اكتب للبحث

حضاره

سبع ثوان: سلسلة Netflix الجديدة المستوحاة من حركة Black Lives Matter

سبع ثوان

سبع ثوان هي مسلسل درامي جديد من Netflix يدور حول فرار مراهق أسود من جيرسي سيتي على يد ضابط شرطة حاول التستر على جريمته.

وفقًا للمنتج التنفيذي Veena Sud ، بدأ إلهام هذه القصة بموت 25 من العمر فريدي جراي، الذي توفي في أبريل 2015 بعد تعرضه لإصابة في الرقبة أثناء احتجازه لدى الشرطة والذي أدى وفاته إلى اندلاع الاحتجاجات وأعمال الشغب في بالتيمور.

كانت واحدة من سلسلة من عمليات إطلاق النار البارزة التي تورطت فيها الشرطة والتي سلطت الضوء على العلاقة المثيرة للجدل في كثير من الأحيان بين إنفاذ القانون والأميركيين الأفارقة.

هذا دفعت حركة حياة السود ، التي بدأت في 2012 ، في أعقاب مقتل إطلاق النار على Trayvon Martin في فلوريدا. كذلك في دائرة الضوء. وللحركة عدة فصول في جميع أنحاء البلاد وتجري مسيرات ومقاطعات وغيرها من الإجراءات لتسليط الضوء على وحشية الشرطة وعدم المساواة.

مع سبع ثوان، سود يريد أن يقول قصة تلقي نظرة فاحصة على العيوب في النظام القضائي وتحاول الكشف عن "القصص الإنسانية وراء العناوين الرئيسية".

كان التركيز على إطلاق النار بالضرب بدلاً من إطلاق النار المتورط من قبل الشرطة خيارًا واعًا من جانب سود ، التي أرادت التركيز على صورة لا تمحى ظنت أنها تستحق تذكير الناس: مراهقة سوداء شابة أصيبت وتركت ميتة.

"أحد أكثر الأشياء استفزازًا بالنسبة لي عندما أشاهد كل عمليات القتل هذه تحدث على شاشات التلفزيون وفي نسيجنا الوطني هو مرارًا وتكرارًا سماع ورؤية هؤلاء الشباب ، سواء تم ترك تامير رايس أو مايكل براون أو ترايفون مارتن على الأرض من أجل قالت منذ فترة طويلة. "إنه شيء عنيف وفظع بشكل لا يصدق التفكير في طفل ملقاة في البرد ... تلك كانت صورة مغلفة بأن بعض الأرواح تهم في هذا البلد وبعضها لا يهم".

يأمل سود أن يحافظ المعرض على أهداف حركة الحياة السوداء في دائرة الضوء العامة. عملت سابقًا كمنتج تنفيذي لسلسلة دراما الجريمة AMC وقتل.

سلسلة نجوم الحائز على جائزة إيمي ريجينا كينغ مرتين (الجريمة الأمريكية) مثل Latrice Butler ، إلى جانب الممثلة البريطانية الشهيرة Clare-Hope Ashitey (دكتور فوستر)، راسل هورنسبي (الأسوار) ، بو ناب (قلعة الرمال) ، مايكل موسلي (أوزارك)ديفيد ليونمنطقة آمنة) ، راؤول كاستيلو (المراسلون خاص) ، زاكاري مومو (المملكة المتحدة) نادية الكسندر (لوم) ، يتحدث كولي (دائرة) ، باتريك مورني (الأخلاق العامة) وميشيل فينتيميلا (جوثام).

سبع ثوان هو مختار وإذا كان قد تم اختياره من قبل Netflix لموسم آخر ، فإن Sud يخطط للتركيز على قضية سياسية أخرى ولكن لا يزال يستخدم Jersey City كخلفية للقصة.

سلسلة لاول مرة فبراير 23.

تم إصدار أول مقطورة رسمية الأسبوع الماضي ، أولاً على CNN.com.

Related:

مسلسل تلفزيوني جديد ، "ذا تشي" ، لمعالجة التعقيد الذي هو شيكاغو

في New Dave Chappelle Equanimity ، Chappelle Skewers Trump

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Seven Seconds: New Netflix Series Inspired By Black Lives Matter Movement

Seven Seconds: New Netflix Series Inspired By Black Lives Matter Movement

Seven Seconds is a new Netflix drama series centering around the hit-and-run of a black teenager from Jersey City by a police officer who attempted to cover up his crime.

According to executive producer Veena Sud, the inspiration for this story began with the death of 25-year-old Freddie Gray, who died in April 2015 after suffering a neck injury while in police custody whose death sparked protests and riots in Baltimore.

It was one of a string of high-profile police-involved shootings that put a spotlight on the often contentious relationship between law enforcement and African-Americans.

This pushed the Black Lives Matter movement, which started  in 2012, following the shooting death of Trayvon Martin in Florida. further into the spotlight. The movement has several chapters throughout the nation and holds rallies, boycotts and other actions to shed light on police brutality and inequality.

With Seven Seconds, Sud wants to tell a story that takes a hard look at the flaws in the justice system and attempts to reveal the “human stories behind the headlines.”

Focusing on a hit-and-run rather than a police-involved shooting was a conscious choice by Sud, who wanted to focus on an indelible image she thought was worth reminding people about: a young black teenager injured and left for dead.

“One of the most provocative things for me watching all these killings happen on television and in our national fabric is, over and over and over hearing and seeing these young people, whether its Tamir Rice or Michael Brown or Trayvon Martin left on the ground for so long,” she said. “It’s such an incredibly violent and horrific thing to think of a child lying in the cold…that was such an image that encapsulated that certain lives matter in this country and certain ones don’t.”

Sud hopes the show can keep the objectives of the Black Lives Movement in the public spotlight. She previously served as executive producer of the AMC crime drama series The Killing.

The series stars two-time Emmy winner Regina King (American Crime) as Latrice Butler, alongside breakout British actress Clare-Hope Ashitey (Doctor Foster), Russell Hornsby (Fences), Beau Knapp (Sand Castle), Michael Mosley (Ozark), David Lyons (Safe Haven), Raul Castillo (Special Correspondents), Zackary Momoh (A United Kingdom), Nadia Alexander (Blame), Coley Speaks (Circle), Patrick Murney (Public Morals) and Michelle Veintimilla (Gotham).

Seven Seconds is an anthology and if it gets picked up for another season by Netflix, Sud plans to focus on another political issue but still use Jersey City as the story’s backdrop.

The series debuts February 23.

The first official trailer was released last week, first on CNN.com.

 

Related:

New TV Series, “The Chi”, To Tackle The Complexity That Is Chicago

In New Dave Chappelle Special Equanimity, Chappelle Skewers Trump

Please rate this

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shares