اكتب للبحث

حضاره

سياسة اتحاد كرة القدم الأميركي الجديدة ستعمل على تحسين الفرق إذا ركع اللاعبون خلال النشيد ، لكن هناك مشكلة

لاعبو اتحاد كرة القدم الأميركي يركع النشيد
https://citizentruth.org/homelessness-on-the-west-coast-has-reached-a-boiling-point/

أعلن مفوض اتحاد كرة القدم الأميركي روجر جودل يوم الأربعاء أن مالكي اتحاد كرة القدم الأمريكي قد وافقوا على سياسة جديدة لفرض غرامة على الفرق إذا رفض أي لاعب أو موظف في الميدان خلال النشيد الوطني الوقوف.

على الرغم من ذلك ، فإن اتحاد كرة القدم الأميركي يزيل شرط أن جميع اللاعبين والموظفين يجب أن يكونوا في الميدان خلال النشيد الوطني. سيتم الآن السماح للاعبين بالبقاء في غرفة خلع الملابس ، وهي خطوة تقوم بها اتحاد كرة القدم الأميركي لتبدو مؤيدة لاحتجاجات لاعبي كرة القدم.

"نريد أن يحترم الناس النشيد الوطني" وقال المفوض روجر جودل. "نريد أن يقف الناس - هذا هو كل الأفراد - وتأكد من أنهم يعاملون هذه اللحظة بطريقة محترمة. هذا شيء نعتقد أننا مدينون به. [لكن] كنا أيضًا حساسين جدًا لمنح اللاعبين خيارات. "

أوضحت ESPN أن السياسة الجديدة ستكون جزءًا من "دليل عمليات اللعبة" في اتحاد كرة القدم الأميركي ، وبالتالي فهي ليست مفتوحة للمساومة الجماعية.

أصدرت جمعية لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي بيانًا على موقع Twitter قائلًا: "إن تصويت رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كرة القدم الأميركي اليوم يتناقض مع التصريحات التي أدلى بها المفوض روجر جودل ورئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الأميركي جون مارا بشأن مبادئ وقيم ووطنية فريقنا. الدوري."

أصدر اتحاد كرة القدم الأميركي بيانًا على موقع Twitter مصحوبًا بإعلان السياسة الجديد الذي عبر عن رغبته في إيجاد حل وسط ومواصلة "تعاونه مع اللاعبين لتعزيز أهداف العدالة والإنصاف في جميع أنحاء مجتمعنا".

"أثارت الجهود التي بذلها العديد من اللاعبين لدينا الوعي والعمل حول قضايا العدالة الاجتماعية التي يجب معالجتها. إن المنصة التي أنشأناها معًا فريدة من نوعها بالتأكيد في الرياضات الاحترافية ومن المحتمل جدًا في الأعمال الأمريكية. لقد تشرفنا بالعمل مع لاعبينا لدفع عجلة التقدم ".

خاطب اتحاد كرة القدم الأميركي أيضاً فكرة أن احتجاجات اللاعبين كانت غير وطنية.

"من المؤسف أن الاحتجاجات الميدانية خلقت تصوراً خاطئاً بين الكثيرين بأن الآلاف من لاعبي اتحاد كرة القدم الأميركي كانوا غير وطنيين. لم يكن الأمر كذلك ولم يكن الأمر كذلك أبداً.

في وقت سابق من الأسبوع ، واتحاد كرة القدم الأميركي أعلن عقد بقيمة 89 مليون دولار مع لاعبين لتمويل منصة العدالة الاجتماعية. وذكرت مهزوم، "اتحاد كرة القدم الأميركي سيضم قواه إلى تحالف اللاعبين ، المجموعة الرئيسية من اللاعبين الذين احتجوا خلال النشيد الوطني لإلقاء الضوء على الظلم العنصري ، ويصبح أول دوري رياضي كبير يشترك مع لاعبيه لإحداث تغيير في العدالة الاجتماعية".

أصبحت قضية الوقوف للنشيد الوطني نقاشاً وطنياً عندما احتج كولن كايبرنيك أولاً تحت النشيد في 2016 احتجاجاً على التمييز العنصري. أصبح زميله في فريق سان فرانسيسكو 49ers ، إريك ريد ، ثاني لاعب يأخذ ركبة خلال النشيد. لم يتمكن اللاعبون من العثور على وظائف في فرق اتحاد كرة القدم الأميركي في الموسم التالي على الرغم من وجود العديد من المواهب والأدوار الوظيفية.

ريد وكايرنيك يقاضيان الآن اتحاد كرة القدم الأميركي بالتواطؤ لإبقائهما عاطلين عن العمل بسبب أنشطتهم الاحتجاجية. كشف المبيض تقرير تبين وثائق الفريق الداخلية المتعلقة بالقضية أن Kaepernick لم يكن ينظر إليه على أنه جيد بما يكفي للعب في اتحاد كرة القدم الأميركي ولكنه جيد بما يكفي للبدء.

كان رد الفعل على إعلان اتحاد كرة القدم الأميركي اليوم مختلطًا. وقال مالك فريق سان فرانسيسكو ، جيد يورك ، الذي استخدم آخر ريد و كايبرنيك ، إنه امتنع عن التصويت في الدوري.

أخبر كريستوفر جونسون ، رئيس NY Jet ، صحيفة نيوزداي أنه سيدفع أي غرامات تفرض على الفريق للاعبين أو الأفراد الذين يختارون البقاء في الملعب ولكن يمارسون حقهم في الاحتجاج بالركوع أثناء النشيد.

"لا أحب فرض أي قواعد خاصة بالنادي" وقال جونسون. "إذا أخذ شخص ما [على متن الطائرة] ركبته ، فستتحمل هذه الغرامة المنظمة ، وليس أنا ، اللاعبون. لا أريد أبداً وضع قيود على خطاب لاعبينا. هل أفضل أن يقفوا؟ بالطبع بكل تأكيد. لكنني أفهم إذا شعروا بالحاجة للاحتجاج. هناك بعض القضايا الكبيرة والمعقدة التي نواجهها جميعًا ، ولاعبونا في الخطوط الأمامية. لا أريد أن أنزل عليهم مثل الكثير من الطوب ، ولن أفعل. لن يكون هناك أي غرامات أو تعليق من النادي أو أي نوع من التداعيات. إذا تم تغريم الفريق ، فهذا شيء يجب علي تحمله. "

دونالد جلوفر لاول مرة في صدمة "هذا هو أمريكا" موسيقى الفيديو ، يأخذ الإنترنت عن طريق العاصفة

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:
لورين فون بيرنوث

لورين هو أحد مؤسسي منظمة Citizen Truth. تخرجت بشهادة في الاقتصاد السياسي من جامعة تولين. أمضت السنوات التالية في ظهور حقائب الظهر حول العالم وبدء نشاط تجاري أخضر في مجال الصحة والعافية. وجدت طريقها إلى السياسة واكتشفت شغفها بالصحافة المكرسة لإيجاد الحقيقة.

    1

قد يعجبك ايضا

5 تعليقات

  1. SIZE مايو 23، 2018

    وهناك أيضًا قضايا أخرى وهي الاستخدام المتواصل للاحتجاجات ، لأسباب غير مبررة ، من قبل البعض ، من أجل ... https://t.co/PJWDXihE8q

    رد
  2. لورين فون بيرنوث مايو 23، 2018

    لماذا يجب تفسير الاحتجاج على أنه شيء يقسم الناس؟ أم أنك تقول بعض ص ... https://t.co/HAO6UGRFbb

    رد
  3. جوزيف مانجانو مايو 24، 2018

    لا أعرف ما إذا كنت قد رأيت تعليقات كريس لونج (Philadelphia Eagles DE) حول هذا الموضوع ، لكنني أتفق معك بكل إخلاص. حقا نظرة سيئة لل NFL. https://www.msn.com/en-us/sports/nfl/chris-long-issues-scorching-statement-ripping-nfl-anthem-rule/ar-AAxIlkA?ocid=spartanntp

    رد
    1. لورين فون بيرنوث مايو 24، 2018

      كنت أبحث عن تعليقات اللاعب على السياسة الجديدة ولكن لم أتمكن من العثور عليها. شكرا للمشاركة. لقد كان كريس لونغ تقدميًا جدًا وهو أمر رائع. عن حق أو خطأ ، كان اتحاد كرة القدم الأميركي في الحقيقة نوعًا من الثمل في أي من الاتجاهين. لا أعرف ما إذا كان هذا هو رد اتحاد كرة القدم الأميركي على تهديد ترامب أو محاولة استرضاء كلا الطرفين بدافع القلق من النتيجة النهائية. ربما جعلوا الأمر أكثر سوءًا وكان من الأكثر ذكاءً اعتماد سياسة غير رسمية وترك الفرق تتعامل معها من تلقاء نفسها. أنا شخصياً لا أؤمن بإجبار الناس على الوقوف على النشيد ، فقد بنيت أميركا على حق الاحتجاج. إنه أمر مضحك لأنني كنت أبحث عن اقتباسات عن تعهد بالولاء للرموز ، استمر ظهور التعهد الأمريكي لل Allegiance الجيد ، ولم أستطع أن أصدق أننا أجبرنا على قراءة ذلك كل يوم في المدرسة ... واحد أو اثنين من أطفال كرة القدم الذين رفضوا للوقوف والقراءة كان الطريق قبل وقتهم !!!

  4. مجهول يونيو

    5

    رد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Type to search

CULTURE

New NFL Policy Will Fine Teams if Players Kneel During Anthem, But There’s a Catch

NFL players kneeling anthem
https://citizentruth.org/homelessness-on-the-west-coast-has-reached-a-boiling-point/

NFL commissioner Roger Goodell announced on Wednesday that NFL owners had approved a new policy to fine teams if any player or personnel on the field during the national anthem refuses to stand.

The catch though is that the NFL is removing the requirement that all players and personnel are required to be on the field during the national anthem. Players will now be allowed to stay in the locker room, a move the NFL is making to appear still supportive of NFL player protests.

“We want people to be respectful of the national anthem,” commissioner Roger Goodell said. “We want people to stand — that’s all personnel — and make sure they treat this moment in a respectful fashion. That’s something we think we owe. [But] we were also very sensitive to give players choices.”

ESPN explained the new policy will be part of the NFL’s “game operations manual” and thus is not open to collective bargaining.

The NFL Player’s Association released a statement on Twitter saying, “The vote by NFL club CEO’s today contradicts the statements made to our player leadership by Commissioner Roger Goodell and the Chairman of the NFL’s Management Council John Mara about the principles, values and patriotism of our league.”

The NFL released a statement on Twitter accompanying the new policy announcement that expressed a desire to find a compromise and to continue their “collaboration with players to advance the goals of justice and fairness in all corners of our society.”

“The efforts by many of our players sparked awareness and action around issues of social justice that must be addressed. The platform that we have created together is certainly unique in professional sports and quite likely in American business. We are honored to work with our players to drive progress,” the statement continued.

The NFL also addressed and dismissed the notion that the players’ protests were unpatriotic.

“It was unfortunate that on-field protests created a false perception among many that thousands of NFL players were unpatriotic. This is not and was never the case,” said the NFL.

Earlier in the week, the NFL announced an $89 million agreement with players to fund a social justice platform. The Undefeated reported, “The NFL would join forces with the Players Coalition, the main group of players who protested during the national anthem to shine a light on racial injustice, and become the first major sports league to partner with its players to effect social justice change.”

The issue of standing for the national anthem became a national debate when in protest of racial discrimination Colin Kaepernick first took a knee during the anthem in 2016. Fellow San Francisco 49ers teammate, Eric Reid, became the second player to take a knee during the anthem. Both players were unable to find jobs on NFL teams the following season despite having, many argue, starting role talents and career statistics.

Reid and Kaepernick are now both suing the NFL for colluding to keep them unemployed due to their protest activities. Bleacher Report revealed internal team documents relating to the case show that Kaepernick was viewed as not only good enough to play in the NFL but good enough to start.

Reaction to the NFL’s announcement today has been mixed. San Francisco team owner, Jed York, who last employed Reid and Kaepernick said he abstained from the league vote.

NY Jet’s chairman Christopher Johnson told Newsday that he would pay any fines imposed on the team for players or personnel that choose to stay on the field but exercise their right to protest by kneeling during the anthem.

“I do not like imposing any club-specific rules,” Johnson said. “If somebody [on the Jets] takes a knee, that fine will be borne by the organization, by me, not the players. I never want to put restrictions on the speech of our players. Do I prefer that they stand? Of course. But I understand if they felt the need to protest. There are some big, complicated issues that we’re all struggling with, and our players are on the front lines. I don’t want to come down on them like a ton of bricks, and I won’t. There will be no club fines or suspensions or any sort of repercussions. If the team gets fined, that’s just something I’ll have to bear.”

Donald Glover Debuts Shocking “This Is America” Music Video, Takes Internet By Storm

 

Support independent news, get our newsletter three times a week.

Tags:
Lauren von Bernuth

Lauren is one of the co-founders of Citizen Truth. She graduated with a degree in Political Economy from Tulane University. She spent the following years backpacking around the world and starting a green business in the health and wellness industry. She found her way back to politics and discovered a passion for journalism dedicated to finding the truth.

    1

You Might also Like

5 Comments

  1. MAAT May 23, 2018

    And there are also other issues & it’s the continuous use of protests,w/justified causes,by some,to… https://t.co/PJWDXihE8q

    Reply
  2. Lauren von Bernuth May 23, 2018

    Why does a protest have to be interpreted as something that divides people? Or are you saying some p… https://t.co/HAO6UGRFbb

    Reply
  3. Joseph Mangano May 24, 2018

    Don’t know if you saw Chris Long’s (Philadelphia Eagles DE) comments on the matter, but I agree wholeheartedly. Really a bad look for the NFL. https://www.msn.com/en-us/sports/nfl/chris-long-issues-scorching-statement-ripping-nfl-anthem-rule/ar-AAxIlkA?ocid=spartanntp

    Reply
    1. Lauren von Bernuth May 24, 2018

      I was looking for player’s comments on the new policy but couldn’t find any. Thanks for sharing. Chris Long has been pretty progressive which is great. Rightly or wrongly, the NFL was really kind of screwed either way. I don’t know if this is the NFL’s response to a Trump threat or trying to placate both sides out of concern for their bottom line. Maybe they’ve only made it worse and it would have been smarter to just adopt a non-policy and let teams handle it on their own. I personally don’t believe in forcing people to stand for the anthem, America was built on a right to protest. It’s funny as I was looking for quotes about pledging allegiance to symbols the good ol’ American Pledge of Allegiance kept popping up and I couldn’t believe that we were made to recite that every day in school… the one or two oddball kids who refused to stand and recite it were way ahead of their time!!!

  4. Anonymous June 26, 2018

    5

    Reply

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.