution, the proposal would not create new programs. The Green New Deal suggests a “10-year national mobilization” period for achieving the goals outlined in the proposal, but environmental experts opine this period is too short to achieve anything the way it is laid out in the deal.

NPR extracted some of the main goals outlined in the Green New Deal, listed below:

  • Deploying clean and renewable zero-emission energy for all power needs in the U.S.
  • Remodeling all houses in the country to make them energy efficient
  • Partnering with local farmers to eliminate pollution and greenhouse emissions
  • Scrap air travel and gas vehicles and replace these with electric cars and high-speed rail
  • Provide all Americans with lucrative jobs, medical leave, paid vacations and retirement security

But considering Ocasio-Cortez’s objective to achieve all these within 10 years, a postdoctoral environmental fellow at Harvard’s Kennedy School, Jesse Jenkins, told NPR the plan might work by 2050 and even possibly by 2030. And again, the cost of implementing the plan runs into trillions of dollars. Still, the Green New Deal remains an outline with no concrete guidance on how it will be implemented.

Constituencies Can Help the Deal to Pass the House

Whether the legislation will pass in the House is uncertain as not everyone is on board. Speaker Nancy Pelosi said she and others don’t know what it really means or stands for at the moment. And then, others posited that if the deal is non-binding and not going to clear the House, then what is the need of debating it at all?

“I do think that when there’s a wide spectrum of debate on an issue, that is where the public plays a role. That is where the public needs to call their member of Congress and say, ‘This is something that I care about,’ Ocasio-Cortez said. “Where I do have trust is in my colleagues’ capacity to change and evolve and be adaptable and listen to their constituents.”

Support independent news, get our newsletter 3 times a week.