اكتب للبحث

حضاره

فيلم جديد A The Wrinkle In Time يحطم آفاقًا جديدة مع تشغيل وإيقاف التنوع

التجاعيد في وقت الفيلم

الجديد تجعد في الوقت فيلم الفيلم هو بداية مع التنوع على الشاشة وخلف الكواليس. العرض الأول لفيلم مارس 9th.

المخرجة آفا دوفيرناي هي أول امرأة ملونة توجه فيلمًا بميزانية تتجاوز 100 مليون دولار. فيلمها هو الجديد تجعد في الوقت الفيلم ، والتكيف المتوقع للغاية من رواية الأطفال الكلاسيكية. كما أنها تبتكر آفاقاً جديدة مع تمثيل الفيلم للتنوع على الشاشة وكذلك وراء الكواليس.

تشمل مجموعة الأفلام الجديدة المتنوعة ، أوبرا وينفري ، قوة الإعلام ، والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ريس ويذرسبون ، والممثلة الكوميدية ميندي كالينغ - بالإضافة إلى الوافد الجديد ستورم ريد والممثل كريس باين. الطاقم وراء تجعد في الوقت كان الفيلم متنوعًا على حد سواء ، والتي كانت تجربة جديدة للعديد من النجوم المشاركين.

"لا أعتقد أنك تفكر في الوعي الذي تصنع به الأفلام ، لكن بالنسبة لي ، كان الأمر عميقًا" ، ريز ويذرسبون قال الترفيه الأسبوعية. "افا ضبط النغمة للجميع وراء الكواليس. لا يقتصر الأمر على ما تراه على الكاميرا بحيث يكون شاملاً ... إنه وراء الكواليس أيضًا. لقد قمت بالكثير من الأفلام ، ولم أر أبداً طاقمًا من هذا القبيل حيث يتم تمثيل الجميع. بدا الأمر وكأنه العالم الذي نعيش فيه. "

وأضاف ويذرسبون: "ليس الفن الذي تصنعه فقط ، بل كيف تصنع الفن الذي يجلب الوعي للجمهور".

يركز فيلم The A Wrinkle In Time على فتاة صغيرة تدعى ميج موري (تلعبها الممثلة ستورم ريد ، البالغة من العمر 14). بعد أن تعلمت والدها عالِم الفيزياء الفلكية أسيرًا على كوكب بعيد في عمق قبضة الشر الذي يعم الكون ، تعمل ميج مع شقيقها الأصغر ذكيًا تشارلز والاس ، وصديقتها الجديدة وزميلها الطالب كالفن أوكيف ، وثلاثة مسافرين نجميين .

على الرغم من صغرها ، كانت الممثلة العاصفة ريد تدرك التنوع في المجموعة.

"كانت هذه المجموعة الأولى التي أواجهها مع العديد من النساء" ، قالت الفتاة البالغة من العمر 14. "شعرت وكأن الجميع يمثلون في هذه المجموعة - بدا الأمر ، كما قالت الآنسة آفا ، مثل الأمم المتحدة هناك. آمل أن أختبر ذلك مرة أخرى وآمل أن تتمكن هوليود من تطبيع ذلك ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كنت سأشرف بتجربة ذلك في المجموعة التالية التي أذهب إليها ، وهذا أمر مؤسف ، لكنه قد يكون ذلك صحيحا."

مع ذلك ، فازت الممثلة فرانسيس ماكدورمان هذا الأسبوع بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة وفيها خطاب القبول أعلنت الحاجة إلى التنوع في مجموعات الأفلام. لفتت انتباه وسائل الإعلام الجماهيرية - خاصةً للمصطلح الذي ذكرته ، متسابق التضمين ، فقرة العقد التي تتطلب أن يكون 50٪ على الأقل من الطاقم والطاقم من النساء أو الأشخاص ذوي الألوان.

سيبقى أن نرى ما إذا كان اقتراح ماكدورماند سيكون له تأثير على تقدم هوليوود إلى الأمام. على الرغم من أن متسابق التضمين يحث صناعة السينما على إدراج أصوات جديدة على مجموعات ، فقد لا يكون هذا القرار سهلاً.

على سبيل المثال ، ما إذا كان المخرج أو المنتج قد أقام بالفعل علاقات عمل مع العمال الأكفاء الذين قد لا يكونون متنوعين؟ أنه يحفز مسألة التأهيل مقابل التمثيل.

هناك أيضًا سؤال يحتمل أن يكون مثيرًا للجدل: هل هناك بعض العوامل الديموغرافية للأشخاص الذين يتم جذبهم بشكل طبيعي إلى هذه المهنة أكثر من الآخرين؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا؟

يجب إجراء مسح فعال لمثل هذا الإجراء غير المسبوق في الوقت المناسب.

والتجاعيد في وقت يضرب المسارح في جميع أنحاء البلاد في مارس 9.

Related:

سبع ثوان: سلسلة Netflix الجديدة المستوحاة من حركة Black Lives Matter

فيلم النمر الأسود الجديد يوصف بأنه معلم ثقافي ، ضرب شباك التذاكر

"ثلاثة لوحات إعلانية" تلهم الناشطين حول العالم للتحدث بصوت عالٍ

إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ، فالرجاء التفكير في دعم الأخبار المستقلة والحصول على نشرتنا الإخبارية ثلاث مرات في الأسبوع.

العلامات:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

The new A Wrinkle In Time Movie movie is breaking ground with diversity both on the screen and behind the scenes. The movie premiers March 9th.

Director Ava DuVernay is the first woman of color to direct a movie with a budget over $100 million. Her film is the new A Wrinkle In Time movie, a highly anticipated adaptation of the classic children’s novel. She’s also breaking new ground with the film’s representation of diversity onscreen as well as behind the scenes.

The new film’s diverse cast includes media powerhouse Oprah Winfrey, Oscar-winning actress Reese Witherspoon, and comedic actress Mindy Kaling—as well as newcomer Storm Reid and actor Chris Pine. The crew behind the A Wrinkle In Time movie was equally diverse, which was a new experience for many of the stars involved.

“I don’t think you think about the consciousness with which movies are made, but for me, it was profound,” Reese Witherspoon told Entertainment Weekly. “Ava set the tone for everybody behind the scenes. It’s not just about what you see on the camera that’s so inclusive…it’s behind the scenes, too. I’ve done a lot of movies, and I’ve never seen a crew like that where everybody is represented. It looked like the world we live in.”

“It’s not just the art you make, it’s how you make the art that brings consciousness to the audience,” Witherspoon added.

The A Wrinkle In Time movie centers on a young girl named Meg Murry (played by 14-year old actress Storm Reid). After learning her astrophysicist father is being held captive on a distant planet deep in the grip of a universe-spanning evil, Meg works with her highly intelligent younger brother Charles Wallace, her new friend and fellow student Calvin O’Keefe, and three astral travelers.

Though young, actress Storm Reid was aware of the diversity on set.

“This was the first set I’ve been on with so many women,” said the 14-year-old. “I felt like everybody was represented on that set—it looked, like Miss Ava said, like the United Nations there. I hope that I’ll get to experience that again and I hope that Hollywood can normalize that, but I’m just not sure if I will have the privilege to experience that on the next set I go onto, which is unfortunate, but it may be true.”

Tellingly, just this week actress Frances McDormand won an Oscar for Best Actress and in her acceptance speech proclaimed the need for diversity on film sets. It drew mass media attention—specifically for the term she mentioned, inclusion rider, a contract clause that requires at least 50% of the cast and crew to be women or people of color.

It will remain to be seen if McDormand’s proposition will have an effect on Hollywood moving forward. Although an inclusion rider rightfully prods the film industry to include new voices on sets, it may not be such an easy resolution.

For instance, what if a director or producer already has established working relationships with competent workers who may not be diverse? It spurs the question of qualification versus representation.

There’s also the potentially contentious question: are some demographics of people more naturally drawn to this profession than others? If so, why?

The effectiveness of such an unprecedented measure will have to be surveyed in time.

A Wrinkle in Time hits theaters nationwide on March 9.

 

Related:

Seven Seconds: New Netflix Series Inspired By Black Lives Matter Movement

New Black Panther Movie Touted As Cultural Milestone, Box Office Hit

‘Three Billboards’ Inspires Activists Around The World To Speak Out